Rss

hot

حالات تشوه بشرية غاية في الغرابة

Large

أجل أنت لا تملك في نفسك شيئاً.. فإذا كانت لك القدرة على زيادة أو تقليل وزنك فلن تستطيع أن تعدل من ملامح وجهك إلا بتدخل جراحي، ويبدو أن هناك بعض البشر الذين عانوا من تشوهات خلقية حولت حياتهم إلى جحيم في الوقت الذي لم تكن لهم أية قدرة على التعديلات الجراحية.. ناهيك عن أنها لم تكن لتنجح.

 

 

اقرأ أيضا :

مشاهير لديهم تشوهات خلقية

المصارعة الحرة للمعاقين في اليابان

أشهر 5 معاقين موهوبين

Large
1

Le Bossu

مخلوق Quasimodo هو ليس كائن خيالي على الإطلاق، فهو يظهر في رواية فيكتور هوغو في نهاية المطاف على أنه ضحية لشخص آخر، وقد يكون أحدب نوتردام قصة حقيقية مستوحاة من قصة الشخص الذي عاش في نوتردام، ووجدت الباحثة البريطانية مقتطفات مذكراته التي تم وصفه فيها على هذا النحو.
Large
2

جو جو، طفل بوجه كلب

هذا الطفل الذي يبدو بوجه شبيه بالكلب لم يعان من هذه المشكلة وحيداً، بل سبقه إليها والده الذي تعرض لسخرية من كل من يراه مما اضطره للهروب للغابة والعيش هناك كأنه كلب بالفعل بعد أن تسبب البشر في زيادة معاناته، وقد اشترك الوالد أدريان في العديد من العروض الجانبية لكسب المال وكان يتم إخبار الناس بأنه جاء لأم ريفية عاشرت دب، وظل على هذا الحال حتى توفي واستلم ابنه راية العمل من بعده وكان يقوم بالنباح في بعض العروض لإقناع الناس بشخصيته، كما كان يتحدث الإنكليزية والألمانية والفرنسية.
Large
3

جوليا باسترانا

يتم الاحتفاظ حرفياً بذاكرة هذه المرأة المكسيكية الأصلية، وذلك لمظهرها المريب الذي كان أقرب إلى الغوريلا من الكلب، فقد كانت تمتلك أنف وأذن ضخمين وهناك الكثير من الشعر الذي يغطي وجهها، وكان لديها زوج مستغل يدعى ثيودور قام بشرائها وما لبثت أن أصبحت حاملاً وولدت طفلاً مشوهاً مات بعد 3 أيام وتوفت هي بعده مباشرة وما كان من زوجها الاستغلالي إلا أن قام بتحنيط جثة الطفل ووضعها في كابينة زجاجية.
Large
4

سايمون متز

كان يتم استخدامه في عروض السيرك لإبهار الناس نظراً لشكله الغريب الذي يتكون من رأس إنسان بالغ على جسد طفل صغير، وبالرغم من إنه كان في الثالثة من عمره إلا أنه كان يتقن الغناء والرقص، وواصل مهنته في هذا المجال إلى أن اشترك في فيلم سينمائي وهو في سن الأربعين، كما ظهر في العديد من رسومات الكاريكاتير بشكل فكاهي وغبي في نفس الوقت.
Large
5

الأمير رانديان

إنه ليس كائن خرافي أو قادم من أعماق البحار، بل هو إنسان طبيعي ولكن جسده لا يمتلك سوى الرأس والجذع فقط لا غير، وعلى الرغم من إنه يبدو لا يقدر على الحركة إلا أنه كان بإمكانه إشعال سيجارته الخاصة بل أن لديه زوجة وأطفال أيضاً وكلهم بحالة جيدة.

التعليقات()

Thumbnail
'MohammedEskandarane #1 اغسطس 12, 2012 11:04

توقعت اشوف (the elephant man)

Thumbnail
paranoid #2 اغسطس 12, 2012 17:55

لطفك يا رب.

Thumbnail
ثــــــائــــر 回會回 #3 اغسطس 12, 2012 19:10

سبحن الله . الحمد لله اللذي عافانا

Thumbnail
ŁôŁεтά #4 اغسطس 16, 2012 00:33

الحمد لله..

Thumbnail
a550a #5 اغسطس 22, 2012 00:03

سبحان الله بس شكلهم أيخوف

ارسل التعليق

برجاء تسجيل الدخول أولا

احدث التعليقات

Three_sixty

أوليفيا وايلد ، المانيه ليست امريكيه اوليقا كيرلنكو ، اوكرانيه ليست فرنسيه.

5
Three_sixty

that's not jennifer lopez in the last .....mary carry .....

6
Three_sixty

افضل لعبة ليست مذكورة و هي siper.Gosthe worriar

7
Three_sixty

i like this

2
Three_sixty

thanks man

2