Rss

أقوى أفلام جنيفر لورانس

Large

لمع نجم الممثلة الأميركية جينيفر لورينس في الفترة الأخيرة بعدما حقق فيلمها الأخير The Hunger Games نجاحًا ساحقًا حول العالم، وأظهرت فيه موهبتها الفنية الشابة لتلفت أنظار الجميع من الجماهير والنقاد وتتحول إلى نجمة من نجمات هوليوود ذائعات الشهرة في سماء السينما العالمية. إذا كنت ترغب في التعرف على أعمال جنيفر لورانس إليك عدد من أفضل الأفلام التي قدمتها.



اقرأ أيضا :
أقوى أفلام جيسيكا ألبا

Large
1

The Hunger Games- 2012

وهو مأخوذ عن رواية للكاتبة سوزان كولينز تحمل العنوان نفسه، وهي تدور في إطار خيال علمي لبعض من الفتيان والفتيان الذين يعيشون في مدينة بانيم التي تُقام فيها مسابقة تليفزيونية مميتة، حيث يتم اختيار المراهقين للمشاركة في السباق من 12 مقاطعة مختلفة، وتنص قوانين اللعبة على أن البقاء للأذكى وليس للأقوى، فيتقاتل المتسابقين في لعبة دموية من أجل البقاء. وفي خضم ذلك، تقع القرعة على فتاة صغيرة تدعى بريم والتي تحاول شقيقتها كاتنيس (جنيفر لورانس) التضحية من أجلها وتقدم نفسها للمشاركة بدلا منها لحمايتها، لتجد نفسها في مواجهة مع العديدين من المتسابقين الذين هم على أتم استعداد لفعل أي شيء من أجل البقاء. الفيلم بالطبع من بطولة جنيفر لورانس، وجوس هاتشيرسن وليام هيمسورث وإليزابيث بانكس.
Large
2

X-Men: First Class- 2011

وهو من افلام الخيال العلمي المأخوذة عن قصص روايات الكوميكس الشهيرة، وهو يحكي عن بداية ظهور البشر الطافرين وكيف بدأ ظهور هذه الجماعات بين البشر، وترجع في التاريخ إلى بداية الأحداث التي جرت بين البروفيسور إكسفاير وماغنيتو وما دار بينهما والأسباب التي جعلتها لتحولا إلى عدوين، وتقدم جينفر دور "ميستيك" التي ستصبح معاونة ماغنيتو. الفيلم من بطولة جيمس ماكفوي ومايكل فاسبندر وكيفن باكون وأوليفر بلات.
Large
3

Winter’s Bone- 2010

يحكي الفيلم عن فتاة في الـ17 من عمرها تعيش مع والدتها بعدما هجرهما والدها وتحاول أن تخفف عن والدتها صدمة ما قام به. ولكنها تكتشف أن والدها رهن منزلهما مقابل كفالته قبل أن يهرب من السجن، وأنه إذا لم يظهر لمحاكمته فإن المنزل سيكون ملكا للشرطة وسيتم طردهما من المنزل، وتفاجأ الفتاة أن والدها متورط في تجارة المخدرات، لتبدأ في رحلة للبحث عن والدها المختفي وتدخل في عالم الجريمة الذي يعيش فيه. الفيلم من بطولة جون هوكس، ولورين سويتسر.
Large
4

Like Crazy- 2011

وهو فيلم رومانسي يدور حول فتاة بريطانية تسافر من وطنها في إنكلترا إلى الولايات المتحدة للدراسة في الجامعة لتجد نفسها تقع في غرام زميل دراستها الأميركي، ولكن بعدما تنتهي مدة إقامتها تُضطر للسفر مرة أخرى إلى إنكلترا دون التمكن من الدخول مرة أخرى للولايات المتحدة، فيستكملان علاقتهما من خلال التواصل عبر الإنترنت.
Large
5

Devil You Know- 2012

يحكي الفيلم عن ممثلة شهيرة سابقة تعرف باسام كاثرين فيل وكانت واحدة من أشهر نجمات هوليوود ولكنها تقاعدت، وتعيش معها ابنتها المراهقة التي تحاول أن تتبع خطوات والدتها في عالم الفن وترغب في أن تصبح ممثلة شهيرة مثلها. ولكن عندما فكرت كاثرين في العودة مرة أخرى للفن تلقت خطاب ابتزاز من شخص غامض يحذرها من العودة للفن مرة أخرى، مما يضع الممثلة وابنتها في موقف سيء وتبدأ الممثلة القديرة في الكشف عن العديد من الأسرار التي لم يعرفها عنها أحد حتى ابنتها. الفيلم من بطولة لينا أولين وبرين كوهين ومولي برايس وروساموند بايك.

التعليقات()

Thumbnail
ثــــــائــــر 回會回 #1 مايو 05, 2012 09:17

The Hunger Games- 2012 بعد ما حضرته ما لقيته بيستحق كل علضجة الكبيرة وانه فلم دموي وعنييف . يعني شفته فلم عادي جدا وممل

Thumbnail
AboOmar #2 مايو 05, 2012 13:14

أنا متأكد رح يكون لها مستقبل رائع

Thumbnail
KHALEED #3 مايو 05, 2012 13:49

افلامها مش كثير حلوه

Thumbnail
نظره وترحال #4 مايو 06, 2012 23:37

حلوه الافلام في مضمونها المشوار قدامها طويل صبركم عليها

ارسل التعليق

برجاء تسجيل الدخول أولا

احدث التعليقات

Three_sixty

ما بعرفها

1
Three_sixty

شكرا علموضوع بالاغلب كلها توصية وتزكية

1
Three_sixty

hairstyles

1
Three_sixty

فكرة المعجون معقولة ، بجربها على هاتف قديم

1
Three_sixty

وكل هلشغلات بدهم بطارية خارقة ، 4 كاميرات وشاشة ثري دي ومجسات و و و و

1