Rss

أشهر 9 أطفال معجزة في العالم

Large

لا شك أن هناك كثيرين حققوا الشهرة والمجد حول العالم، والغريب في هذا الأمر أن يكون هؤلاء المشاهير من الأطفال، حيث أظهرت مهارات كافة هؤلاء الأطفال المعجزة بأن لهم مستقبلاً باهراً. وبطبيعة الحال، فإنه يبقى أن نرى كيف سيتعامل هؤلاء مع وظائفهم المستقبلية من الآن فصاعداً. وفي الواقع سيكون مثيراً للاهتمام أن نعرف ما سيخبأه المستقبل لهما. فيما يلي قائمة بعشرة أطفال هز صيتهم جميع أنحاء العالم، واستحقوا عن جدارة أن يطلق عليهم"الأطفال المعجزة".

Large
9

ماليا وشاسا أوباما

هما ابنتا الرئيس الأمريكي باراك أوباما. وجذبت كل من ساشا وماليا أوباما، الأضواء، وهو ما جعلهما تُدرجان ضمن قائمة الأطفال المعجزة في العالم.
Large
8

جاستين بيبر

هو فعلاً كما يطلق عليه طفل عصره. وقد اكتُشفت موهبة جاستين بيبر في الموسيقى والغناء عندما شاهد كل من جاستين تيمبرليك وآشر بعض مقاطع له وهو يغني على موقع اليوتيوب عن طريقة الصدفة. ومنذ ذلك الحين ذاع صيته وأصبح لجاستين شعبية كبيرة في سن المراهقة.
Large
7

نواه رينجر

يرجع الفضل في إدراج هذا الفتى نواه رينجر ضمن قائمة الأطفال المعجزة المشهورين في العالم إلى دوره في فيلم "The Last Airbender"، وليس فقط لأنه ممثل موهوب، ولكن لكونه أيضاً حاصل على الحزام الأسود في فنون الكاراتيه.
Large
6

جادين سميث

جادين سميث ابن الممثل الشهير ويل سميث وشارك والده في بطولة فيلمهما الرائع "السعي وراء السعادة" الذي حقق أعلى الإيرادات في شباك التذاكر. ثم قام بأداء دور البطولة في فيلم "فتي الكاراتيه" الذي تدرب فيه على يد الممثل الشهير جاكي شان، وقد كان أداء سميث رائعاً.