Rss

أفلام تألق فيها النجم دينزل واشنطن

Large

خلال مشواره الفني الحافل، أثبت النجم دينزل واشنطن أنه ممثل من طراز خاص، وتبقى السمة الرئيسية في شخصياته المتنوعة أنه دائماً "الرجل القوي" الذي لا يقبل أي تنازل سواء كان طيباً أو شريراً، وهذه قائمة بأكثر الأدوار التي برع في تمثيلها.

Large
10

Devil in a Blue Dress

في هذا الفيلم الذي يعد من أنواع الدراما السوداء نرى "واشنطن" الجندي السابق في الحرب العالمية الثانية والعامل الذي طرد من عمله ظلماً ليتحول إلى محقق خاص لحاجته إلى المال، فيتورط في عالم الجريمة ورجال الشرطة والسياسيين الفاسدين في واحد من أقوى أدواره.
Large
9

Crimson Tide

يجسد واشنطن دور ضابط البحرية "رون هانتر" على متن الغواصة الأميركية "يو إس إس ألاباما" في أوقات تتسم بالاضطراب وشبح حرب نووية مع روسيا، في هذا الدور ينتزع الرجل القوي "واشنطن" القيادة من قائد الغواصة العملاق "جين هاكمان" لإيقاف حرب نووية مدمرة مع روسيا ثم تتصاعد الأحداث، في هذا الدور أثبت واشنطن مرة أخرى مدى تفرد موهبته.
Large
8

Man On Fire

لا أحد في عصابات المكسيك التي تعمل في خطف الأغنياء يستطيع أن يوقف انتقام ضابط السي أي إيه السابق والحارس الخاص لإحدى عوائل المكسيك الغنية "جون كريسي"، الرجل القوي يختار الانتقام وسيلة مستخدماً كل أنواع الأسلحة المتاحة لينشر القتل بين عصابات الخطف المكسيكية لاعتقاده قتلهم الطفلة بيتا ـ "داكوتا فاننغ" ـ التي كان يقوم بحمايتها.
Large
7

Unstoppable

سائق القطار "فرانك بارنز" ومساعده الشاب ويل كولسون ـ "كريس باين" ـ لا يشهدان الكثير من الأحداث في مهنتهما المتصلة بتنظيم مسارات قطارات السكة الحديد، إلى أن يأتي يوم ينطلق فيه قطار بلا سائق، نتيجة خطأ، محملاً