Rss

أقوى أفلام جان كلود فاندام

Large

وُلد النجم "جان كلود فاندام" في 18 أكتوبر 1960 في بلجيكا، وهو من أمهر لاعبي الفنون القتالية، بدأ موجة من أفلام الحركة لاقت إقبالاً كبيراً، خصوصا في وطننا العربي، فإليكم أفضل ما قدم هذا النجم على الشاشة الكبيرة.

 

اقرأ أيضا :

أقوى أفلام المصارع ذا روك

Large
1

In Hell

يدور حول "كلاي ليبلانك" الذي يتم تلفيق تهمة قتل زوجته له ويلقى بسجن سيء السمعة في شرق أوروبا حيث يجبر على القتال حتى الموت ضد مساجين آخرين، يقيم هذه المباريات الدموية مأمور السجن الفاسد وعلى فان دام استخدام مهاراته وقوته للنجاة.
Large
2

Bloodsport

من أوائل الأفلام التي شهدت بطولة مطلقة للنجم فان دام، الفيلم أنتج عام 1988 ويدور حول فرانك دوكس الذي أمضى حياته يتدرب على الفنون القتالية ويحصل على دعوة للمشاركة في دورة سرية حيث يواجه مجموعة من أشرس المقاتلين بأساليب قتال مختلفة ليقابل في النهاية الملاعب شونغ لي الذي سبق له أن قتل عدداً من منافسيه، والقتال يكون دون أي وسائل حماية.
Large
3

No Retreat, No Surrender

أنتج عام 1986، يدور حول فتى من محبي "بروس لي" يتعرض للضرب عدة مرات بالمدرسة حتى يظهر له شبح "لي" ليقوم بتدريبه حيث يتمكن من تطوير إمكانياته، لكن عليه أن يواجه المافيا الروسية التي تستخدم مصارع الفنون القتالية (فان دام) لإرهاب من يعارضها لتأتي اللحظة الحاسمة للمواجهة في الحلبة حيث على الفتى التغلب على فان دام في مباراة قوية وسريعة.
Large
4

Universal Soldier

من إنتاج عام 1992، ويدور حول جنديين يلقيان مصرعهما في فيتنام لكن علماء الجيش الأميركي يتمكنون من إعادتهما للحياة في شكل جنديين خارقين مزودين بالكثير من المعدات المتطورة التي تجعلهما أشبه بالروبوتات، وأثناء محاولة القبض على أحد الإرهابيين يسترجع فان دام تفاصيل من حياته السابقة ليحاول الهروب من تلك الحياة لكن الأمر ليس بالسهولة التي يتوقعها.
Large
5

Timecop

من أكثر أفلام فان دام نجاحاً، حتى أن النقاد يعتبرونه أفضل أفلام فان دام من حيث الأداء، وقد حقق الفيلم إيرادات 100 مليون دولار أميركي، أي ما يعادل 375 مليون ريال سعودي، الفيلم يدور في إطار خيالي حيث يصبح السفر عبر الزمن ممكناً، فان دام عميل فيدرالي للولايات المتحدة يعمل على محاربة الجريمة عبر الزمن لكن يواجه سياسياً فاسداً لتتعقد الأمور، وكالعادة يتطلب الأمر عرض للقوة من فان دام لحل المشكلات.
Large
6

Double Impact

فيلم رائع من إنتاج عام 1991، ويلعب فيه فان دام دورين أخين توأم ينفصلان في صغرهما نتيجة حادث مأساوي وبعد سنوات يتقابلان مرة أخرى في هونغ كونغ، أحدهما يعمل كمدرب للفنون القتالية في لوس أنغلوس، والآخر في عالم الجريمة بهونغ كونغ، وبعد عدة أحداث يقرران وضع خلافاتهما جانباً والتخلص من زعيم العصابة الذي تسبب في مقتل عائلتهما.
Large
7

Inferno

"إيدي" (فان دام) مل من الحياة ويعاني من المشكلات النفسية نتيجة حياته السابقة في الجيش فيقرر الانتحار حيث ينطلق في الصحراء بدراجاته النارية لتنفيذ خطته، إلا أنه يصادف عصابة تسرق دراجته النارية ما يجعله غاضباً ويقرر الانتقام لتندلع عدة معارك شرسة.
Large
8

Hard Target

فتاة تستأجر عاطلاً (فان دام) لمساعدتها في العثور على والدها الذي اختفى في ولاية نيو أورليانز الأميركية في ظروف غامضة لتكتشف أنه عبارة عن شخص مطارد بواسطة أفراد في إطار لعبة لصيد البشر يمارسها بعض الأفراد.

التعليقات()

Thumbnail
ثــــــائــــر 回會回 #1 ابريل 18, 2012 11:38

Hard Target فلم حلو

Thumbnail
ثــــــائــــر 回會回 #2 ابريل 18, 2012 22:02

في فلم اله مع لاعب كرة سلة بيرووح ينقذ زوجته وبنته الرضيعة

Thumbnail
HassanNan #3 ابريل 18, 2012 22:06

ليش اختفى فان دام؟؟

Thumbnail
فهدالعتيبي #4 ابريل 18, 2012 22:51

انا شايف كل الافلام الى No Retreat, No Surrender

Thumbnail
نظره وترحال #5 ابريل 18, 2012 23:17

مع اني اكره افلام الاكشن بس شفت هاذي الافلام كلها لفندام

Thumbnail
KHALEED #6 ابريل 18, 2012 23:22

فان دام راح يشارك بفلم The Expendables 2 الي راح ينزل بشهر يوليو

Thumbnail
Hoshangoo #7 يوليو 31, 2012 14:24

فنان رائع

Small-image
عادلشايب #8 سبتمبر 04, 2012 01:08

قتال رائع

Thumbnail
arifasimabuelfutuh #9 ديسمبر 27, 2012 01:01

افضل فلم Hard Target هو Double Impact اتمنى تشوفها والله اكسن جامده

ارسل التعليق

برجاء تسجيل الدخول أولا

احدث التعليقات

Three_sixty

Ahmed Salem me3afen

3
Three_sixty

ولما يتخلفو اولاد قبيحين يستغربو من وين جو الاولاد ذولا وهما ناسيين اصلهم :v

7
Three_sixty

المهم ينزلوه علنت

1
Three_sixty

شكله مشهي

1
Three_sixty

انا معرفش اذا كانت فكره جميله او لا بس ربنا ادري اذا كان حلال او حرام بس بلاش منها الفكره

9