Rss

أقوى أفلام كريستين ستيوارت

Large

بالتأكيد هي محظوظة، فلولا مشاركتها في سلسلة أفلام "Twilight" التي توجتها بالنجاح وحققت لها شهرة واسعة في مختلف أنحاء العالم، لكان طريقها في الفن أصعب بكثير، لكن ذلك لا يلغي اجتهادها قبل ظهورها بأفلام "Twilight" ومشاركتها بأفلام قوية مثل التي سنعرضها لكم.


اقرأ أيضا :
بداية بطلي The Twilight Saga قبل الشهرة

Large
1

Twilight Saga: New Moon- 2009

وهو أكثر أفلام سلسلة "Twilight" إثارة، وهي مأخوذة من رواية للكاتبة الأميركية ستيفاني ماير والذي يحمل الاسم نفسه. الفيلم بصفة عامة يحكي عن بيلا (كريستين ستيوارت) التي وقعت في حب مصاص الدماء إدوارد وفي ليلة احتفالها بعيد ميلادها مع أسرة إدوارد بالتبني جرحت بيلا يدها، مما تسبب في ثورة جاسبر شقيقه الذي أراد أن يتغذى على دمائها، مما جعل إدوارد يدرك الخطر الذي وضعها فيه، فقرر أن ينهي علاقتهما العاطفية وغادر مع عائلته للأبد. الفيلم من بطولة كريستين ستيوارت، وروبرت باتينسون، وتايلو لوتنر، وأشلي غرين، وداكوتا فانينغ، وبيلي بروك.
Large
2

Into the Wild- 2007

هو من أفلام الدراما، مقتبس من رواية للمؤلف جون كراكور تحمل اسم "Christopher McCandless"، يدور الفيلم حول شاب يدرس في الجامعة يدعى كريستوفر ماكاندلز والذي يحظى بحياة رائعة، فهو طالب مجتهد، وبطل رياضي، لكنه يتخلى عن تلك الحياة ويتبرع بكل ما جمعه من أموال لصالح المؤسسات الخيرية، ليذهب في رحلة إلى آلاسكا حيث يرغب في أن يعيش في البرية تاركًا خلفه كل معالم الحياة المثالية التي كان يحظى بها في موطنه، ليخوض رحلة مليئة بالمئات من التجارب التي تغير نظرته عن الحياة. الفيلم من بطولة كريستين ستيورات، وإيميل هيرش، ومايسا غاي هادين، فينس فون.
Large
3

The Messengers- 2007

تحكي قصة الفيلم عن فتاة انتقلت مع أسرتها التي تتكون من والديها وشقيقها الأصغر إلى قرية أخرى للعيش بها، بعدما تعرضت والدتها لحادثة تسببت في استنزاف أموال الأسرة، خاصة وأن والدها كان قد فقد عمله. ولكن لا تسير الأمور على ما يرام خاصة بعدما تبدأ الفتاة في رؤية بعض الأشباح والتي يتضح فيما بعد أنها تعود لسكان المنزل قبل أن تأتي أسرتها للعيش به، وتحاول أن تحكي لوالديها ولكنهما لا يصدقاهما، لتكشف لها الرؤى والأشباح عن المصير الذي تعرض له سكان المنزل الأوائل قبل مجيئهم. الفيلم من بطولة كريستين ستيورات، وستيوارت بيتي، وتود فارمر، وجون كوربيت.
Large
4

The Yellow Handkerchied- 2008

يدور الفيلم حول رجل خرج لتوه من السجن ويقرر أن يذهب في رحلة إلى ولاية لويزيانا بحثا عن زوجته السابقة التي تركها قبل أن يدخل السجن، ولكنه يلتقي في طريقه بفتاتين مراهقتين. تعرض الفتاتان عليه أن يستقل سيارتهم ليقلانه إلى وجهته. يخوض الفيلم في أعماق كل من الشخصيات الثلاثة والزوايا النفسية في طريقة تعامل كل منهم مع الآخر طوال الرحلة. الفيلم من بطولة كريستين ستيورات، وماريا بيلو، وإيدي ريدماين، وويليام هيرت.
Large
5

Jumper- 2008

من أفلام الخيال العلمي، ويحكي عن شاب يدعى آن أربور يعيش وحيدًا بعدما تركته والدته وهو في الخامسة من عمره. يقع الفتى في غرام واحدة من زميلات الدراسة في الجامعة، وفي الوقت نفسه يكتشف أنه يمتلك قدرة غير تقليدية تجعل بإمكانه الانتقال الآني من مكان لآخر في العالم كله، ويتسبب ذلك في أن تلحق به جماعة تسعى للتخلص منه حتى لا يتحكم بالعالم. ويعود لبلدته مرة أخرى ليدعو الفتاة التي يحبها إلى السفر معه لكنه يجد نفسه يواجه سلسلة من المشكلات بسبب أفعاله غير المسؤولة. الفيلم من بطولة كريستين ستيوارت وجيمي بيل، وهايدين كريستنسين، وسامويل إل جاكسون، ودين لين.

التعليقات()

Thumbnail
tamerlink #1 مايو 12, 2012 10:36

ممثلة شابة وموهوبة

Thumbnail
SamehFakher #2 مايو 12, 2012 10:57

واكيد فيلم snow white an huntsman ولو انه لسه متعرضش

Thumbnail
KHALEED #3 مايو 12, 2012 13:37

مااشتهرت الي بعد فلم Twilight

Thumbnail
AmineNadal #4 مايو 12, 2012 16:36

ممثلة موهوبة و شابة وتستاهل الأفضل

Thumbnail
ثــــــائــــر 回會回 #5 مايو 12, 2012 16:51

مش كتير بحبها

Thumbnail
paranoid #6 مايو 12, 2012 19:16

حلوة بس ما بحبها....

Thumbnail
MohammadAlHuneidi #7 مايو 13, 2012 09:16

jumper مش بطولة كلها لقطة بتفتح الباب وتنادي امها صارت بطولة

Thumbnail
TiToHawas #8 مايو 28, 2012 11:57

جميلة

Thumbnail
a550a #9 اغسطس 23, 2012 16:02

أجمل فلم لها twilight , the messengers

ارسل التعليق

برجاء تسجيل الدخول أولا