Rss

أكشنها في مهمة مستحيلة لتصوير توم كروز

Large

عادةً ما يكون التقاط الصور للمشاهير أمراً بالغ الصعوبة، فكيف يكون الأمر عندما يحاول فريق أكشنها تصوير نجم من العيار الثقيل مثل توم كروز في مهرجان دبي السينمائي؟

لا يستطيع أحد إنكار المجهود الذي بذله الممثل توم كروز في تصوير الجزء الرابع من فيلمه "المهمة المستحيلة ـ برتوكول الشبح"، إذ أدى مجموعة من المشاهد الخطيرة ومنها التدلي من برج خليفة، الأطول في العالم، إلا أن فريق أكشنها أدى بدوره أيضاً عملاً شاقاً في التقاط صورة للنجم الأمريكي.

فوسط حشود المعجبين الذين تجمعوا على مقربة من السجادة الحمراء التي يطل عليها النجوم المشاركون في افتتاح الدورة الثامنة من مهرجان دبي السينمائي، تواجد فريق أكشنها في محاولة لتصوير بطل فيلم "المهمة المستحيلة ـ برتوكول الشبح"، والذي دهش بالأعداد الغفيرة من الجمهور المحتشد، بحيث كان من الصعوبة بمكان التحرّك بسهولة وسط هذه الكتل البشرية الهائلة.

صعوبات أخرى رافقت مسيرة أكشنها في سعيها لالتقاط صورة لتوم كروز كالتواجد الأمني المكثّف للحرّاس و"البودي غارد" المرافقين للنجوم تحسباً لأي طارئ قد يقع أو حركة غير محسوبة تصدر عن معجب هائم بفنان أو فنانة ما.

طال انتظارنا ونحن نتلفت يمنةً ويسرى متوقعين حضور النجم الوسيم بين الفينة والأخرى، وقد صاحب هذا الانتظار الثقيل مزحات "غير محببة" من جانب بعض الحضور كقولهم على سبيل المزاح: "لقد أطلّ توم كروز"، وهو ما أثار غضب البعض وخصوصاً عندما تكرر الأمر لأكثر من مرة.

ولم يستطع الماء البارد أن يطفئ تعطشنا لرؤية واحد من أبطال الآكشن الذي حفر ا