Rss

أفضل أفلام مصاصي الدماء

Large

هناك عشرات الأفلام التي تناولت شخصيات مصاصي الدماء بأكثر من معالجة، منها ما ركز على الجانب الإنساني، وأخرى جاءت كأعمال مثيرة وربما مقززة، ووجدنا أيضاً الكوميدي منها، فإليك الأفلام الأكثر تميزاً عن هذه الشخصيات المتعطشة للدماء.

 

اقرأ أيضا:

كيف تبدو مثل مصاصي الدماء

أساطير مصاصي الدماء

 

Large
1

Fright Night

طالب مراهق يكتشف أن جاره الجديد مصاص دماء يمتد عمره لقرون، يأتي إلى أميركا بحثاً عن ضحايا جدد ليروي عطشه الدائم للدماء. الطالب المراهق (أنتون يلتشين) يجد صعوبة في جعل أصدقائه وأسرته يصدقونه إلى أن يقعوا في مواجهة مباشرة مع مصاص الدماء الذي جسد دوره النجم "كولين فاريل". الفيلم إعادة إنتاج من النسخة الأصلية التي خرجت عام 1985.
Large
2

Let the right one In

الطفل "أوسكار" يتعرض للمضايقات من أقرانه في المدرسة بشكل مستمر، الأمر الذي يحيل حياته إلى جحيم إلى أن يتعرف على فتاة غريبة تساعده على تخطي هذه المضايقات، لكنه يكتشف في النهاية أنها ليست إلا مصاصة للدماء لها العديد من الجرائم في الحي الذي يقطنه. الفيلم سويدي وهناك نسخة أميركية منه أنتجت عام 2010 بعنوان "Let me in".
Large
3

The lost boys

رغم إنه يصنف ضمن الأفلام الكوميدية إلا أنه يتناول عالم مصاصي الدماء. ينتقل "سام" مع والدته وشقيقه الأصغر إلى مدينة "سانتا كارلا" لكنهم يكتشفون أنها تعج بمصاصي الدماء والمستذئبين، والمعضلة تكمن في أن "سام" وقع في حب فتاة من مصاصي الدماء.
Large
4

Interview with the vampire

الفيلم يجمع بين نجمين بحجم "براد بيت" و"توم كروز"، يجسد الأول دور مصاص للدماء تائب ويشعر بالعذاب، الأمر الذي يدفعه إلى رواية قصة حياته لأحد الصحافيين. بطولة الفيلم ضمت أيضاً النجمة الصغيرة آنذاك "كريستين دانست" التي أجبرت أن تعيش داخل جسد طفلة لبقية عمرها.
Large
5

From Dusk till Dawn

عندما يقرر المخرج "كوينتن تارينتينو" إخراج فيلم، سرعان ما يتبادر إلى أذهاننا صورة الدماء والقتل ولكنها تكون في إطار الحركة، لكن المخرج المهووس بالعنف قرر في هذا الفيلم اقتحام عالم أفلام الرعب ومصاصي الدماء بطريقته الموغلة في العنف الشديد. الفيلم ضم المخرج نفسه مشاركاً في بطولته إلى جانب النجم "جورج كلوني" حيث جسدا دور أشقاء مجرمين يجدا أنفسهما داخل أحد الملاهي الليلية المكتظة بمصاصي الدماء.

التعليقات()

Thumbnail
selena kaiba #1 اكتوبر 06, 2012 23:24

اجملهم Interview with the vampire

ارسل التعليق

برجاء تسجيل الدخول أولا

احدث التعليقات

Three_sixty

جامدة جدا جدا جدا

2
Three_sixty

غبى

4
Three_sixty

انا لسة راجع من الجيم دلوقتي سبحان الله .. رافع بنش 30/30 و الحمد لله

2
Three_sixty

طب ماهو الطفاشة بتفتح كلو هعههههههههه

2
1

بيلعبوا ببطيء شديد جدا جدا

3