Rss

سكودا أوكتافيا معدلة بلمسات فنية

Large

قامت شركة تعديل السيارات "Milotec" بإجراء مجموعة متنوعة من التعديلات على سيارة سكودا "Octavia II RS" تمنح سائقيها متعة الاختيار بين عدة تعديلات، فضلاً عن الشكل الرائع للسيارة.

 

تمنح الشركة مجموعة من الخيارات لمن يرغب في تعديل سيارته الـ"Octavia RS" حيث يمكنك الاختيار بين محرك ديزل "TDI" سعة 2 لتر ويولد 170 حصان أو محرك بنزين "TFSI" سعة 2 لتر يولد قوة 200 حصان.

أما ما يخص الشكل الخارجي فتوجد شبكة أمامية جديدة تتماشى مع شكل المصابيح بالإضافة إلى صدام أمامي معدل ومزود بشفة سبويلر، فيما تم استبدال سقف السيارة بآخر من ألياف الكربون، وتمت إضافة ديفيوزر خلفي وسبويلر.

ولإظهار الشكل الشرس للسيارة تمت إضافة جنوط من المعادن المخلوطة بحجم 19 بوصة بنفس اللون الأبيض لجسم السيارة مع إحاطتها بإطارات هانكوك " S1 Evo" بحجم 225/35 R19، بالإضافة إلى نظام تعليق رياضي من شركة " H&R" أدى إلى تقليل ارتفاع السيارة.

أما من الداخل فتعرض الشركة إمكانية استبدال البدالات ومساند القدم بأخرى من الألمونيوم، فضلاً عن قطع من الألمونيوم للوحة العدادات، إطارات الأبواب والمقابض.

ويمكن تركيب نظام عادم رياضي من "Milotec" يمكنه زيادة الطاقة المولدة بنسبة 5%، خاصة مع تعديل وحدة التحكم في المحرك الذي تبلغ قوته 200 حصان.

 

التعليقات()

Thumbnail
AhmedSayedHassan #1 يناير 25, 2012 15:18

gamdaaaaaaaaaa gady