Rss

أخطر 10 مقالات تعليمية على الإنترنت

Large

من السذاجة أن تقرأ موضوعاً تعليمياً عن أشياء لا تحتاج إلى تعليم، مثل "فن دق القلب"، أو "احترف التنفس"، فلم يكتب أحد في هذا، ولو كتب فلن يقرأ أحد، أيضاً من السذاجة أن نقرأ عن أشياء سطحية يجب أن نتعلمها، أو أشياء لست في حاجة إلى تعلمها، أو على الأقل يتم تعليمك بطريقة خاطئة، وهو ما حصرناه لكم في عرض هذه المقالات العشرة.

 

Large
1

كيف تتفاوض لإطلاق سراح رهائن

لا أحد يعرف ما الذي قد يجعل شخصاً عادياً يحل ذات يوم في موضع مفاوض لإطلاق سراح رهائن، لكن أحد المواقع قرر أن يعلمك مهارة التفاوض في حال فشل مفاوضو الشرطة وأصبحوا في حاجة إليك للسيطرة على الأمور، والتي قد تنتهي بكومة من الجثث إذا اعتمدت على ذلك المقال، خاصة أنه يطالبك باستخدام فريق من الضباط ما يعني أنه مخصص لشخص يملك سلطة في الشرطة، ولكن يبدو أن هذا الشخص لا يحصل على دورات تدريبية ويحتاج إلى مقال على الإنترنت ليتعلم كيفية أداء عمله.
Large
2

كيف تخطط لموعد رومانسي

مقال يبدو أن كاتبه ليس من سكان هذا العصر، حيث يتضمن مجموعة من النصائح التي تبدو قادمة من إحدى مسرحيات شكسبير، لاسيما نصيحة الذهاب إلى إحدى الكافيتريات وقراءة الشعر لحبيبتك، والذي ستحتاج إلى شجاعة كبيرة لقوله خاصة أن رواد المقهى لن يتركوا لك الفرصة لتؤدي هذا العبث، أو نصيحة أخرى تطلب منك أن ترسم حبيبتك بالأقلام الملونة، وغيرها من النصائح الغريبة التي قد تجعلك تعتقد أنك تحب طفلة.
Large
3

كيف تحسن علاقتك بزوجتك

إذا كنت تعاني من المشكلات مع زوجتك، فليس هناك أفضل من ذلك المقال الذي يحتوي على عدة نصائح حول عدم تغيير نظام حياتك حتى لا تشعر زوجتك بالتغيير في معاملتك لها وتبدأ في الشك فيك أو الإحساس أنها لم تعد مرغوبة منك، وغيرها من النصائح التي يمكنك التوصل إليها باستخدام المنطق العادي دون الحاجة للبحث على الإنترنت.
Large
4

كيفية التعامل داخل السجن

إذا كنت مسجوناً ولديك رفاهية استخدام الإنترنت فمقال حول كيفية التعامل مع سجنك ستكون قيمة، المقال الذي يبدو صاحبه لا علاقة له بالسجون سوى مشاهدتها في التلفزيون، يتحدث حول الاستمتاع بصوت الطيور وتعلم بعض ألعاب السجن، مع بعض النصائح حول ضرورة ضرب أحد السجناء بشدة حتى لا تصبح مادة للسخرية بالداخل، فضلاً عن نصائح حول تجنب التحرش الجنسي وإقناع زملائك بالسجن أنك مصاب بأمراض نفسية ليرهبوك.
Large
5

كيف تفوز باليانصيب

إذا كنت تبحث عن وسيلة لإضاعة نقودك فلا يوجد أكثر من اليانصيب لتحقيق ذلك، لكن إذا كان الإفلاس هدفك فبالتأكد النصائح التي يحتويها مقال موقع "eHow" حول كيفية الفوز باليانصيب هي دليلك للإفلاس، حيث يحتوي على نصائح مثل الالتزام بمجموعة أرقام في كل مرة تدخل السحب، وشراء كمية من ورق اليانصيب حيث أنه كلما ازدادت مرات اشتراكك كلما زادت فرص فوزك. ولو كانت هذه النصائح مجدية لما كان صاحب المقال قد أهدر وقته في كتابتها، وفضل الاستمتاع بنقود اليانصيب التي ربحها.
Large
6

كيف تدافع عن نفسك ولص يصوب مسدساً لظهرك

نشر موقع "eHow" سلسلة من المقالات كدليل للدفاع عن النفس يمكن القول إنها ستدفع اللص الذي يهاجمك لقتلك حتى لو لم تكن لديه النية، أبرز هذه المقالات هو الذي يتحدث عن كيفية التصرف في حال تصويب لص مجنون متهور لمسدس في ظهرك، وهو مقال يفترض أنك تعيش في منطقة تعج باللصوص ويبدأ في تعليمك مجموعة من الحركات الجسمانية الصعبة ربما لو توافرت لديك الشجاعة الكافية فلن يكون لديك الحظ الكافي لتنفيذها قبل أن يطلق عليك الرصاص.
Large
7

كيفية الفوز بإعجاب فتاة

مقال غريب حول كيفية الفوز بفتاة بطريقة تبدو مضحكة، حيث يتحدث كاتبه عن ضرورة إظهار الرجل لرقة مشاعره من خلال قصص كاذبة، فضلاً عن اقتراحه موضوعات للتحدث تتضمن التاريخ والتنجيم والأساطير، وهو ما قد ينتهي بك إلى جلسة لتحضير الأرواح وليس الفوز بإعجاب الفتاة.
Large
8

كيفية إقناع أشخاص بالسباحة عرايا

هذه المرة عن كيفية إقناع الآخرين بالسباحة عرايا تماماً، وقد ذكر كاتب المقال كيفية عمل ذلك بمجموعة من الخطوات التي تعد دعوة مجانية لدخول السجن فضلاً عن إمكانية الحصول على زيارة لمصحات نفسية لتبرير ذلك السلوك المريض والغريب.
Large
9

كيف تتلاعب بالمناشير الكهربائية

استعمال المناشير الكهربائية عادة يحتوي على مخاطرة لمن لا يعرف كيفية استعمالها، لكن هذا لم يمنع أحدهم من نشر مقال عن كيفية التلاعب بالمناشير الكهربائية مثل السحرة، بالطبع الأمر يتطلب منك تحمل تكلفة شراء عدة مناشير أولاً ثم مدى قدرتك على المخاطرة بحياتك خاصة عندما تعلم أن هناك 7 أشخاص لقوا حتفهم أثناء تجربة الأمر. ولا يتوقف الأمر عند المناشير الكهربائية، حيث توجد مقالات عن كيفية التلاعب بالسكاكين مع نصائح بعدم تجربة الأمر وهو ما يدفعك للتساؤل حول سبب كتابة المقال من الأساس، فضلاً عن مقالات حول اللعب بشعلات النار التي يمكنها أن تأتي على المنزل أثناء تجربتك إياها وفق تحذير كاتب المقال.
Large
10

كيف تصبح ماهراً في القتال بالسكين

المؤكد أن تعليم القتال بالسكين أمر لا تتعلمه عبر الإنترنت، ولكن في منطقة لا تملك الإنترنت أو لا تعرف كيفية التعامل مع تلك التكنولوجيا لذلك تلجأ إلى الأساليب العنيفة لحل المشكلات مثل القتال بالسكين. الطريف أن المقال تتضمن نصائح مثل أن تملك رد فعل سريع دون الإشارة إلى كيفية الحصول على ذلك، فضلاً عن الأكل جيداً، لأن من تعرضوا للقتل نتيجة طعنهم بسكين كانوا يعانون من ضعف التغذية، كما يحذر القراء أنه مهما فعلت فسوف تتعرض للطعن، وهو ما يجعلك تتساءل عن الفائدة من أن تصبح ماهراً مادمت ستتعرض للأذى في النهاية.

التعليقات()

Thumbnail
ثــــــائــــر 回會回 #1 يناير 01, 2012 16:36

شايفهم اغبى المقالات

Thumbnail
ali huwiji #2 يناير 03, 2012 02:51

غريب جدا

Thumbnail
عيادالشمري #3 يناير 03, 2012 22:41

انا اول مره اشوف مقالات كذا خخخخخخخخ

Thumbnail
Mohammed Mahmoud #4 يناير 05, 2012 17:35

جد بتتمتع متل هيك مقالات بمدى كبير من التفاهة والغباء وفي مقالات كتير من هالنوع ع الانترنت

Thumbnail
blackstar #5 يناير 30, 2012 15:11

LOL

Small-image
baha #6 مايو 29, 2012 23:41

عادي جدا

Thumbnail
NouranNourmna #7 ديسمبر 17, 2012 04:57

حلو يعنى جيبة اشياء لا تخطر على بال بتفتح التفكير بأشياء جديدة اشكركم على نشر المووضع :)

ارسل التعليق

برجاء تسجيل الدخول أولا