Rss

أكثر مطربي الراب مسايرةً للموضة

Large

تتسم الموجة الجديدة من مطربي الـ"راب" بصغر سنهم وبغرابة ما يرتدون من ملابس وإكسسوارات تلفت إليهم الأنظار وتثير انتقادات الكثيرين، وهذه القائمة تضم أهم هؤلاء المطربين المسايرين لأحدث صيحات الموضة حتى لو كانت غريبة.

 

Large
1

بيغ شون

اسمه الأصلي "شون مايكل أنديرسون" (23 عاماً). يُنتقد شون على نوعية وشكل الملابس التي يرتديها، حيث إنها تتسم بالبهرجة والمبالغة وكذلك إكسسواراته الكثيرة المصنوعة من الذهب، من جهة أخرى يستطيع شون لفت الأنظار والتميز وذلك بارتدائه الجينز البسيط. بالإضافة إلى تميزه بقبعة "سناباك" Snspback.
Large
2

ويز خليفة

اسمه الأصلي "كاميرون جيبريل توماس" (24 عاماً)، يعد ويز المسؤول الأول عن انتشار موضة "تشاك تايلور" للسراويل القصيرة والجوارب الطويلة التي انتشرت الصيف الماضي. وبالإضافة إلى كونه الأشهر في ارتداء ملابس "ستريتوير" "Streetwear" (وهي ملابس كاجوال، واسعة ومريحة اشتهر بها مغنيين الـ"روك" والـ"راب" الأميركيين)، فهو يرتدي أيضاً الحلي المصقولة بالماس.
Large
3

ديغي سيمونز

اسمه الأصلي "دانيال دواين سيمونز الثالث" (16 عاماً)، وهو أصغر مطرب بالقائمة، وبدأ وضع قدميه على الطريق الصحيح في عالم الموضة من خلال قيامه بنفسه ودون مساعدة متخصصين في عالم الأزياء بانتقاء ملابسه التي تليق بمطرب الـ"راب".