Rss

أمتع 10 ألعاب كرة قدم على هواتف آندرويد

Large

كرة القدم هي واحدة من أكثر وأمتع الرياضات الشعبية حول العالم، سواء كانت في أرض الملعب أو في هواتفنا الذكية، وهو ما دفع الكثير من الشركات والمبرمجين لتصميم مئات الألعاب المحاكية لها والتي يمكن الحصول عليها على أجهزة iPhone والأجهزة التي تعمل بنظام آندرويد، وتزامناً مع انتشار الأجهزة التي تعمل بنظام الأخير، سعينا كثيراً لنقدم لكم قائمة بأمتع 10 ألعاب كرة قدم تعمل عليها. 

 

اقرأ ايضا:

أفضل 10 ألعاب فيديو لكرة قدم

Large
1

ريال سوكر 2011

ريال سوكر 2011، هي أفضل لعبة ممكنة على هواتف أندرويد، فهي تتميز بدقة صور عالية، وأسلوب لعب رائع سيجعلك تظن أنك تلعب على جهاز بلاي ستيشن أو إكس بوكس، كما ستتمكن من رفع إعادة أهدافك على موقع يوتيوب، من خلال إحدى قوائم اللعبة.
Large
2

فوتبول كيكس لعبة التسديد

لعبة تسديد الركلات الحرة وركلات الترجيح، هي أشهر لعبة في القائمة، حيث تعدى عدد تحميلها أكثر من 7 مليون مرة، وتعتمد هذه اللعبة على 3 أساليب هي التسديد المباشر لركلات الترجيح، والركلات الحرة البعيدة، والمتوسطة.
Large
3

برو إيڤولوشن 2012

(برو إيڤولوشن 2012) هي اللعبة الأشهر في القائمة، بفضل انتشار نسختها الأصلية على أجهزة بلاي ستيشن وعلى أجهزة الكمبيوتر، كما أن فريق شركة كونامي المطورة لها قد عمل كثيراً ليصل بها إلى ما هي عليه الآن، فهي تحتوي على أكبر عدد ممكن من الفرق والمنتخبات، وتشمل 6 بيئات لعب مختلفة مثل الأمطار والثلوج وغيرها.
Large
4

تيني فوتبول

صممت هذه اللعبة منذ سنوات، لتلعب على الهواتف ذات الشاشات التي تعمل باللمس، لكن مع طرح نظام أندرويد غيرت الشركة المصنعة لها من عدة نقاط فيها لتناسب نظام التشغيل الجديد، وهي لعبة تحتوي على 3 طرق لعب، منها المحاكي للواقع ومنها ما يعتمد على تحرك مجموعة من النقاط وكل ما عليك هو التحكم فيها.