Rss

تعرف على كتب المشاهير المفضلة

Large

ربما تعرف الكثير عن النجوم أو الشخصيات العامة المفضلين لديك، لكنك بالتأكيد لا تعرف نوعية الكتب أو الموضوعات التي يفضلون قراءتها، وبناء على مقولة "قل لي ماذا تقرأ أقل لك من أنت"، تعالوا نعرف ما الذي يقرأه هؤلاء المشاهير.

Large
1

بن أفليك

ليس بالشيء الغريب على الممثل، والكاتب، والمنتج الأميركي "بن أفليك" أن تكون إحدى هواياته هي القراءة. فهو صاحب جائزتي "غولدن غلوب" و"أوسكار" على فيلمه "Good Will Hunting" كأفضل سيناريو (1997). وقد شوهد أفليك مؤخراً يتحدث كثيراً عن أحوال الشرق الأوسط مما يدل على إطلاعه على الأخبار الخارجية
Large
2

جورج بوش الأب

صرح رئيس أميركا السابق "جورج بوش الأب" (من 1989 إلى 1993) أنه يفضل قراءة الكتب المحظورة، حيث يعلق على ذلك قائلاً: "لقد ساعدت في تشكيل حياتي"
Large
3

دون شيدل

قام شيدل بأداء العديد من الأدوار المميزة كممثل مساعد قبل أن يلعب دوره الشهير في فيلم "Hotel Rwanda" الذي ترشح عنه لجائزة "أوسكار" كأفضل ممثل. وعن القراءة يقول شيدل: "إنك لن تقوم مطلقاً بقراءة كتاب يجعلك تفهم ما هو سبب شعورك بأنك مُهان".
Large
4

بيل كلينتون

يفضل الرئيس الأميركي السابق "بيل كلينتون" (من 1993 إلى 2001) قراءة كتب الرعب والأساطير الشعبية.
Large
5

باراك أوباما

قبل أن يصبح رئيساً، وضع الرئيس الأميركي الحالي "باراك أوباما" كتباً حققت أعلى المبيعات. ويبدو أن أفراد أسرته مثقفون، حيث أنه وابنتيه (ساشا ومليا) قاموا بكتابة تعليق في أحد مؤلفات الكاتب الكندي "يان مارتيل" "Life of Pi" يعربون فيها عن تقديرهم للكتاب.
Large
6

ميشيل أوباما

عن أول كتاب قامت بقراءته، تقول زوجة الرئيس أوباما "ميشيل أوباما": "يعد واحداً من أوائل الكتب التي أحببتها وقمت بقراءتها، ليس لأن أحداً ما دفعني لقراءته، ولكن لأن الكتاب كان جيداً حقاً".
Large
7

جوانيث بالترو

صاحبة الأدوار المميزة، مثل "Shakespeare in Love" الذي نالت عنه جائزة "أوسكار" كأفضل ممثلة. تقول الممثلة والمغنية النهمة للقراءة "جوانيث بالترو" أن أفضل كتاب لديها هو أول كتاب قامت والدتها بقراءته لها عندما كان عمرها 10 سنوات وأنه احتل مكاناً ما بقلبها منذ ذلك الحين.
Large
8

روبرت باتينسون

الممثل والموسيقي الإنكليزي "روبرت باتينسون" (بطل أفلام "The Twilight") ظهر مع مقدمة البرامج والشخصية الشهيرة "أوبرا"، وهو يستعرض أفضل الكتب التي قرأها العام الماضي، وكانت شعراً.
Large
9

ناتالي بورتمان

تقول الممثلة الأميركية "ناتالي بورتمان" عن أفضل الكتب التي يمكن قراءتها: "أفضل الدراسات النفسية توجد في الأدب، حيث أنه من الأسهل أن تفهم الشخصية، لا النظرية، فبذلك يمكنك رؤية نفسك والآخرين بطريقة مختلفة"
Large
10

كريستين ستيوارت

على الرغم من الثروة التي حققتها الممثلة الأميركية "كريستين ستيورات" بعد بطولتها لفيلم "Twilight"، فقد اتجهت إلى الحصول على درجة جامعية (ربما لتبدأ العمل بمهنة جديدة). ومن الكتاب المفضلين لدى كريستين، الفرنسي "ألبرت كامو" والأميركي "جون شتاينبك".

التعليقات()

Thumbnail
IsmaeelMafarjeh #1 يناير 26, 2012 15:07

بن افليك ممثل رائع وافكاره بدل على ثقافتة مش متل الباقيين . وانا بنصح الكل يحضر و يسمع ارائه على اليوتيوب

Thumbnail
ثــــــائــــر 回會回 #2 يناير 27, 2012 22:11

بحب الروايات احضرها افلام

Thumbnail
Mohammad1985 #3 فبراير 18, 2012 09:39

حلو

ارسل التعليق

برجاء تسجيل الدخول أولا

احدث التعليقات

Three_sixty

بلا منه الانترنت علتلفزيون

1
Three_sixty

غيّر الجوارب يوميا اعتن بنظافة القدم الشخصية

1
Three_sixty

للاسف بدها متطلبات تشغيل كبيرة

1
Three_sixty

علاقل بنحضر فلم مفهوم وما بنضيع المشاهد واحنا بنقرأ الترجمة

1
Three_sixty

ما لقيتها رياضة ممتعة

1