Rss

ألعاب RPG الأكثر إثارة هذا العام

Large

مع انتهاء عام 2011 الذي يمكن تسميته بعام ألعاب التصويب والمغامرة، تنتظر طبقة عريضة من محبي العاب "الآر بي جي" عام 2012 بفارغ الصبر كونه سيحتوي على أكثر من 51 لعبة مختصة بهذه الفئة، بعضها امتداد لأجزاء سابقة والبعض الآخر يظهر على الساحة لأول مرة. نتعرف اليوم على أشهر 10 ألعاب من هذا النوع قادمة خلال العام الحالي وينتظرها اللاعبون على أحر من الجمر.

Large
1

Darksiders II

على الرغم من إن الجزء الأول من السلسلة كان يميل أكثر للألغاز وأسلوب القتال المستوحى من لعبة "زيلدا"، إلا أن السلسلة في أصلها تميل لاستخدام عناصر الآر بي جي، حيث بإمكان اللاعبين تطوير قدرات البطل الجديد Death طوال فترة اللعب بالإضافة لطول مدة القصة والتي قد تبقيك مشغولاً طوال فترة الصيف. اللعبة تأتي للمنصات الثلاثة الرئيسية في يونيو 2012.
Large
2

Diablo III

لا يستطيع الكثيرون تصديق خبر خروج لعبة Diablo III للأسواق هذا العام خاصة مع التأجيلات المستمرة التي تتعرض لها, ومن قام باختبار النسخة التجريبية من اللعبة سيعلم لماذا استمر تطويرها أكثر من ثلاث سنوات, عامة يبقى عام 2013 هو الأقرب لصدور اللعبة أو ربما تستمر شركة Blizzard في مفاجأتها وتخرج اللعبة لنا هذا العام بل ربما يمتد الأمر لتصدر لمنصات الترفية المنزلي لأول مرة.
Large
3

Dragon Age III

سلسلة شركة "إلكترونيك أرتس" الشهيرة التي أذهلت العالم في جزئها الأول، وقل الأمر بنسبة بسيطة في الجزء الثاني, انتشر حول الجزء الجديد العديد من الإشاعات في العام الماضي، منها أن فريق التطوير BioWare يتفحص جيداً لعبة Skyrim من أجل الاستفادة مما قدمته اللعبة من نقلة نوعية في ألعاب الآر بي جي. من الصعب خروج اللعبة في هذا العام ولكن من الممكن أن يشهد معرض E3 2012 خبر الإعلان عنها رسمياً.
Large
4

Dragon’s Dogma

عنوان شركة "كابكوم" اليابانية القادم في مارس 2012 وأكثر الألعاب الموجودة في هذه القائمة انحيازاً لعنصر الأكشن, وهذا لا يمنع بطبيعة الحال من أن اللعبة تمتلك العديد من أساليب اللعب المتبعة في ألعاب الآر بي جي, مثل وجود عالم مفتوح ضخم مليء بالأحداث، وسرقة الأغراض من المارة، بالإضافة للآلاف من الحيوانات المتوحشة التي يتوجب على اللاعبين قتلها, ناهيك عن القصة الأسطورية التي تجذب العديد من اللاعبين لمثل هذه الألعاب.
Large
5

The Elder Scrolls V: Skyrim DLC

المحتوى الإضافي الأول الخاص بلعبة Skyrim يتوقع الإفراج عنه في وقت ما من عام 2012، ويمكننا القول إن الملايين حول العالم ينتظرونها بفارغ الصبر، فبعد احتلالها المركز الأول في قائمة المبيعات البريطانية لأكثر من أسبوع وفوزها بلعبة العام في حفل جوائز VGA 2011 ، فإن إصدار أي حزمة إضافية تحمل اسم Skyrim كفيل بتحقيق المزيد من النجاح.
Large
6

Fable: The Journey

لعبة آر بي جي من شركة مايكروسوفت، تعلق اللاعبون بها كونها اللعبة الوحيدة للمحترفين التي جاءت لجهاز التحكم الاستشعاري "كينكت" وقدمت نظام تحكم وأسلوب لعب فريد من نوعه, يتوقع أن يكمل الجزء الجديد أحداث الإصدارات الماضية. ربما يتم الإعلان عنها خلال العام الجاري، ولكن الأمر ليس مؤكد حتى اللحظة.
Large
7

Final Fantasy Versus XIII

تم الإعلان عن اللعبة لأول مرة عام 2006 ولم تحصل حتى اللحظة سوى على عدد قليل من العروض والصور, شعبية السلسلة لا تحتاج إلى أي مدح ولكن كثرة التأجيلات المستمرة لأكثر من 4 سنوات جعل البعض يفقد الأمل في ظهور اللعبة، ولكن يتوقع أن يتم تحديد موعد الإصدار الرسمي للعبة خلال العام الجاري، وربما تخرج للحواسب الشخصية لأول مرة منذ عقود بجانب أجهزة Wii U ، طبقاً لآخر الشائعات المتعلقة باللعبة.
Large
8

Guild Wars 2

كلما ظهر على الساحة خبر جديد يتعلق باللعبة كلما ازداد اللاعبين أثارة وترقباً لرؤيتها, فريق ArenaNet أعلن عن إضافات عديدة ستشهدها اللعبة لأول مرة أهم تلك المتعلقة بكائنات "مسمر" والتي ستفيد اللاعبين في أساليب الدفاع والهجوم المختلفة, اللعبة حالياً في فترة اختبارية مغلقة، وربما يشاركنا فريق التطوير معاد الإصدار الرسمي قريباً.
Large
9

Kingdoms of Amalur: Reckoning

كشفت شركة EA عن اللعبة لأول مرة في معرض E3 المنصرم وهي قادمة للمنصات الثلاث الرئيسية, تعتمد اللعبة في التطوير على العالم المفتوح الشبيهة بعوالم سلسلة Elder Scrolls مع توافر نظام قتال سريع يشبه لعبةGod of War , ويتوقع قدومها في مارس المقبل.
Large
10

Mass Effect 3

الجزء الثالث في سلسلة Mass Effect التي تعلق بها اللاعبون منذ إصدار الجزء الأول, تسريب النسخة التجريبية من اللعبة عن طريق خطاً غير مقصود من أحد موظفي مايكروسوفت أعطانا فرصة مبكرة لمعرفة آخر المستجدات وما سيقدمه العنوان القادم في مارس 2012, إذا كنت تعتبر نفسك أحد عاشقي العاب الآر بي جي فلا تدع هذه اللعبة تفوتك وإلا ستخسر الكثير.

التعليقات()

Thumbnail
$-A000-$ #1 يناير 10, 2012 21:00

العاب رائعة....لاكن انا افضل العاب FPS اكثر...

Thumbnail
ثــــــائــــر 回會回 #2 يناير 11, 2012 00:00

ما بحب هاد النوع من الالعاب لكن رقم 6 شكلها حلوة

Small-image
AbdullahGhareeb #3 يناير 11, 2012 13:39

جميلة جدا

Thumbnail
ali huwiji #4 يناير 13, 2012 01:02

في انتظار لعبة Darksiders II

Thumbnail
Mahmod Mahagne #5 يناير 13, 2012 15:31

افض لعبة rpg:the elder scrolls v:skyrim

Thumbnail
aymnali04 #6 مارس 10, 2012 21:51

افض لعبة في القائمة skyrim لكن اف افضل لعبة من هذي الفئة هي DARK SOULS لعبة جبرة و صعبة تقيمها في الرسمي 10 / 9.5

Thumbnail
Zinab #7 مايو 24, 2012 23:51

انا منتظرKillzone4

Thumbnail
AbouBakrRasheed #8 ديسمبر 01, 2012 14:19

dabilo

Thumbnail
magoodyaltalhi #9 سبتمبر 28, 2014 12:51

ألعاب RPG

ارسل التعليق

برجاء تسجيل الدخول أولا

احدث التعليقات

Three_sixty

هؤلاء هم الذين يشرفون الإسلام حقا ،في بلاد الكفر و العصيان يقدمون إحلى صورة للإسلام

2
Three_sixty

افلام في غايه الروعه :]

23
Three_sixty

الأمر المثير للإسغراب هو ان كل هذه التطبيقات ليست مجانية و كأننا بصدد مشاهدة صفحة إعلانية

1
Three_sixty

افلامه حلوة

1
Three_sixty

وبفلم بيطلعهم

1