Rss

أقوى أفلام سلمى حايك

Large

سلمى حايك... الجميلة السمراء ذات الملامح الشرقية، المكسيكية من أصول لبنانية، الحاصلة على العديد من الجوائز الفنية والتي ترشحت لجائزة الأوسكار.....إذا كنت من عشاق سلمى حايك، فإليك مجموعة من أفضل أعمالها.


اقرأ أيضا :
نجوم من أصول لاتينية تألقوا في هوليوود

Large
1

Fools Rush In- 1997

يدور حول رجل يعمل كمهندس سافر في مهمة لمتابعة أعمال بناء أحد الأبنية في لاس فيغاس، يقابل امرأة تدعى إيزابيلا فوينتيس أميركية من أصول مكسيكية، فيقرران تحويل علاقتهما العابرة إلى زواج ناجح، فيدخل الاثنان صراعاً مع أسرة الآخر ورفضهما للفكرة ويواجهان العديد من المواقف الكوميدية.
Large
2

Lonely Heart- 2006

مأخوذ عن قصة حقيقية في الأربعينيات، حول نصاب يدعى رايموند فيرنانديز يقابل سيدة ثرية تدعى مارثا بيك تعيش وحيدة. يقرر الاثنان أن يقوما برحلة حول البلاد تنتهي بقتلهما لـ12 امرأة .
Large
3

Frida- 2002

يحكي الفيلم قصة الفنانة المكسيكية الراحلة فريدة التي عاشت حياتها في الآلام بعدما تعرضت لحادث مؤلم أدت لقضائها بقية حياتها على السرير فكرست حياتها للفن وبدأت تشتهر أعمالها لتصبح واحدة من أبرز الفنانات المكسيكيات في التاريخ. وحازت حايك على العديد من الجوائز الفنية عن دورها في الفيلم، كما رشحت لنيل جائزة الأوسكار كأفضل ممثلة عنه.
Large
4

Desperado- 1995

من أجمل ما قدمته حايك من أعمال سينمائية، يحكي عن رجل يهوى الغناء وعزف الغيتار، خرج للانتقام من إحدى العصابات بسبب تورطها في قتلهم لحبيبته، فيتورط في ملاحقتهم والعكس طوال الفيلم.
Large
5

Bandidas- 2006

وتدور قصته في عام 1848 في نيويورك عندما أراد أحد البنوك إنشاء مشروع خطوط قطار عبر المكسيك فيلجأ لطرق ملتوية.

التعليقات()

Thumbnail
عمر النورابي #1 مايو 15, 2012 10:58

ممثلة موهوبة

Thumbnail