Rss

رانج روفر إيفوك معدلة

Large

رغم قيام شركة "Kahn Design" بإنتاج العديد من حزم التعديلات لسيارات مختلفة فإنها اشتهرت بإنتاج حزم متميزة من التعديلات لسيارات رانج روفر، خاصة سيارة " Range Rover Evoque" التي سبق أن أنتجت لها عدة حزم، إلا أن الحزمة الأخيرة تتفوق عليهم جميعاً.


الحزمة الجديدة التي تحمل اسم " Vesuvius Copper Edition" تحمل شكلاً مختلفاً تماماً وأفضل من أي حزمة تعديلات سبق إنتاجها لسيارة رياضية متعددة الأغراض، وتتضمن إضافة سبويلر للصدام الأمامي والخلفي بما يغير مظهر السيارة للأفضل بشكل كبير.
وبالإضافة إلى ذلك تم وضع شبكة هواء أمامية جديدة ومصابيح ضباب ومصابيح رؤية نهارية "LED" في الصدام الأمامي، كما أضيف زجاجاً داكناً لمنح الركاب مزيداً من الخصوصية ونظام عادم من الاستانلس ستيل بمخارج سوداء اللون، فضلاً عن مجموعة عجلات جديدة بحجم 22 بوصة مطلية بلون رمادي مطفأ لمنح تباين أفضل للون السيارة النحاسي وأقراص المكابح المطلية بنفس لون الجسم .
أما المقصورة فقد تم تبطين المقاعد فيها بالجلد المثقوب والمزين بقطع الإلكنترا، ولوحة العدادات جاءت باللون الأحمر، وعجلة القيادة حصلت على غرز خياطة بلون النحاس وبدالات من الألمونيوم لتتحول المقصورة إلى لوحة فنية رائعة.

 

 

 

 

 

 

 



اقرأ أيضا :
رانج روفر إيفوك أميرة الظلام
رانج روفر إيفوك حسناء صامتة

التعليقات()

Thumbnail
ثــــــائــــر 回會回 #1 يوليو 19, 2012 15:42

رهيييبة

Thumbnail
HoussamAyache #2 يوليو 19, 2012 17:47

wawwwwwwwwwwwww filistations rang rover

Thumbnail
بهلاوي وأفتخر #3 يوليو 22, 2012 17:04

رهييييييييييييبه

ارسل التعليق

برجاء تسجيل الدخول أولا

احدث التعليقات

Three_sixty

شكرا علموضوع

1
Three_sixty

ولا عمرهم بيتعلمو

1
Three_sixty

هههههه

1
Three_sixty

شكرا علموضوع

1
Three_sixty

في افلام حلوة مثل : الجزء الاول من موؤتال كومبات ، تومب رايدر ، رزدنت ايفل

1