Rss

أفضل 10 نجوم في السينما الإيطالية

Large

تعد إيطاليا إحدى الدول الرائدة في مجال الفنون كافة، وقد حقق أفضل 10 نجوم في السينما الإيطالية النجومية الدولية من أوسع أبوابها في جميع أنحاء العالم، سواء بجني الجوائز أو استمالة قلوب المعجبين، وقد صنعت هذه النجوم أكثر اللحظات الخالدة في تاريخ السينما.

Large
10

مونيكا بيلوتشي

غالباً ما تسمى مونيكا بيلوتشي بأنها نموذج للمرأة الأكثر جمالاً في العالم، ودخلت بيلوتشى التمثيل في التسعينيات. ومنذ ذلك الحين اكتسبت شهرة لعملها السينمائي ونشاطها السياسي. ويعتبر دور مريم المجدلية في فيلم "آلام المسيح"، الأشهر لها حتى الآن.
Large
9

روبرتو بينيني

فاز الممثل الكوميدي روبرتو بينيني بشعبية جماهيرية كبيرة في أميركا وأوروبا بسبب أفلامه الهزلية، وفي عام 1991، قدم فيلم "الحياة الجميلة" وهو فيلم أحبه الجميع تقريباً، ومنحت هوليوود جائزتي أوسكار.
Large
8

كلوديا كاردينالي

يحتفل بكاردينالي الجميلة كنجمة في أوروبا وطنها الأم. وقدمت في الستينيات مجموعة من الأفلام الكلاسيكية، مثل "8 ونصف" لفلليني و"حدث ذات مرة في الغرب" لسيرجيو ليون. وكانت أيضاً في "النمر الوردي" الأصلي وغيرها من الأفلام ذات الأمريكية.
Large
7

آنا مانياني

سُنحت أمام آنا مانياني الفرصة الكبرى في عام 1945 بالعمل مع روبرتو روسيلّيني في فيلم "روما، مدينة مفتوحة" وهو ما جعلها تحظى بإعجاب المشاهدين في جميع أنحاء ال