Rss

أسلحة ألعاب عديمة الفائدة

Large

تحفل الألعاب الإلكترونية بالعديد من الأسلحة المختلفة والمتنوعة في كل عنوان على حدة، خاصة ألعاب التصويب، مما جعل البعض يستعين بأسلحة حقيقة وواقعية وآخرين اخترعوا أسلحة لا صلة لها بواقعنا، فهي فقط من نسج خيالهم، بين هذا وذاك تواجدت أسلحة كثيرة لا ضرورة منها ولم يستفد منها اللاعبون في أي شيء، فإليكم قائمة بـ5 أسلحة لن نشعر بفرق إذا لم تتواجد بالأساس في العناوين الإلكترونية.

اقرأ أيضا

أسباب تجعلنا نكره ألعاب التصويب

ألعاب تأخذك إلى عالم الحروب

Large
1

قاذف القنابل في Mass Effect

عندما تكون لديك لعبة إلكترونية تمتلك توازناً مذهلاً بين أسلوب اللعب والميكانيكا المستخدمة، فلماذا تضيف إليها قاذف القنابل؟ حتى إذا رغبت باستخدامه فستجد صعوبة جمة في التحكم عن طريق الذراع أثناء القتال، السلاح مناسب للانفجارات الضخمة ولكن زج به في اللعبة بطريقة غير جيدة مما تسبب في هجر معظم اللاعبين له لعدم الاستفادة منه.
Large
2

نسر الصحراء في Splinter Cell: Conviction

منذ بداية سلسلة Splinter Cell وهي تدور حول التخفي والتسلل، مما يعني أصوات خافتة وأساليب قتل صامتة، إذاً فلماذا تم إضافة ميزة Desert Eagle ؟ وهل حقاً تستحق لقب "ميزة"؟ فهذه الإضافة أفسدت جو اللعبة حيث تعطيك ذخيرة لا نهائية وقدرة غريبة على إصابة أعدائك في الرأس مباشرة دون التصويب بدقة كما هو معتاد.
Large
3

البنادق في جميع ألعاب التخفي

إذا كان مطورو الألعاب يرغبون بتطوير لعبة تخفي واقعية بدرجة كبيرة فكان من الأفضل لهم إضافة البنادق والأسلحة الصامتة أو الخفيفة بدلاً من بنادق التصويب القوية ذات الصوت المرتفع التي يمكن لأي شخص سماعها من مسافة كبيرة، كما أنها تفسد جو اللعبة الأساسي وتحول العنوان للأكشن أكثر من التخفي والتسلل. إضافة ليس لها أي ضرورة والمزعج أنها تصدر في جميع الألعاب ولا يتجنبها أحد.
Large
4

قاذف اللهب في Dead Space

اللعبة بكاملها تدور حول تشريح أعدائك وسحقهم نهائياً، لذلك فالعديد من الأسلحة تكون غير ضرورية، مثل قاذف اللهب، فلا جدوى من إضافة سلاح كلاسيكي ينفث النيران في الفضاء الخارجي كما أن تأثيره على الأعداء كان أشبه بالمهزلة فقد يتسبب بقتلك في أكثر من مرة أثناء محاولة استخدامه.
Large
5

السكين العملاق في The Legend of Zelda

سلاح كلاسيكي ارتبط باللعبة منذ بدايتها، ويتوجب دفع 200 قطعة نقدية للحصول عليه، ويعتبر أقوى سلاح في اللعبة ولكن رغم ذلك فبعد الاشتباك مع عدد من الأعداء ستلاحظ أن السلاح هو الأسرع تلفاً في جميع الأسلحة المتواجدة. فيجب على فريق التطوير توفير سلاح أقوى في الإصدارات المقبلة أو الاستغناء عن هذا السكين الذي وجوده مثل عدمه.

التعليقات()

Thumbnail
ثــــــائــــر 回會回 #1 مارس 02, 2012 16:06

بعتقد انه وجود هيك اسلحة وخصوصا بلعبة splinter cell : covection مش بهدف انه مجبر اللاعب يستخدمه . بل هيك سلاج بيكون مع الاعداء وبما انه اللاعب بامكانه استخدام اي سلاح مع الاعداء فهون بتيجي ميزة استخدامه

Thumbnail
star.104 #2 مارس 02, 2012 20:38

اول مره بسمع بي هل العاب

Thumbnail
AliAziz #3 مارس 04, 2012 16:07

اول مره اعرف هذه الالعاب

Thumbnail
osmanyahoo #4 مارس 05, 2012 00:15

عشان كده بفضل العاب كول اوف ديوتي حرب وازعاااج الي ما لانهاية

Thumbnail
Mohammed Fathy #5 مارس 05, 2012 16:35

بعرف mass efect

Thumbnail
SlimaniMohamed #6 مارس 19, 2012 13:24

hhhhhhhhhhh

ارسل التعليق

برجاء تسجيل الدخول أولا

احدث التعليقات

Three_sixty

Ahmed Salem me3afen

3
Three_sixty

ولما يتخلفو اولاد قبيحين يستغربو من وين جو الاولاد ذولا وهما ناسيين اصلهم :v

7
Three_sixty

لا يوجذ اختلاف كبير بين صور الاولى ةثاني

8
Three_sixty

اختفوووووووووووو عليهههه الله يلعنه -_- << اقتلووووووووووووووووووووووووووووووه

2
Three_sixty

المهم ينزلوه علنت

1