Rss

أقوى أفلام صائدي الجوائز

Large

"صائد الجوائز" شخص لا يعمل بشكل رسمي في الأجهزة الأمنية لكنه لديه المهارات التي تؤهله للقبض على أعتى المجرمين مقابل مكافأة، ونظراً لأن هذه الظاهرة كانت ولا تزال منتشرة في الولايات المتحدة، فقد قامت هوليوود بتناولها في العديد من الأفلام.

اقرأ أيضا :
أقوى أفلام السيرة الذاتية

Large
1

No country for old Men

رغم إن شخصية "أنطون شيغور" لا تعمل بجانب القانون، إلا أنها تحمل كل مواصفات "صائد الجوائز" مثل الإصرار الصلب على مطاردة الهارب مهما كانت الظروف. الفارق البسيط أن "صائد الجوائز" يسلم المجرم إلى العدالة، و"شيغور" يسلمه إلى العالم الآخر بغض النظر هل الطريدة مجرم أم لا.
Large
2

Star wars

سلسلة أفلام الخيال العلمي " Star wars" تبتعد بمحتواها عن أفلام "صائدي الجوائز" لكنها مع ذلك تضم شخصية تقوم بمهام "صائد الجوائز" وهي " بوبا فيت" الذي يكلفه " دارث فادر" بإيجاد سفينة "فالكون ميلنيوم" والقبض على "هان سولو".
Large
3

For a few dollars more

الفيلم المثالي لشخصية "صائد الجوائز"، فأحداثه تقع في الغرب الموحش ويجسد بطولته رجل هوليوود "كلينت إيستوود"، يدور حول اثنين من صائدي الجوائز يقرران قتل أحد أشرس المجرمين في الغرب الموحش يدعى "إل إنديو".
Large
4

Midnight run

فيلم من بطولة النجم "روبرت دي نيرو" الذي يجسد دور "صائد للجوائز" يطارد أحد الهاربين من العدالة وهو محاسب اختلس مبلغاً من الأموال، مهمة القبض على الرجل نفسه كانت سهلة لكن الصعوبة التي يلقاها هي اصطحاب الرجل إلى مدينة "لوس أنغلوس" سالماً، فالعديدون يريدون الإمساك به من الـ"إف بي آي" وعناصر من المافيا، نظراً لتورط الرجل مع العديد من العصابات، لأنه سرق أموالهم.
Large
5

Raising Arizona

من الأفلام الكوميدية، بطولة النجم "نيكولاس كيج" الذي يجسد دور زوج يختطف طفلاً رضيعاً لإرضاء زوجته العاقر، لكنه يفاجأ بعد ذلك بمطاردة صائد جوائز لا يتفاهم لاستعادة الطفل.
Large
6

The rundown

نجم المصارعة "ذا روك" يجد نفسه في أحراش وأدغال البرازيل من أجل استعادة نجل أحد رجال العصابات، لكنه يتورط في متاعب مع عصابات برازيلية أخرى. يجسد "ذا روك" دور صائد للجوائز لا يستخدم الأسلحة النارية.
Large
7

Three Amigos

فيلم كوميدي آخر عن "صائدي الجوائز"، 3 ممثلين عاطلين يجدون فرصة للتمثيل في المكسيك دون أن يعرفوا أن الأمر جاد، وأن الأهالي يعتبروهم "صائدين للجوائز" سيحققون العدالة المنسية في المكسيك.
Large
8

Domino

كييرا نايتلي تجسد دور فتاة جامحة تعشق المغامرة والمجازفة، تنضم إلى اثنين من صائدي الجوائز "ميكي رورك & إدغار راميرز" ليقوموا بمهمات قبض على مجرمين تنفيذاً لرغبات أحد الشخصيات النافذة. يعرض الفيلم الليلة على شاشة MBC Action في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت غرينيتش.
Large
9

Pitch Black

فيلم الحركة والخيال العلمي يصور مجموعة من صائدي الجوائز يقومون بالقبض على أحد أعتى المجرمين وهو النجم "فان ديزل" لكن ينتهي بهم الأمر في أحد الكواكب الغامضة لتهاجمهم كائنات الفضاء التي تقضي عليهم واحداً بعد الآخر.
Large
10

Proposition

يجسد النجم الإنكليزي "جون هارت" دور صائد للجوائز يسعى إلى القبض على بعض المجرمين في أستراليا، لكن تقدمه في العمر لا يساعده كثيراً.

التعليقات()

Thumbnail
ثــــــائــــر 回會回 #1 مايو 20, 2012 12:04

اغلبهم افلام حلوة

Thumbnail
aboody1993a #2 مايو 20, 2012 13:54

domino فلم حلو

Thumbnail
KHALEED #3 مايو 20, 2012 15:48

ايضا فلم The Bounty Hunter 2010 فلم حلووو كثير

Small-image
m_binrashed #4 مايو 21, 2012 12:25

Bounty Hunter فلم أيضاً لصائد جوائز و لكن بطريقة كوميدية :)

ارسل التعليق

برجاء تسجيل الدخول أولا

احدث التعليقات

Three_sixty

يعني انتو شو جبتو اشي جديد ؟

3
Three_sixty

إديييلو ههههه

4
Three_sixty

رونالدو عنده جانب إنساني يحترم عليه

3
Three_sixty

سبحان الله, عندما يقدر الله الحياة لجنين فلا يضره شيء

2
Three_sixty

قرع العسل

2