Rss

how

كيف تصنع إبتكارات غريبة بنفسك

Large

أنت تشتري الأشياء التي تحتاج استخدامها، ولكن لماذا تفعل هذا بينما يمكنك صنع العديد منها بنفسك بأقل مجهود ونفقات لا تذكر؟! إليك بعض الأفكار الذكية لأشياء يمكنك صنعها بنفسك خاصة إذا كنت من مستخدمي الآيفون والآيباد.

 

اقرأ أيضا:

منتجات لتصوير أكثر احترافية
السيارة الذكية....تتعلم عاداتك في القيادة
ارتدي ساعة تعمل بطاقة الرياح

Large
1

منصة آيباد رخيصة وبسيطة

من الأفكار البسيطة التي ربما ستجعلك تتساءل كيف لم تفكر فيها من قبل، وكل ما تحتاجه مسند كتب معدني وقطع مطاط دائرية، حيث يمكنك لصق قطعتي مطاط في أعلى المسند المعدني لضمان عدم خدش المعدن لسطح الآيباد ولصق 4 قطع في الأسفل، مع وضع حرف الآيباد بينهما لتثبيته والاستمتاع بمنصة آيباد بلا تكلفة تُذكر.
Large
2

مكبر سماعات آيفون

يمكنك زيادة قوة صوت هاتفك الآيفون دون الحاجة لمكبر صوت يعمل بالطاقة، كل ما يحتاجه الأمر هو بوق دراجتك الهوائية القديم وأنبوب بلاستيك به فتحة لوضع الهاتف وثقب لوضع بوق الدراجة بعد إزالة الكرة الهوائية، لتستمتع بصوت أعلى لهاتفك.
Large
3

جيب ورقي

إذا كنت تعاني من كثرة الأسلاك حول الكمبيوتر وعلى المكتب فالحل بسيط، وهو جيب ورقي مصنوع من ورق الكرتون المقوى يمكن لصقه بشريط لاصق في ظهر شاشة كمبيوتر المكتب أو حتى الحائط لوضع الأسلاك التي لا تستخدمها في الوقت الحالي.
Large
4

مانع لانزلاق الآيبود تاتش

البعض يفضل الإمساك بجهاز الآيبود تاتش بلا غلاف واقي، إلا أن ذلك قد يؤدي إلى وقوع الجهاز من يده نتيجة الأحرف الملساء للجهاز، لذا فقد ابتكر البعض وسيلة بسيطة للغاية وسهلة لضمان إحكام قبضة الشخص حول جهاز آيبود تاتش وحماية أطرافه من الخدش وهي عبارة عن استخدام شريط مطاط من النوع العريض ولفه حول الجهاز للاستمتاع بحمل الآيبود تاش دون مشكلات.
Large
5

حول صورك إلى مصابيح مضيئة

فكرة مبهجة يمكنك الاستفادة منها في صنع زينة أعياد الميلاد أو المناسبات السعيدة، كل ما تحتاجه هو مصابيح ورقية وطباعة الصور على ورق كبير وتقطعيها ثم وضعها على المصباح ولصقها بمادة لاصقة وتعليقها والاستمتاع بزينة فريدة ومرحة.
Large
6

حامل آيباد لخيم المعسكرات

إذا كنت من هواة التخييم ولكن لا تستطيع التخلي عن التكنولوجيا فيمكنك صناعة حامل آيباد من المواسير البلاستيكية المستخدمة في توصيل المياه حتى يمكنك الاستلقاء على السرير في خيمة المعسكر دون الحاجة للإمساك به.

التعليقات()

Thumbnail
Mohamad Jabr #1 اغسطس 09, 2012 13:38

غير اسم الموضوع من (كيف تصنع إبتكارات غريبة بنفسك) الي (كيف تصنع ابتكارات للايفون و الايباد و الايبود) ترا مو كل الناس عندها زيك

Thumbnail
ثــــــائــــر 回會回 #2 اغسطس 09, 2012 17:22

اشياء حلوة

Thumbnail
paranoid #3 اغسطس 09, 2012 21:55

حلووو

ارسل التعليق

برجاء تسجيل الدخول أولا

احدث التعليقات

Three_sixty

شاكيرا كاتي بيري كريستينا اغليرا

1
Three_sixty

مش حلووو...

1
Three_sixty

كل هولاء الفتيات تلاميذ عند ملك الفن واسطورة البوب مايكل جاكسون...

23
Three_sixty

ما بصدق

2
Three_sixty

5و9 رقم ٧ شكله غبي

3