Rss

6 فنانات مصريات .. هل هربن بطائراتهن الخاصة؟

Large

قليل من الفنانات المصريات يملكن طائرات خاصة بسبب الفاتورة الهائلة التي يترتب دفعها سنوياً مقابل رسوم الهبوط والإقلاع، الوقود، الحظائر، الصيانة، إلى جانب رواتب الكابتن ومساعده، ومضيفات الطيران. 

وإذا ما امتلكت إحداهن طائرة، فذلك يعني أنها متزوجة من رجل أعمال ثري. السؤال هنا، هل الفنانات المصريات اللواتي يمتلكن طائرات خاصة قد هربن بها إلى أوروبا أو شرم الشيخ بسبب أحداث الغضب في مصر؟ 

عموما، السبق في ميدان امتلاك الطائرات الخاصة كان من نصيب الفنانة صفاء أبو السعود، وهو أمر منطقي إذ أنها زوجة واحد من كبار رجال الأعمال في الوطن العربي وهو صالح كامل، الذي يشغل الكثير من المناصب البارزة في العديد من الاستثمارات والمشاريع المختلفة الموّزعة في بلدان العالم، حيث تستخدم النجمة المصرية أكثر من طائرة خاصة لرحلاتها.

ومن المعروف أيضاً أن الفنانة المعتزلة جيهان نصر قد كان مهرها من سعود الشربتلي عبارة عن خمسة ملايين جنيه، وفيلا، ومجوهرات بقيمة مليون دولار، وهي تستخدم طائرة زوجها الخاصة في رحلاتها.

وعلى خطى النجمتان أبو السعود ونصر، تستخدم النجمة شريهان الغائبة عن الساحة الفنية لفترة طويلة من الزمن، طائرة زوجها رجل الأعمال علاء الخواجة، والذي يضعها أيضاً تحت تصرف زوجته الثانية النجمة المصرية إسعاد يونس.

ومن المحظوظات أيضاً بالسفر على متن طائرة خاصة، الفنانة سمية الخشّاب، والتي كانت تسافر قبل طلاقها من رجل أعمال عربي، بطائرته الخاصة.

النجمة شيرين وجدي دخلت بدورها على خط الفنانات المسافرات بطائرات خاصة، إذ كانت تتنقل مع زوجها رجل الأعمال إيهاب طلعت على متن طائرة خاصة.

 

لقراءة المزيد من مواضيع وأخبار النجوم والمشاهير

 

التعليقات()

Thumbnail
EdmonGad #1 فبراير 02, 2011 12:42

الله يوفقهم ..بسوي عمليه ..... عشان اتزوج من سيده اعمال واركب طيارتها الخاصه ..هاهاها

Thumbnail
Nadim Adolph #2 فبراير 02, 2011 17:39

hhh is the great chois

Thumbnail
CherguiMustapha #3 فبراير 02, 2011 19:21

مهما كان انا لن تخلى عن بلدي