Rss

أفضل 5 أفلام عن الديناصورات

Large

عالم الديناصورات وسر اختفائها الغامض يشكل اهتماماً كبيراً في عالم السينما منذ بدء هذه الصناعة، والجميع يعلم جيداُ أنها مادة غنية وذات شعبية للجمهور، ولهذا فلا تتوقف عملية إنتاج أفلام الديناصورات، ويظل عدد منها هو الأفضل كالقائمة الآتية.

 

 

اقرأ ايضا:

إحصل على ديناصور في منزلك

مخلوقات عملاقة على الأرض

Large
1

Gorgo

عرض عام 1961، ويدور حول قبطان بحري ينجح في العثور على ديناصور عملاق فيقرر جلبه إلى لندن لعرضه في السيرك، ولكن المخلوق الضخم لم يكن سوى ديناصور صغير بالنسبة لأمه التي أتت وراء ابنها لتحرره، البعض يرى أن الفيلم عملية نصب سينمائية لأنه متشابه مع أحداث فيلم كينغ كونغ في الكثير من الأحداث، ولكن نجاح الفيلم جعل الجميع يتغاضى عن هذا الأمر.
Large
2

King Kong

نسخة المخرج بيتر جاكسون من الفيلم الشهير الذي عرض عام 2005 تعتبر الأفضل على الإطلاق، فلا يستطيع أي شخص أن ينسى المعركة بين كينغ كونغ والـ3 ديناصورات من آكلي اللحوم، وكذلك مشهد الديناصورات وهي تجري مندفعة ويسقط بعضها من على الحافة.
Large
3

Godzilla

النسخة الإنكليزية التي عرضت عام 1956 مأخوذة من الفيلم الياباني الذي يحمل نفس الاسم وعرض عام 1954، وتظل نسخة 1956 هي الأفضل والأقرب إلى القلوب والأكثر تأثيراً رغم إن الفيلم لم يحصل على أي جوائز في مجال المؤثرات البصرية أو الإنتاج، ولكن كلما يعاد إنتاج الفيلم نتأكد أن النسخة القديمة لا تزال على القمة.
Large
4

Jurassic Park

سلسلة الأفلام الشهيرة والتي تعد من أقوى أفلام شباك التذاكر للمخرج ستيفن سبيلبيرغ والتي بدأها في عام 1993، مليئة بالمغامرات وبكم كبير من كل أنواع الديناصورات التي تخطف الألباب بمدى واقعيتها سواء في مشاهد سيرها في الأدغال وهي تتغذى أو في مشاهد الأكشن، ويكفي أنه مهما تغير أبطال الأفلام فسوف تظل الديناصورات هي البطل الأهم والثابت مع أي قصة لكل جزء.
Large
5

Gertie the Dinosaur

ربما لم تسمع عن هذا الفيلم الذي عرض عام 1914 ، ولكن جاء الوقت الذي يجب أن تبحث عنه وتشاهده، فهو فيلم قصير للمخرج وينسور ماكاي الذي ابتكر الصحيفة الكارتونية الشهيرة Little Nemo، الفيلم يحمل طابعاً واقعياً ومصوراً بشكل رائع في وقت لم تكن هناك أي معلومات كافية عن الديناصورات أو تكنولوجيا كافية.

التعليقات()

Small-image
NaifALarefy #1 فبراير 17, 2012 13:31

فعلا هذه من اقوى الافلام التي ظهرت فيها الديناصورات .. كينق كونق ، وجوراسيك بارك هي اشهرها وافضلها ، ربما لاننا واكبناها عند ظهورها بجيلنا ولان المؤثرات الحديثة قدمتها باقوى شكل ، وبهذا التقرير تحمست ابحث عن القديمة .. هنا ياتي تميز اكشنهااا . شكراا

Thumbnail
ثــــــائــــر 回會回 #2 فبراير 17, 2012 17:34

King Kong افضلهم من ناحية المؤثرات البصرية وخصوصا انه للمخرج بيتر جاكسون واحد من افضل المخرجين بالعالم ويمكن يكون المخرج رقم 2 بالعالم بعد جيمس كاميرون مخرج تايتانيك وافاتار . وكمان لعبة king kong لعبة رائعة وخصوصا انها لعبة ديناميكية بتتمتع بعدة انماط من اللعب وبنمط القصة وللاعب بيلعب بمعظم الشخصيات وبعض المراحل بيلعب بالقرد وهي اجمل المراحل . لكن اللعبة الحلو فيها انه هجوم الدينوصورات فيها كبيير

Thumbnail
ثــــــائــــر 回會回 #3 فبراير 17, 2012 18:46

Jurassic Park الجزء الاول حبيته كتير

Thumbnail
sadsaller #4 فبراير 18, 2012 11:16

كينج كونج وبس

Thumbnail
star.104 #5 فبراير 19, 2012 22:17

رقم 2 روعههه

Thumbnail
نظره وترحال #6 فبراير 20, 2012 16:58

قود زيلا الجديد مره وكينغ كونغ احلاهم بجد وزي ما قال لما الديناصورات تطيح وهي تجري بجد لقظه خيييييييال وقصة الفيلم ولا اروع وكان الضرب الي حصل ابداااااااع بجد

ارسل التعليق

برجاء تسجيل الدخول أولا

احدث التعليقات

Three_sixty

لذين يتابعون صورها 13 ملوين و300 ألف شخص. << ريهانا << اللي يكتب الموضوع طلسم

3
Three_sixty

وين الحب ف الموضوع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ -_-

2
Three_sixty

good

12
Three_sixty

ufc undisputed

3
Three_sixty

ما اعتقد راح البسها اذا اخذتها خخخ

2