Rss

أقوى أفلام الجاسوسية

Large

الأفلام التي تدور في عالم الجاسوسية دائماً ما يكون لها نكهة خاصة، تجمع بين عنصري الحركة والتشويق، بعضها مقتبس من أحداث حقيقة، وبعضها من وحي خيال صناع الأفلام. فيمايلي مجموعة من أفضل الأفلام التي دارت في هذا العالم الخفي.

 

اقرأ أيضا :

أغلى حزام في العالم مستوحى من أفلام الجاسوسية

Large
1

The Ipcress File

يجسد مايكل كاين دور ضابط مخابرات يتوجه إلى مسرح الأحداث بعد أن يتم اختطاف مجموعة من العلماء الإنكليز ثم يطلق سراحهم بعد تدمير عقولهم. الفيلم يختلف عن سلسلة أفلام "جيمس بوند"، فهو واقعي أكثر ويبتعد عن عامل الإبهار.
Large
2

From Russia with love

أشهر أفلام تناولت عالم الجاسوسية هي سلسلة "جيمس بوند" هذا الفيلم الذي يعود إلى عام 1963 من بطولة النجم "شون كونري" وهو مختلف عن بقية هذه الأفلام، فالحس الواقعي متواجد بكثافة، فنحن تعودنا أن نرى بوند يطرح الأشرار أرضاً لكن في هذا الفيلم بوند يتوغل في عالم الجاسوسية بدلاً من الحركة.
Large
3

North by Northwest

فيلم يجمع بين تشويق أفلام الجاسوسية والكوميديا الذكية، من إخراج "هيتشكوك" وبطولة النجم الكلاسيكي "غاري غرانت"، الذي يجد نفسه مطارداً لاشتباه تهمة الجاسوسية فيه.
Large
4

The Bourne identity

العميل "جيسون بورن" سيفعل أي شيء من أجل استعادة ذاكرته، سيستخدم مهاراته وعبقريته ليتحول إلى آلة قتل لا تعرف الرحمة، سلسلة أفلام "The bourne identity" حققت نجاحاً ساحقاً وتعتبر من أفضل الأفلام التي تناولت عالم الجاسوسية، من بطولة النجم مات ديمون.
Large
5

Tinker Tailor Soldier Spy

فيلم من إنتاج عام 2011، وهو واحد من أكثر الأفلام الواقعية التي تدور أحداثها حول مؤامرات الجاسوسية، عن الصراع الروسي البريطاني الذي يحدث خلف الكواليس. عشاق أفلام الجاسوسية سيجدون في هذا الفيلم متعة كبيرة.
Large
6

Munich

عندما قرر المخرج ستيفن سبيلبرغ اقتحام عالم أفلام الجاسوسية لم يجد شيئاً أفضل من الصراع العربي الإسرائيلي ليستوحي منه أحداث فيلمه "ميونيخ" الذي يسرد وقائع الانتقام الإسرائيلي من منفذي عملية "ميونيخ" الانتحارية. الفيلم من بطولة النجم "إريك بانا" والنجم "دانيال كريغ" وقد صنع بشكل جيد وكان إلى حد ما منصفاً للجانب الفلسطيني.
Large
7

The Good shepherd

إذا كنا نتحدث عن أفلام هوليوود التي تدور في فلك الجاسوسية فيجب أن نذكر فيلم "The good shepherd" الذي يسرد قصة ظهور أكبر مؤسسة للتجسس في العالم، الـ"CIA"، الفيلم يعد من أفضل أفلام الجاسوسية.
Large
8

Spy Game

عنوان الفيلم يشرح الكثير عنه، من بطولة النجمين "روبرت ريد فورد" و"براد بيت" تدور أحداثه أثناء الحرب الباردة بين أميركا والاتحاد السوفيتي. فيلم يستحق المشاهدة.

التعليقات()

Thumbnail
ثــــــائــــر 回會回 #1 ابريل 09, 2012 16:23

افلام التجسس من الفلام المفضلة عندي

Thumbnail
KHALEED #2 ابريل 09, 2012 21:13

فلم The Bourne identity هو الافضل

Thumbnail
جنوني عيونها #3 ابريل 10, 2012 18:11

افلام الجاسوسية رهيبة جدا جدا جدا

Thumbnail
BhaderOmar #4 اكتوبر 05, 2012 14:44

والله افضل الفلام واحسن موقع

ارسل التعليق

برجاء تسجيل الدخول أولا

احدث التعليقات

Three_sixty

هههههههههههههه الأمريكان أغبياء و تافهين

1
Three_sixty

الاعمار بيد الله و لكن الروس ااااااااااااغلبيتهم ملحدين المفروض وين يكون العلم يكون الإيما

2
Three_sixty

awesome

3
Three_sixty

روعة

3
Three_sixty

مليحة بصح تخوف

3