Rss

أشهر ألعاب شركة يوبي سوفت

Large

يوبي سوفت، شركة إنتاج ألعاب الفيديو الضخمة والتي مقرها الرئيسي في فرنسا وتمتلك أكثر من 25 استديو تطوير موجودة في 17 بلداً مختلفة، وهي أكبر ثالث شركة مستقلة في إنتاج ألعاب الفيديو بأوروبا والولايات المتحدة الأميركية أيضاً، وتضم أكثر من 1700 موظف أمتعونا على مدار السنوات الماضية بالعديد من العناوين القوية التي نتعرف عليها سوياً بالتفصيل.


اقرأ أيضا :
ألعاب ستعيد تألق نينتندو
أشهر التحولات في تاريخ الألعاب
ألعاب تأخذك إلى عالم الحروب والمعارك

Large
1

Far Cry 2

لعبة تصويب من منظور الشخص الأول صدرت في عام 2008، وعلى الرغم من إنها جزء ثاني لتكملة أحداث اللعبة الأولى، إلا أنها اختلفت تماماً من حيث شكل الشخصيات وأسلوب اللعب والبيئة والرسومات وكل شيء، تدور أحداث اللعبة في وسط قارة أفريقيا حيث الغابات الشاسعة والحرب الأهلية المشتعلة، القصة حول المطاردات المثيرة بين المرتزقة وبين بطل اللعبة، وتمكن العنوان من بيع 2.9 مليون نسخة في أول 4 شهور فقط.
Large
2

I Am Alive

لعبة بقاء صدرت في شهر مارس الماضي لمنصات الترفيه المنزلي إكس بوكس 360 وبلاي ستيشن 3 وتحكي قصة نهاية العالم وانتهاء الحضارة بفعل كارثة ضخمة، تستخدم اللعبة منظور الشخص الأول في التصويب وإطلاق النار ومنظور الشخص الثالث في الملاحة والتنقل من مكان لأخر، ويمكن للاعبين استخدام تكتيكات مختلفة للقضاء على أعدائهم مثل إطلاق الرصاص وقتلهم أو استخدام أسلوب الترهيب والتخويف لإصابتهم بالذعر والتسبب في هروبهم من المكان.
Large
3

Prince of Persia: The Two Thrones

الجزء المتمم للثلاثية الأولى من لعبة أمير بلاد فارس التي تعد السبب الرئيسي في شهرة الشركة وتحقيق هذه الأرباح الضخمة، في هذا الجزء يموت الأمير "ضحاك" وتبدأ أحداث القصة عندما يجد بطلنا نفسه في ميناء بابل ويبدأ في البحث عن عرشه المفقود.
Large
4

Tom Clancy's Splinter Cell: Conviction

لعبة فيديو تعتمد على التخفي والتسلل، تم تطويرها من قبل يوبي سوفت مونتريال، صدرت في عام 2010 وتعتبر الجزء الأنجح في مسار سلسلة Splinter Cell حيث تضمن العديد من المميزات مثل إمكانية استجواب الشخصيات الافتراضية والقدرة على قتل أكثر من عدو في نفس الوقت عن طريق الاستعانة بميزة mark and execute.
Large
5

Assassin's Creed II

أنجح ألعاب الشركة في التاريخ بلا منازع، هي الجزء الثاني في مسار سلسلة Assassin’s Creed وتدور أحداثه في القرن الـ21 حيث يتمكن العلماء من تطوير النسخة الثانية من جهاز الأنيموس الذي ينقل بطلنا ديزموند إلى عصر النهضة الايطالية ليجد نفسه هناك في شخصية "أزيو" الشاب الايطالي الطائش الذي يحمل شعله الجهاد بعد وفاة أبيه بهدف القضاء على فرسان المعبد وتوحيد صفوف جماعته، وامتازت اللعبة بالعالم المفتوح الضخم والتنوع الكبير في أسلوب اللعب والشخصيات الافتراضية التي يمكنك التحدث معها طوال الوقت.. ببساطة إنها أفضل لعبة قمنا بتجربتها من إنتاج شركة يوبي سوفت.
Large
6

Beyond Good & Evil

لعبة من إنتاج يوبي سوفت خرجت في عام 2003، وتحكي قصة شخصين أحدهما محقق والآخر فنان يعملان لحساب حركة مقاومة مجهولة تحاول كشف النقاب عن مؤامرة ضخمة تتم من العالم الخارجي ضد الكرة الأرضية، ويعتمد أسلوب اللعب على الألغاز والاشتباكات وتخطي الأعداء، ورشحت اللعبة لجائزة العام في 2004 ولكنها لم توفق في نيلها.
Large
7

Tom Clancy's Ghost Recon: Future Soldier

تم إطلاق اللعبة منذ شهور قليلة لمنصات الترفيه المنزلي إكس بوكس 360 وبلاي ستيشن 3 بالإضافة للكمبيوتر، وهي لعبة تصويب من منظور الشخص الثالث ولكنها تستخدم أسلوب لعب مختلف يعتمد على الاستراتيجيات والقدرات التكنولوجية المتطورة مثل التخفي والسيطرة على الطائرات التي تعمل بدون طيار لمواجهة صعاب المعركة وتجاوزها.
Large
8

Wheelman

لعبة سيارات صدرت في عام 2006 وتحكي قصة ميلو بيريك ـ العميل السري ـ الذي يرتبط بعصابة ضخمة في برشلونة ويحاول الإيقاع بها، تتضمن اللعبة أكثر من 100 مهمة بالإضافة للمهمات الجانبية، وتعتمد معظم المراحل على قيادة السيارات، وهناك مهمات تعتمد على السير على الأقدام، أما المميز حقاً فهي ترسانة الأسلحة التي بإمكان اللاعبين الاختيار من بينها.
Large
9

Tom Clancy's H.A.W.X 2

لعبة طائرات قتالية صدرت في عام 2010 وتعتبر تكملة للجزء الأول الصادر في عام 2009، وتدور قصة اللعبة حول إرسال سرب من الطائرات إلى الشرق الأوسط للسيطرة على المعارك التي تحدث هناك، ويمكن للاعبين التحكم في 3 مجموعات هي الطائرات الأميركية والبريطانية والروسية.
Large
10

Prince of Persia: The Forgotten Sands

صدرت اللعبة في عام 2010 للمنصات الثلاثة الرئيسية، وتعتبر إعادة إحياء لسلسلة أمير بلاد فارس حيث تدور أحداثها في فترة ما بين أحداث الجزء الثالث والثاني، ويحاول الأمير استعادة عرشه الذي سلب منه على يد أخاه في سلسلة من المغامرات التي تدور بأزمنة مختلفة نظراً لوجود رمال سحرية بإمكانها التغلب على حاجز الوقت.

التعليقات()

Thumbnail
ثــــــائــــر 回會回 #1 اغسطس 05, 2012 21:43

اروع وافضل الالعاب هي من انتاج يوبي سوفت . بانتظال العابها الجديدة THE EXPENDABLES 2 و splinter cell : black list , ZombieU

Thumbnail
TheBigBoss #2 اغسطس 12, 2012 04:03

افضل هم. Assassins creed لعبة اسطورة

Thumbnail
ŁØhǻŋŁĕĕǺĕŔï #3 سبتمبر 12, 2012 23:51

44444444

ارسل التعليق

برجاء تسجيل الدخول أولا

احدث التعليقات

Three_sixty

هاد الحكي بنقدر نعملو قصة من اساطير زماان لانو عساف اسطوورة الله يوفقة نجاحاته غير محدودة

8
Three_sixty

تحدي-دلو-الرمل#غزة#

5
Three_sixty

حتى الضرب صار بمصاري!!!!

1
Three_sixty

مرعب كهكهكهكهكهكهكهكهكهكهكهكهكهكهه

16
Three_sixty

BSG Wood.b Duomatic

1