Rss

أفلام رعب مستوحاة من أحداث حقيقية

Large

العديد من أفلام هوليوود سردت قصص واقعية وسير ذاتية، نرى ذلك في الأفلام التاريخية أو الأفلام التي تروي أحداث حياة شخص معين، لكننا لا نتخيل أن هناك مجموعة من أفلام الرعب الهوليوودية مستوحاة من أحداث واقعية، فهي مخيفة للدرجة التي تجعل احتمال حدوثها في الحياة الواقعية شيئاً لا يمكن تصوره، فإليك مجموعة من أفلام الرعب التي ربما شاهدت بعضها وأنت لا تعرف أن لها أصلاً في الحياة الواقعية.

 

اقرأ أيضا :

أفلام رعب بنكهة كوميدية

Large
1

The Hills have eyes

تدور أحداثه عن مجموعة مخيفة من البشر تقطن في إحدى صحاري أميركا، وتقوم بزرع الكمائن لاصطياد البشر المارين من هناك لتقتلهم وتتغذى عليهم، جذور قصة هذا الفيلم تعود إلى القرن الخامس عشر في اسكتلندا حيث كانت تعيش في إحدى جبال هذا البلد مجموعة من البشر تقوم باصطياد المارين من الناس العزل وتقوم بقتلهم ثم التمثيل بجثثهم، ثم أكلهم، كُشف أمر هذه المجموعة وقام ملك اسكتلندا "James VI" بمداهمتهم في كهوفهم ليجد أشلاء بشرية عديدة من ضحاياها. أفراد هذه المجموعة التي وصل عددها إلى 48 شخصاً حكم عليهم بالإعدام.
Large
2

The Blob

من كلاسيكيات أفلام الرعب، يعود إلى خمسينيات القرن الماضي، هذا هو فيلم "the blob" الذي يروي قصة كائن فضائي ليست له ملامح محددة عبارة