Rss

أقوى أفلام النجم جيمس ماكفوي

Large

شارك النجم الاسكتلندي الأصل جيمس ماكفوي في العديد من الأفلام الرائعة التي تمكن فيها من إثبات موهبته، صنع نجوميته في فترة وجيزة وربما هذا لأنه يتمتع بحس فني في اختيار أدواره، فإليكم أفضل ما قدم من أفلام.
 

 

اقرأ أيضا:

هاري بوتر الأول في أفضل 10 افلام لعام 2011 

أقوى أفلام نجم الآكشن مات ديمون

Large
1

Atonement

من الأفلام الرائعة للنجم جيمس ماكفوي والتي حصلت على جائزة أوسكار أفضل موسيقى تصويرية فضلاً عن ترشحه لجوائز أخرى في الحفل نفسه، من إنتاج 2006 وقام ببطولته جيمس ماكفوي والنجمة كيرا نايتلي وسيرشا رونان، ويدور حول شاب يحب ابنة إحدى العائلات الثرية التي تعمل والدته لديهم وتشاهد أختها الصغيرة التي تمر بحالات من التخيل، تشاهد الانجذاب العاطفي بينهم فتعتقد أنه يهاجم أختها وعند وقوع جريمة في المنزل تتهم حبيب أختها بارتكابها ما يؤدي إلى تغيير جذري في حياة الأشخاص الثلاثة وتحاول الأخت التكفير عن الخطأ الذي ارتكبته دون وعي وهي صغيرة لكن دون فائدة. .
Large
2

Wanted

من أفلام الحركة التي قام جيمس ماكفوي ببطولتها مع النجمة المثيرة أنجلينا جولي، والنجم الأسمر مورغان فريمان، ومجموعة متميزة من الممثلين، الفيلم أنتج عام 2008 ويدور حول موظف أعمال مكتبية يعيش حياة مملة قبل أن يكتشف أن والده قاتل محترف وأنه يملك مهاراته الخارقة في القتل لتتصاعد الأحداث.