Rss

أحداث سينمائية مثيرة على متن طائرات

Large

يعاني كثيرون من فوبيا الطيران، ولكن الخطر على الطائرة قد لا يكون مجرد تعرضها للسقوط، فهناك أفلام تناولت أحداث مثيرة والقاسم المشترك بينها أنها كانت على متن طائرة.



اقرأ أيضا :
أقوى 5 أفلام عن سباقات السيارات

Large
1

Red Eye

رجل لطيف يجلس بجانبها في رحلة جوية طويلة، يبدو بشوشاً ومسالماً إلى الدرجة التي تجعلها تفكر في صداقته بعد انتهاء الرحلة، ثم تكتشف أن هذا الرجل مجرم يجبرها على تنفيذ أوامره. هذه هي أحداث فيلم "Red eye" من بطولة "ريتشل ماك أدامز" و"سيلين ميرفي."
Large
2

United 93

فيلم للمخرج "غرين جراس" الذي يرصد أحداث اختطاف الطائرة الرابعة أثناء أحداث الـ11 من سبتمبر الدامي، الطائرة التي استطاع ركابها إحباط مخططات الإرهابيين ولكنها تحطمت قرب ولاية "بنسلفانيا". الفيلم يضع كل التركيز على الأحداث فقط دون الاستعانة بأي من الممثلين المشاهير.
Large
3

Con Air

طائرة تضم أعتى مجرمي السجون ليتم نقلهم على متن أحد الطائرات إلى بلد آخر، بعد أن استطاعوا خطف الطائرة من قبضة الشرطة. يندلع صراعاً على متن الطائرة بين فريقين من المجرمين، فريق خير ويقوده النجم "نيكولاس كيدج" وفريق الأشرار ويقوده النجم "جون مالكوفيتش".
Large
4

Airplane

يختلف عن معظم الأفلام التي صورت أحداثها داخل طائرة بأنه كوميدي الأحداث، الأحداث تدور عن فيروس خطير يصيب ركاب رحلة جوية لتصبح الطائرة بلا طيار، ويصبح الأمل معلقاً بيد طيار مصاب برهاب الطيران بعد قيامه بحادثة مؤلمة. أحداث الفيلم تدور كلها خلال سياق كوميدي ساحر سيجعل مأساة الطائرة آخر ما يمكن أن تفكر فيه.
Large
5

Snakes on a plan