Rss

ألعاب كرة السلة الأقوى

Large

تتمتع رياضة السلة بامتلاكها لقاعدة جماهيرية ضخمة في الكثير من دول العالم خاصة في أوروبا وأميركا الشمالية، ولإرضاء كافة الجماهير التي تعشق هذه الرياضة فقد شاركت الكثير من شركات صناعة الألعاب حول العالم في إنتاج عناوين إلكترونية توفر أجواء هذه الرياضة كما يحلم متابعيها، إذا كنت واحداً من عشاق كرة السلة فبالتأكيد لا ترغب في تفويت هذه العناوين الإلكترونية التي توفر لك أجواء اللعبة بطريقة ربما لن تجدها في المباريات الواقعية.

 

اقرأ ايضا:

جنون كرة السلة مع أكشنها جدة وفورد

Large
1

NBA Jam

واحدة من الألعاب التي خرجت لمنصات Super Nintendo، Sega Genesis، GameBoy في عام 1993 من تطوير استديو Midway ، امتاز العنوان باتباع أسلوب لعب سريع يعتمد على الإثارة والحركة والواقعية المبالغ فيها، لاقت اللعبة استحسان الجميع فور صدورها واتسعت شعبيتها عام بعد عام حيث أن لعب مباراة واحدة كفيل بإبقائك داخلها لعدة ساعات دون أن تشعر بمرورها.
Large
2

NBA 2K9

صدرت اللعبة في عام 2008 لمنصات الترفية المنزلي إكس بوكس 360 وبلاي ستيشن 3 بالإضافة للحواسيب الشخصية من نشر وتطوير شركة 2K Sports وتعتبر أفضل لعبة محاكاة صدرت لرياضة كرة السلة حتى وقتنا هذا، تضمنت اللعبة رسومات مذهلة تظهر قوتها على أجهزة الترفية المنزلي خاصة عند استخدام كابل HD ، ويعتمد أسلوب اللعب على اتباع استراتيجيات معينة عند الدفاع والهجوم للفوز بالمباراة.
Large
3

NBA Live 2003

تعتبر NBA Live 2003 أفضل لعبة رياضية خرجت في الأجيال الماضية لمنصات بلاي ستيشن 2 وإكس بوكس وجيم كيوب من نشر وتطوير EA Sports ولاقت اللعبة نجاحاً كبيراً بفضل الواقعية واستخدام المهارات المعقدة التي يشتهر بها لاعبو السلة في المباريات المختلفة.
Large
4

NBA Street Volume 2

قامت شركة EA Sports بتطوير هذه اللعبة لتلبية تطلعات عشاق السلة الذين طالبوا بلعبة تتشابه في مميزاتها مع لعبة FIFA Street التي أعطت اللاعبين حرية كاملة في تنفيذ الحركات الاستعراضية وتنظيم المباريات الغير رسمية، ولا تختص اللعبة بفئة عشاق كرة السلة فقط بل بإمكان الجميع تجربتها والتمتع بها، ولكن للأسف فبعد قضاء عدة ساعات داخلها يشعر اللاعبون بالملل بسبب التكرار.
Large
5

NBA Inside Drive 2002

واحدة من حصريات جهاز إكس بوكس القديم، صدرت في عام 2002 ولم تلقى رواجاً كبيراً بسبب أن معظم ملاك الإكس بوكس قاموا باقتناء الجهاز بسبب ألعابه الحصرية فقط مثل Halo ، وحقيقة فاللعبة لم تكن ممتعة كألعاب ميكروسوفت الأخرى وامتلكت رسومات ضعيفة جداً في تلك الفترة، ولعل أفضل ما فيها هو التعليق الذي كان احترافياً بدرجة كبيرة لن تجدها في أي لعبة كرة سلة أخرى.
Large
6

NBA 2K1

الغالبية العظمي من عشاق كرة السلة لا يعرفون هذه اللعبة من الأساس وذلك بسبب قدومها لمنصة Sega Dreamcast بشكل حصري في عام 2000، امتلكت اللعبة مميزات عدة أبرزها توفير نظام اللعب عبر الشبكة مع أصدقائك لأول مرة في ألعاب كرة السلة.
Large
7

NBA Live '95

واحدة من الألعاب الكلاسيكية التي صدرت في عام 1994 لمنصات Sega Genesis، Super Nintendo وتعتبر اللعبة الأولى التي احتوى عنوانها على كلمة " Live" التي تتواجد في معظم ألعاب كرة السلة حالياً، تضمنت اللعبة أشهر الفرق المتواجدة بدوري كرة السلة الأميركي للمحترفين ولكن كان يعيبها البطء الشديد في أسلوب اللعب.
Large
8

Lakers Vs. Celtics and The NBA Playoffs

بالعودة لعام 1990 كان اسم Lakers Vs. Celtics and The NBA Playoffs أشهر من نار على علم، حيث تمكنت اللعبة التي خرجت لأجهزة MS-DOS، Sega Genesis من إحداث ضجة كبيرة بفضل امتلاكها لـ10 فرق كاملة من فرق الدوري الأميركي للمحترفين موسم 88-89 واستمر إصدار اللعبة عام بعد آخر حتى جاءت نسخة Bulls vs. Blazers and the NBA Playoffs التي تضمنت كل الفرق المتواجدة بدوري كرة السلة الأميركي.
Large
9

Kobe Bryant In NBA Courtside

اشتهرت هذه اللعبة بفضل وجود اللاعب Kobe Bryant على غلافها رغم إنه كان في بداية حياته الرياضية وقت صدورها في عام 1998 لمنصة Nintendo 64 ، واستفاد العنوان من ذراع التحكم الخاص بجهاز نينتندو بطريقة رائعة وفرت تحكم أفضل في إرسال الكرة واستقبالها.
Large
10

NBA Jam Tournament Edition

صدرت اللعبة في عام 1995 ولاقت شعبية كبيرة بفضل توافرها لأكثر من منصة مثل Arcade، Sega Genesis، Sega 32X، Playstation، Sega Saturn، Jaguar وامتازت بالصعوبة في الفوز بالمباريات وتضمنها أكثر من بطولة واحدة بالإضافة لأسلوب اللعب الممتع.

التعليقات()

Thumbnail
EL.MaRaviLla l7l #1 مارس 29, 2012 14:21

كلها حلوة

Thumbnail
ثــــــائــــر 回會回 #2 مارس 29, 2012 17:37

الالعاب الرياضية مش كتير مهتم فيها

Thumbnail
جنوني عيونها #3 مارس 30, 2012 21:30

العااب جميله ,,

ارسل التعليق

برجاء تسجيل الدخول أولا

احدث التعليقات

Three_sixty

بس عامر خان وتوم هانكس اللي يتشابهون ..

3
Three_sixty

وينه ذا الروك وينه جاسون ستاثام

5
Three_sixty

صوفيا كورتس

3
Three_sixty

wtf !!!! ahomo bomb!!!!!! wd thing toat aretardation

10
Three_sixty

رحماك يا إلهي .. يوما بعد يوم الانسانية تتجه للهاوية .. تقدم علمي وتكنلوجي سريع يقابله انح

2