Rss

أحداث سينمائية مثيرة على متن طائرات

Large

يعاني كثيرون من فوبيا الطيران، ولكن الخطر على الطائرة قد لا يكون مجرد تعرضها للسقوط، فهناك أفلام تناولت أحداث مثيرة والقاسم المشترك بينها أنها كانت على متن طائرة.



اقرأ أيضا :
أقوى 5 أفلام عن سباقات السيارات

Large
1

Red Eye

رجل لطيف يجلس بجانبها في رحلة جوية طويلة، يبدو بشوشاً ومسالماً إلى الدرجة التي تجعلها تفكر في صداقته بعد انتهاء الرحلة، ثم تكتشف أن هذا الرجل مجرم يجبرها على تنفيذ أوامره. هذه هي أحداث فيلم "Red eye" من بطولة "ريتشل ماك أدامز" و"سيلين ميرفي."
Large
2

United 93

فيلم للمخرج "غرين جراس" الذي يرصد أحداث اختطاف الطائرة الرابعة أثناء أحداث الـ11 من سبتمبر الدامي، الطائرة التي استطاع ركابها إحباط مخططات الإرهابيين ولكنها تحطمت قرب ولاية "بنسلفانيا". الفيلم يضع كل التركيز على الأحداث فقط دون الاستعانة بأي من الممثلين المشاهير.
Large
3

Con Air

طائرة تضم أعتى مجرمي السجون ليتم نقلهم على متن أحد الطائرات إلى بلد آخر، بعد أن استطاعوا خطف الطائرة من قبضة الشرطة. يندلع صراعاً على متن الطائرة بين فريقين من المجرمين، فريق خير ويقوده النجم "نيكولاس كيدج" وفريق الأشرار ويقوده النجم "جون مالكوفيتش".
Large
4

Airplane

يختلف عن معظم الأفلام التي صورت أحداثها داخل طائرة بأنه كوميدي الأحداث، الأحداث تدور عن فيروس خطير يصيب ركاب رحلة جوية لتصبح الطائرة بلا طيار، ويصبح الأمل معلقاً بيد طيار مصاب برهاب الطيران بعد قيامه بحادثة مؤلمة. أحداث الفيلم تدور كلها خلال سياق كوميدي ساحر سيجعل مأساة الطائرة آخر ما يمكن أن تفكر فيه.
Large
5

Snakes on a plane

طائرة تنقل شاهد مهم من "هونولولو" إلى مدينة "لوس أنغلوس" ضد أحد أخطر رجال العصابات، لكن الطائرة يتم غزوها بطريقة غامضة من قبل ثعابين سامة لتتصاعد الأحداث بعد ذلك، الفيلم من بطولة النجم "سامويل ل. جاكسون".
Large
6

Flightplan

ماذا ستفعل أمّ تختفي ابنتها على متن طائرة على ارتفاع 30 ألف قدم، في حين يقنعها الجميع بما فيهم الركاب أنه لم يكن معها أحد، النجمة "جودي فوستر" قامت ببطولة الفيلم بأدائها المتميز.
Large
7

Passenger 57

فيلم من بطولة نجم أفلام الحركة "ويسلي سنايبس" الذي ينتقل هذه المرة بفنونه القتالية إلى الأجواء السماوية، حيث تضعه أحداث الفيلم ـ الذي يجسد فيه دور شرطي ـ في مواجهة مع مجرم عتيد على متن أحد الطائرات.
Large
8

Air force one

عندما يحاول بعض الروس المنشقين اختطاف طائرة الرئيس الأميركي وبداخلها عائلته، يتفاجأوا بالمهارات القتالية والعسكرية التي يمتلكها الرئيس وتجعل منه هدفاً صعب المنال. جسد دور الرئيس النجم "هاريسون فورد".
Large
9

Airport 77

مجموعة من اللصوص يتسببون في سقوط طائرة فخمة تحمل على متنها مجموعة من أثرى الشخصيات في العالم في قاع المحيط دون أي وسيلة للنجاة، تستقر الطائرة في الأعماق لتبدأ الصراعات. الفيلم من بطولة العملاق "جون ليمون" مع باقة من ألمع نجوم هوليوود في الزمن الكلاسيكي.
Large
10

Airport75

عندما تصطدم طائرة صغيرة بطائرة ركاب 747 يفقد كل طاقم الطيارين حياتهم، لتحلق الطائرة في الجو دون أي طيار. الأمل الوحيد يصبح هو زرع طيار داخل هذه الطائرة المنكوبة.

التعليقات()

Thumbnail
Hayfi_Dz #1 يونيو 05, 2012 15:39

red eye was amazing i watche it yesterday on mbc 2 !

Thumbnail
AhmedShaban #2 يونيو 05, 2012 16:45

احلى فيلم فيهم رقم 6 ((flightplan) فيلم اكثر من رائع وانصح الكل بمشاهدته

Thumbnail
NASSER . VIVE . CAB . 2012 #3 يونيو 05, 2012 20:07

افظل فيلم هو Flightplan

Thumbnail
ثــــــائــــر 回會回 #4 يونيو 05, 2012 21:06

فعلا الفلم رقم 6 جمييل والفلم Snakes on a plane من اتفه الافلام

Thumbnail
»̲м̶̲є̶̲є̶̲м̶̲σ̲ #5 يونيو 05, 2012 21:10

فلم حلو Air force one

Thumbnail
k k o #6 يونيو 06, 2012 03:33

red eye اظن انو هو الافضل

Thumbnail
Egypt Magic #7 يونيو 06, 2012 11:11

Flightplan رائع حقا

Thumbnail
جنات محمد #8 يونيو 09, 2012 13:15

كوووووووووووووووووووول

Small-image
abdullahibrahe8 #9 يونيو 10, 2012 19:46

اللي شفتهم هم Red Eye و Con Air و Flightplan وكان أحلاهم Flightplan

Thumbnail
a550a #10 اغسطس 23, 2012 15:52

1 و 6 حلوين

ارسل التعليق

برجاء تسجيل الدخول أولا

احدث التعليقات

Three_sixty

ما شاء الله قرود

1
Three_sixty

ما بدخن ، الا اذا الشيشة تعتبر مثل الدخان بما انه الدخان في عدد كبير من المواد الكيميائية

1
Three_sixty

الاجهزة اللوحية مناسبة فقط للتصفح ،

2
Three_sixty

جمييل

1
Three_sixty

مش حلو

1