Rss

حالات الطلاق الأسرع بين المشاهير العرب

Large

نحب رؤية المشاهير، أو هم مشاهير لأننا نحب رؤيتهم، ومن أهم الأخبار التي نحب متابعتها عنهم حين يتزوجون، ويشتعل الحماس حين يرتبط اثنان منهما، فلا تتوقف الكاميرات والأقلام عن ملاحقتهما، وكجزء من خبر زواج أغلب المشاهير، يأتي خبر الطلاق، وهناك بعض المشاهير يكونون أسرع من غيرهم في ذلك، لذا دعونا نتعرف على أقصر هذه الزيجات.

Large
1

أبو الليف

المطرب الشعبي أبو الليف فاجأ العالم العربي بزواجه من الفنانة علا رامي وبقصة الحب الطويلة التي أعلن أنها بدأت بينهما منذ أن كانا زملاء في معهد الكونسرفاتوار، ثم كانت المفاجأة الأخرى بخبر الطلاق بعد مرور أقل من عام على زواجهما، والغريب أن السبب ـ كما أشيع ـ هو رغبة علا في أن يحلق أبو الليف لحيته ولكنه رفض.
Large
2

شيرين سيف النصر

حفل زواج شيرين سيف النصر من خبير التجميل الدكتور رائف الفقي كان عائلياً وبسيطاً، وارتدت العروس فستانين أحدهما أبيض وبعد عقد القران ارتدت الآخر الأحمر، ولكن بعد مرور 10 أشهر فقط ـ ورغم قصة الحب الكبيرة التي جمعتهما حسب أقاويلهما ـ تم الطلاق بهدوء تام وذلك عقب وفاة والدتها بأسابيع قليلة.
Large
3

جريس ديب

حطمت الرقم القياسي لأسرع طلاق عربي بعد أن تم طلاقها من رجل الأعمال اللبناني الذي تزوجته في حفل عائلي بعد أسبوع واحد، والسبب ـ كما تؤكد جريس ـ هو تدخل أهل زوجها في خصوصيتها وحياتها بشكل آثار غضبها وجعلها تقرر طلب الطلاق.
Large
4

شمس

الفنانة المصرية شمس أيضاً تسرعت في زواجها من رجل أعمال مصري شهير، وتسرعت أيضاً في طلب الطلاق بعد 21 يوماً فقط من الزواج.
Large
5

هند عاكف

الفنانة المصرية هند عاكف، تم طلاقها من السيناريست فريد عبد الحميد بعد زواج لم يدم سوى 6 أشهر رغم قصة الحب القوية التي جمعتهما.
Large
6

بثينة رشوان

الفنانة المصرية بثينة رشوان، تم طلاقها من زوجها رجل الأعمال وصاحب معارض سيارات شهيرة بعد 4 أشهر فقط، ويعد هذا هو الزواج الرابع لبثينة رشوان ولكن هذا هو أقصرهم في المدة.
Large
7

نهال عنبر

بعد 4 أشهر تم طلاق الفنانة المصرية نهال عنبر، من زوجها رجل الأعمال حسن صالح، بسبب خلافات شديدة، أكدت نهال أنها جعلت العشرة