Rss

hot

فيديو: حيوانات تهاجم البشر

Large

لا يغرك مظهر بعض الحيوانات اللطيف، فقد تتحول هذه الكائنات الأليفة فجأة إلى وحوش تعرض حياتك للخطر عن طريق هجمات مفاجأة ودون سابق إنذار.

 

1. الدب القطبي – برلين

تعرضت سيدة ألمانية تبلغ من العمر 32 عاماً لهجمات على يد دب

قطبي في حديقة حيوانات برلين، كان ذلك عندما سقطت فجأة في

مسبحهم الخاص بحديقة الحيوانات، وبعد معاناتها وتعرضها للعض

بقسوة من قبل الدببة تمكن 6 من حراس الحيوانات في الحديقة من

إنقاذها بجذبها وانتشالها من مسبح الدببة عن طريق تحويل انتباه

الدببة بحلقة مطاطية لإلهائها.

 

2. سمك المرلين – بنما

تعرض ستيفن شيلتر أثناء قيامه برحلة للصيد في خليج بيناس ببنما

مع والده وشقيقته للعض من قبل سمكة بلاك مرلين، فرحت الأسرة

كثيراً عندما وجدت السمكة التي ظلوا طويلاً يبحثون عنها، لكنها قامت

بالالتواء لتفاجئه بطعنة في فمه بمنقار يبلغ طوله 3 أقدام، كان ستيفن

محظوظاً لأنه نجا من هذه الإصابة، فهي كانت بالغة الخطورة حيث إنها

تسببت بخدش حلقه وخرق جانب خده فقط.

 

3. القرش الممرض – فلوريدا

أثناء قيام الغواص المحترف Dave Marcell بتقديم عرضاً في

جزيرة كي لارغو بفلوريدا عن موطن سمك القرش الممرض في

الطبيعة، تعرض للعض عندما أراد تقبيل أحد القروش الممرضة، إذ

بدلاً من تقبيله قامت سمكة القرش بعضه بقوة لتترك شفتيه مهترئة

إثر تعرضها للعض بأسنان القرش المتوحشة. 

 

4. حصان- الهند

يعرف عن الأحصنة أنها أكثر الحيوانات ألفة في وجود الإنسان، بل

يتخذها البشر صديقاً في بعض الأحيان وتلازم صاحبها وتكون مسالمة

له، لكن ليس في حالة الرجل الهندي الذي أصيب بجروح بالغة بعد

قيام حصانه الخاص بعضه وركله عدة مرات، جاء ذلك بعد سوء معاملة

مالكه له وضربه بالسوط عدة مرات وتعذيبه، فاضطر الحصان إلى

التخلي عن مسالمته وانقض على مالكه بالعض والضرب بكل قوة ليتركه

مصاباً بجروح بالغة الخطورة. 

 

5. حيوان الكانغرو- أوهايو

أثناء تسجيل أحد مدربي حيوانات الكانغرو لقاء عن قدرة الكانغرو

(كيلر) على الملاكمة بقوة في بث مباشر على أحد القنوات التلفزيونية

بولاية أوهايو، انقض كيلر على المدربة ومساعدها، الذي هو زوجها،

وبدأ في توجيه عدة ركلات ولكمات قوية لكل منهما فجأة وأمام الجماهير.

 

6. تمساح – تايلاند

أثناء تقديمه لعرض ترويض أحد التماسيح المفترسة أمام الكثير من

الحشود، تعرض التايلاندي خان للهجوم من قبل التمساح بطريقة

مفاجئة، كان من المفترض من خان أن يضرب على رأس التمساح

فقط ليستعرض للجماهير أن التمساح رغم وحشيته لن يقوم بإذائه،

ولكن خان لم يكتفِ بهذا إذ قام بإدخال يده داخل فم التمساح، معتقداً

أنه سوف يتمكن من سحبها دون أن يعضه، لكن خابت آماله عندما

فاجئه التمساح بغلق فمه عليها وعضه، ولحسن الحظ تمكن الفتى من

التغلب على التمساح بعد معاناة ونجى من قبضة فكه بأعجوبة. 

 

7. ثور – إسبانيا

يُعرّض مصارعو الثيران المحترفون حياتهم للخطر في كل مرة

يتبارون فيها مع الثيران أمام الجماهير بإسبانيا، وبالرغم من قدرتهم

على التحكم في غضب الثيران والتلاعب بهم، فهم قد لا يسلمون من

بعض الحوادث التي تحدث أثناء تقديمهم تلك العروض، وفي إحدى

المرات أثناء تقديم العرض، قام الثور بغرس قرنه في أسفل فك أحد

المصارعين ليخترقه ويخرج من فمه، وتمكن المصارع لحسن الحظ

من التخلص من قبضة الثور والابتعاد عنه بعيداً، ثم تم نقله ليتلقى العلاج

بإحدى المستشفيات.

 

8. نمر – الهند

فوجئ مجموعة من الصيادين أثناء التجول في متنزه كازيرانغا بالهند

على ظهر الأفيال بانقضاض نمر آسيوي على أحد الصيادين، أصاب

النمر الصياد بجروح بالغة بعد أن أطبق فكه على ذراعه لكن فر النمر

نتيجة قيام باقي الصيادين بإطلاق النار نحوه ليترك الرجل مصاباً بجروح بالغة.

 

9. أسد – جنوب أفريقيا

أراد الصحافي البريطاني تشارليز ستارمير سميث تصوير فيلم وثائقي

عن إقليم ليمبوبو بجنوب أفريقيا والحيوانات الضارية التي تسكن فيه،

وأثناء ذلك دخل تشارليز إلى قفص أحد الأسود مع خبير الترويض

الخاص به ليجد نفسه في مواجهة مع الأسد الذي حاول عضه أكثر من

مرة، لكنه تمكن من الخروج من القفص بسرعة مصاباً بجروح وخدوش

في أنحاء مختلفة من جسده.

 

10. الحوت القاتل- سان ديغو

تعرضت آن غودسي أثناء تأديتها إحدى الفقرات الاستعراضية للهجوم

على يد حوت قاتل عام 1971، كانت آن في البداية تستمتع بجولتها

على ظهر الحوت الذي أخذ يدور بها في المسبح لعدة دقائق، ليفاجئ

الحضور بتحوله إلى حوت مفترس ويبدأ في مهاجمة آن بضراوة، ظلت

الفتاة تحاول الهروب من الحوت بمساعدة مجموعة من المدربين

الآخرين وبعد حين تمكنت من الخروج من المسبح لكن مصابة بالعديد

من الإصابات البالغة.

 

التعليقات()

Thumbnail
RaPeR #1 سبتمبر 20, 2011 15:52

انتوا جايبين حيوانات العالم كلها

Thumbnail
ثــــــائــــر 回會回 #2 سبتمبر 20, 2011 15:59

حلوو

Thumbnail
Mohammed Mahmoud #3 سبتمبر 20, 2011 21:50

ههههههه والله وضعهم صعب اللي بيلعب مع القط بستحمل خرابيشه ع قولة المثل :P

Thumbnail
Al-bashiqPece #4 سبتمبر 20, 2011 22:38

الحمد لله بيماانه لم تكون هناك اصابات بالغه جدا

Thumbnail
WalidRhechim #5 سبتمبر 20, 2011 23:29

انا اجيب قطتي و تشوفو

Thumbnail
TheBigBoss #6 سبتمبر 22, 2011 16:01

انا شفت العرض حق الثور اللي في اسبانيا كان المنظر مؤلم

Thumbnail
ســـجـــيـــن قــــلـــبــــه #7 سبتمبر 23, 2011 13:54

اصلا الي يقرب من حيوانات زي هدي غبي

Thumbnail
Robert #8 سبتمبر 23, 2011 17:20

طبعا هذه الحيوانات* أجلكم الله* بيطبيعة الحال شرسه حتى ان كانت حميده ولاتنسو المثل , يكفيك شر حليما اذا غضب

Thumbnail
ZakaZakariae #9 سبتمبر 28, 2011 17:16

timsa7 3ad alyad akala yadah kamélah !!

Thumbnail
AbdullahMansor #10 ديسمبر 19, 2011 17:35

مين يذكر الفيل الي جلس على راس الرجال

ارسل التعليق

برجاء تسجيل الدخول أولا

احدث التعليقات

Three_sixty

هاذا بسبب انعدام الوازع الديني اللهم احفظنا واحفظ اعراضنا

3
Three_sixty

ما ألزها

2
Three_sixty

المشكل تاعهم غاليين بزاف

2
Three_sixty

افكار مبدعة حقا كل يوم شيء يضاف للفائدة الانسان ،العلم يصنع المعجزات

2
Three_sixty

حرام عليه إهانة للميت بالحق

2