Rss

أقوى 5 أفلام عن سباقات السيارات

Large

السرعة والتهور والقوة المخاطرة أهم ما يميز سباق السيارات، وحين يتحول الأمر إلى فيلم بوجود مخاطرين محترفين، فتخيل ما الذي يمكنك مشاهدته. دعونا نعرض لكم أقوى 5 أفلام دارت في هذا المضمار.

Large
1

سلسلة The Fast and Furious

سلسلة "The Fast and Furious" من أفضل الأفلام التي دارت حول سباقات السيارات، وقد أنتجت من عام 2001 حتى 2009، وهي تحتوي على الكثير من السيارات الرائعة والسريعة والكثير من الحركة والمطاردات التي تحبس الأنفاس.
Large
2

Death Race

هو إعادة إنتاج للفيلم الأصلي "Death Race 2000" الذي أنتج عام 1975، ومع إضافة المؤثرات البصرية والخدع السينمائية المتطورة أصبح الفيلم أكثر إثارة، وهو يدور حول إجبار السجين جينسين أميس، بواسطة مأمور السجن، على المشاركة في سباق للسيارات مميت، حيث يقوم المتسابقون ـ وكلهم من المساجين ـ بمحاولة القضاء على بعضهم بأي طريقة للفوز بالسباق والحصول على حريتهم، الفيلم أنتج عام 2008 وقام ببطولته النجم جايسون ستاثام، والنجمة جوان ألين، والنجم الأسمر تايرس جيبسون.
Large
3

The Fast and the Furious Tokyo Drift

يعد فيلم " The Fast and the Furious Tokyo Drift" مستقلاً بذاته عن بقية سلسلة أفلام "The Fast and the Furious" نظراً لأنه عرض أسلوب جديد من سباقات السيارات على شاشة السينما، تدور قصته حول شين بوسويل الذي يسافر إلى طوكيو للعيش مع والده العسكري الصارم هرباً من حكم بالسجن بالولايات المتحدة، حيث يأسره عالم سباقات الدريفت بطوكيو. الفيلم الذي أنتج عام 2009 يحتوي على الكثير من الحركات الخطرة التي قد لا تصدق أنه من الممكن حدوثها.
Large
4

Redline

أنتج الفيلم الأميركي "Redline" عام 2007 ، ويدور حول مجموعة من الأثرياء ينظمون سباقاً خاصاً ويستعينون بقائدي سيارات بشخصيات تعاني من مشكلات في حياتهم، وأفضل ما في الفيلم هو استخدام سيارات سريعة وباهظة الثمن والتي يختلف نوعها في كل سباق، الفيلم قام ببطولته الممثل ناثان فيليبس، والممثلة الرائعة ناديا يورلين.
Large
5

Talladega Nights

رغم إن فيلم "Talladega Nights" كوميدي ولا يحتوي على الكثير من مشاهد السباقات المبهرة مثل الأفلام الأخرى، فإنه يدور حول عالم سباقات ناسكار من خلال سائق السباقات ريكي بوبي، الذي يقوم بدوره النجم الكوميدي ويل فاريل، صاحب الألقاب في سباق ناسكار، الذي يتحداه سائق فرنسي، لكنه يخسر السباق وتتحطم سيارته، ورغم خروجه سليماً منها فإنه يتوهم إصابته بالشلل، لتتطور الأحداث بشكل مضحك حتى عودته مرة أخرى لعالم السباقات ليختبر هل مازال قادراً على خوضها أم لا.