Rss

how

كيف تحرق الدهون بحركات روتينية

Large

إذا كنت لا تمتلك الوقت الكافي للتمرينات الرياضية، يمكنك الآن استغلال يومك العادي في حرق الدهون دون الحاجة إلى الجيم وذلك من خلال الخطوات التالية.

1) تمرين شفط البطن
نقضي جميعاً الكثير من الوقت في السيارة عند الذهاب إلى العمل أو في العودة منه وخاصة خاصة إذا ما كان الطريق مزدحاً، يمكنك استغلال هذا الوقت في ممارسة واحد من أكثر التمرينات سهولة وفاعلية في ذات الوقت وهو شفط البطن.


2) استخدام السلم
تنتشر المصاعد الكهربائية في كل مكان مما جعل الناس يعتادون عليها ويتركون السلم تماماً، إذا كنت ترغب في الحصول على جسم رياضي وأكثر صحة، عليك أن تعود إلى السلم مرة أخرى وتضعه في روتين حياتك، حيث أنه لا يساعد على حرق الدهون فحسب بل يساعد على تقوية القلب.


3) البحث عن أبعد موقف للسيارات
عند ذهابك إلى العمل أو المنزل قم بعكس ما يقوم به معظم الناس هذه الأيام، وهو البحث عن أبعد موقف للسيارات لتترك به سيارتك ثم تقوم بالذهاب إلى المكان المقصود سيراً على الأقدام.


4) الجلوس مستقيماً
لن يساهم الجلوس المستقيم في أن يجعلك تبدو أكثر طولاً ونحافة وحسب، بل يساعدك على حرق الدهون في منطقة البطن ويساعد ظهرك على أن يكون في صحة أفضل.


5) تمرين القرفصاء
يمكنم القيام بهذا التمرين في مكان العمل بحركات بسيطة تقوم فيها بثني ركبتيك لكي تحصل على قرفصاء بسيطة ولكنها تساعد على حرق الكثير من الدهون خاصة إذا قمت به عدة مرات في اليوم، حيث يمكنك ممارسته أثناء انحنائك على ماكينة الفاكس أو ما شابه.


6) الوقوف والسير
تضطرنا ساعات العمل المتواصلة والمهام الكثيرة الواقعة علينا إلى الجلوس معظم ساعات الوقت على المقعد الخاص بنا، لكن من المفضل أن تقوم من وقت إلى آخر بالوقوف مكانك عدة مرات كاستراحة قصيرة ولحرق المزيد من الدهون، أما إذا كنت تريد التحدث إلى زميلك في العمل لإنجاز مهمة ما سوياً، فيمكنك بدلاً من محادثته هاتفياً أن تغادر مكتبك وتذهب إليه لإعطاء جسمك فرصة أكبر لحرق الدهون.


7) الوقوف على أصابع القدمين
يمكنك من وقت لآخر الوقوف على أصابع قدميك ورفع الكعبين مع الاستناد على أحد المقاعد للحفاظ على توازنك، ثم قم بعد ذلك بالعد من 5 إلى 15 .


8) سماعات الرأس
إذا كانت لديك الفرصة لاستخدام سماعات الرأس بدلاً من السماعات اليدوية يمكنك التحدث هاتفياً أثناء السير من مكان لآخر في العمل ولكن دون أن تسبب إزعاجاً للآخرين، حيث يعد هذا واحداً من أكثر التمرينات التي تساعد على حرق الدهون بالجسم.


9) عد الخطوات
اعتبر هذا كأنه لعبة، حيث يمكنك القيام بذلك من خلال حمل عداد الخطوات "Pedometer" (وهو جهاز يقوم بتسجيل عدد خطواتك أثناء السير).


10) كن مصنعاً للضحك
لا يساعدك الضحك على تحسين حالتك المزاجية فحسب بل يعد الضحك واحداً من أكثر الوسائل حرقاً للدهون وتقوية للقلب، لذا حاول دائماً الاستمتاع بوقتك في العمل وبين الأهل والأصدقاء بإطلاق النكات والتحدث عن كل ما يبعث البهجة ويقضي على الملل.



اقرأ أيضا :
كيف تأكل وجبة سريعة صحية؟

التعليقات()

Thumbnail
ثــــــائــــر 回會回 #1 مايو 28, 2012 12:27

معلومات جميلة ومهمة

Thumbnail
MohamedRealMadrid #2 مايو 28, 2012 13:45

مشكور عالمعلومات

Thumbnail
عباس #3 مايو 28, 2012 15:22

شفط البطن مزبووووووووط وباقي المعلومات جربت منها صعود الدرج بيشد الجسم كمان شكرا رح اجرب الباقي

Thumbnail
selena kaiba #4 مايو 29, 2012 00:52

شكرا لك على هذة المعلومات

Thumbnail
Karim Hassan #5 مايو 29, 2012 07:14

معلومات رائعة

Thumbnail
يوسف #6 مايو 30, 2012 17:37

thancks for the information

ارسل التعليق

برجاء تسجيل الدخول أولا

احدث التعليقات

Three_sixty

معلومات مفيده

1
Three_sixty

حلو بس غالي ومواصفاته ليست للالعاب

2
Three_sixty

تعليقكم عال فلم ونسيتم الخبر الرئيسي. انا بحييه جداً لانه بيتمتع بقدر عالي من الإنسانية و

4
Three_sixty

بندقية القناصة المتطورة XM2010

2
Three_sixty

في كتير بنزلو رابط الصفحة على تعليقات الصفحات الكبيرة

1