Rss

أقوى أفلام جنيفر لورانس

Large

لمع نجم الممثلة الأميركية جينيفر لورينس في الفترة الأخيرة بعدما حقق فيلمها الأخير The Hunger Games نجاحًا ساحقًا حول العالم، وأظهرت فيه موهبتها الفنية الشابة لتلفت أنظار الجميع من الجماهير والنقاد وتتحول إلى نجمة من نجمات هوليوود ذائعات الشهرة في سماء السينما العالمية. إذا كنت ترغب في التعرف على أعمال جنيفر لورانس إليك عدد من أفضل الأفلام التي قدمتها.



اقرأ أيضا :
أقوى أفلام جيسيكا ألبا

Large
1

The Hunger Games- 2012

وهو مأخوذ عن رواية للكاتبة سوزان كولينز تحمل العنوان نفسه، وهي تدور في إطار خيال علمي لبعض من الفتيان والفتيان الذين يعيشون في مدينة بانيم التي تُقام فيها مسابقة تليفزيونية مميتة، حيث يتم اختيار المراهقين للمشاركة في السباق من 12 مقاطعة مختلفة، وتنص قوانين اللعبة على أن البقاء للأذكى وليس للأقوى، فيتقاتل المتسابقين في لعبة دموية من أجل البقاء. وفي خضم ذلك، تقع القرعة على فتاة صغيرة تدعى بريم والتي تحاول شقيقتها كاتنيس (جنيفر لورانس) التضحية من أجلها وتقدم نفسها للمشاركة بدلا منها لحمايتها، لتجد نفسها في مواجهة مع العديدين من المتسابقين الذين هم على أتم استعداد لفعل أي شيء من أجل البقاء. الفيلم بالطبع من بطولة جنيفر لورانس، وجوس هاتشيرسن وليام هيمسورث وإليزابيث بانكس.
Large
2

X-Men: First Class- 2011

وهو من افلام الخيال العلمي المأخوذة عن قصص روايات الكوميكس الشهيرة، وهو يحكي عن بداية ظهور البشر الطافرين وكيف بدأ ظهور هذه الجماعات بين البشر، وترجع في التاريخ إلى بداية الأحداث التي جرت بين البروفيسور إكسفاير وماغنيتو وما دار بينهما والأسباب التي جعلتها لتحولا إلى عدوين، وتقدم جينفر دور "ميستيك" التي ستصبح معاونة ماغنيتو. الفيلم من بطولة جيمس ماكفوي ومايكل فاسبندر وكيفن باكون وأوليفر بلات.
Large
3

Winter’s Bone- 2010

يحكي الفيلم عن فتاة في الـ17 من عمرها تعيش مع والدتها بعدما هجرهما والدها وتحاول أن تخفف عن والدتها صدمة ما قام به. ولكنها تكتشف أن والدها رهن منزلهما مقابل كفالته قبل أن يهرب من السجن، وأنه إذا لم ي