Rss

أفلام عالم البحار المخيف

Large

يجابه الإنسان المخاطر في البحر منذ آلاف السنين، كما أن هناك أحداثاً تركت جرحا في وجدان الإنسانية كمأساة السفينة "تايتانك" على سبيل المثال. هوليوود التي تلتقط قصصها من مخاوفنا صنعت أفلاما تنقل وقائع هذه الحوادث، أو خلقت أحداثا من وحي الخيال لمأساة تقع في عرض البحار.

إليكم مجموعة أفلام هوليوود التي ستجعلكم تفكرون مرتين قبل رحلتكم البحرية القادمة.



اقرأ أيضا :
أفلام تصور فناء البشرية

Large
1

Triangle

عندما أوشك أبطال الفيلم على فقدان الأمل في النجاة بعد تعرض اليخت الذي استقلوه للغرق، ظهرت لهم سفينة غامضة من العدم، ليواجهوا على متنها جحيما من يأتي من عالم آخر، وكل هذا في قلب بحر، حيث الأمواج المتلاطمة ستغطي على أصوات صراخهم.
Large
2

Open Water

رجل وامرأة يأخذان جولة غوص في أعماق المياه، ليكتشفا بعد صعودهما الى السطح أن المركب الذي كانوا على متنه تركهما وسط المحيط. تتصاعد حدة الأحداث عندما يجد الثنائي نفسه في مواجهة غير متكافئة مع المخلوقات البحرية المختلفة مثل أسماك القرش. الفيلم مستوحى من أحداث حقيقية.
Large
3

Dead Calm

هذه المرة البحر ليس هو بطل الأحداث الأول ولكنه فقط عنصر مساعد، فعندما يقرر الزوجان "نيكول كيدمان و"سام نيل" الذهاب في رحلة بحرية ليتمتعا بطبيعة البحر على متن يخت خاص، لم يضعا في الحسبان أن أسماك القرش والأحوال الجوية السيئة ليست هي التهديد الوحيد الذي سيواجههما، حيث يقومان بإنقاذ شخص نجا لتوه من غرق اليخت الخاص به، ليكتشفا أنه قاتل صامت يستغل هدوء البحر.
Large
4

Ghost ship

فريق من المنقذين يكتشف وجود سفينة مفقودة من عام 1962، فيقرر إعادتها الى البر، لكنهم يصطدموا بظواهر غير طبيعية داخل السفينة الخالية من أي حياة، ويكتشفوا أنها كانت محملة بشحنة ضخمة من الذهب، بالإضافة إلى آلاف الأشباح القديمة.
Large
5

Perfect Storm

تخيل أن تكون صيادا يجوب مجاهل البحار سعيا وراء صيد وفير يسد لك حاجتك، لكنك تجد نفسك في مواجهة عاصفة عملاقة تحولك من صياد الى مجرد صيد يحاول أن ينجو من براثن عاصفة بحرية غاضبة تحول سفينتك الى محض ركام. هذه قصة الفيلم الذي جمع بين مجموعة متميزة من الأبطال مثل "مارك وولبرج"،"جورج كلوني" وديان لين".

التعليقات()

Thumbnail
ثــــــائــــر 回會回 #1 يونيو 21, 2012 15:17

Perfect Storm فلم حلو لكنه طوييل جدا

ارسل التعليق

برجاء تسجيل الدخول أولا

احدث التعليقات

Three_sixty

يتفلسفوا ليش ويشيلوا أوزان يعني قلة رياضات يلعبوها

4
Three_sixty

نايس

1
Three_sixty

باختصار كون ملاك. البنات ما بيعجبهم العجب

1
Three_sixty

الفلم شكله حلو. بشوفه

1
Three_sixty

اف عالغباء والتخلف الحين صرت مقتنع أن إحنا سابقين أوروبا وأمريكا بميتين سنة هههههه

1