Rss

ألعاب RPG الأكثر إثارة هذا العام

Large

مع انتهاء عام 2011 الذي يمكن تسميته بعام ألعاب التصويب والمغامرة، تنتظر طبقة عريضة من محبي العاب "الآر بي جي" عام 2012 بفارغ الصبر كونه سيحتوي على أكثر من 51 لعبة مختصة بهذه الفئة، بعضها امتداد لأجزاء سابقة والبعض الآخر يظهر على الساحة لأول مرة. نتعرف اليوم على أشهر 10 ألعاب من هذا النوع قادمة خلال العام الحالي وينتظرها اللاعبون على أحر من الجمر.

Large
1

Darksiders II

على الرغم من إن الجزء الأول من السلسلة كان يميل أكثر للألغاز وأسلوب القتال المستوحى من لعبة "زيلدا"، إلا أن السلسلة في أصلها تميل لاستخدام عناصر الآر بي جي، حيث بإمكان اللاعبين تطوير قدرات البطل الجديد Death طوال فترة اللعب بالإضافة لطول مدة القصة والتي قد تبقيك مشغولاً طوال فترة الصيف. اللعبة تأتي للمنصات الثلاثة الرئيسية في يونيو 2012.
Large
2

Diablo III

لا يستطيع الكثيرون تصديق خبر خروج لعبة Diablo III للأسواق هذا العام خاصة مع التأجيلات المستمرة التي تتعرض لها, ومن قام باختبار النسخة التجريبية من اللعبة سيعلم لماذا استمر تطويرها أكثر من ثلاث سنوات, عامة يبقى عام 2013 هو الأقرب لصدور اللعبة أو ربما تستمر شركة Blizzard في مفاجأتها وتخرج اللعبة لنا هذا العام بل ربما يمتد الأمر لتصدر لمنصات الترفية المنزلي لأول مرة.
Large
3

Dragon Age III

سلسلة شركة "إلكترونيك أرتس" الشهيرة التي أذهلت العالم في جزئها الأول، وقل الأمر بنسبة بسيطة في الجزء الثاني, انتشر حول الجزء الجديد العديد من الإشاعات في العام الماضي، منها أن فريق التطوير BioWare يتفحص جيداً لعبة Skyrim من أجل الاستفادة مما قدمته اللعبة من نقلة نوعية في ألعاب الآر بي جي. من الصعب خروج اللعبة في هذا العام ولكن من الممكن أن يشهد معرض E3 2012 خبر الإعلان عنها رسمياً.
Large
4

Dragon’s Dogma

عنوان شركة "كابكوم" اليابانية القادم في مارس 2012 وأكثر الألعاب الموجودة في هذه القائمة انحيازاً لعنصر الأكشن, وهذا لا يمنع بطبيعة الحال من أن اللعبة تمتلك العديد من أساليب اللعب المتبعة في ألعاب الآر بي جي, مثل وجود عالم مفتوح ضخم مليء بالأحداث، وسرقة الأغراض من المارة، بالإضافة للآلاف من الحيوانات المتوحشة التي يتوجب على اللاعبين قتلها, ناهيك عن القصة الأسطورية التي تجذب العديد من اللاعبين لمثل هذه الألعاب.
Large
5

The Elder Scrolls V: Skyri