Rss

أسباب تجعلنا تنتظر Need For Speed Most Wanted

Large

تم الإعلان عن لعبة  Need For Speed: Most Wanted خلال فعاليات معرض E3 2012 حين أكدت شركة EA أنها تعمل على إعادة إنتاج اللعبة الشهيرة مرة أخرى ولكن بشكل مغاير تماماً لما اعتدنا عليه، ولمعرفة لماذا تستحق اللعبة الانتظار حتى شهر أكتوبر القادم، تابع معنا السطور التالية.

 

1) المفهوم

سلسلة Need For Speed قدمت لنا طوال السنوات السابقة العديد من العناوين المثيرة التي تتميز بالسرعة والأدرينالين والمنافسة المشتعلة، ومن المؤكد أن الجزء الجديد سيقدم مثل تلك المميزات وأكثر بكثير إذا أخذنا في الاعتبار أنها من ألعاب العالم المفتوح ولا تفرض أي قيود على اللاعبين، فكل مستخدم سيستمتع بها بطريقته الخاصة.

 

2) استديو التطوير Criterion

لعبة Most Wanted قيد التطوير حالياً باستوديوهات Criterion Games الفريق الذي سبق له تطوير سلسلة Burnout والذي عمل من قبل على لعبة Need for Speed: Hot Pursuit الصادرة في عام 2010، وقدم الفريق واحدة من أفضل ألعاب سباقات السيارات في تاريخ NFS حيث تضمنت اللعبة مطاردات ساخنة وسباقات مثيرة وقوات شرطة لا تتوقف عن مطاردتك مهما طال الأمر، وبالنظر لما شاهدناه في عروض Most Wanted يبدو أن اللعبة تسير على الطريق الصحيح وستحقق النجاح المرجو.

 

3) المؤثرات البصرية المذهلة

لا توجد كلمات تستطيع أن توصف جودة الرسومات وأشكال السيارات المبهرة التي ظهرت في عرض اللعبة بفضل محرك "فروست بايت 2" والذي أظهر نجاحاً منقطع النظير في جميع الألعاب التي استخدم فيها مثل Battlefield 3 وThe Run لذلك ليس من المستغرب أن تبدو اللعبة بهذه الروعة.

 

4) الأدرينالين

الفيديو الذي ظهر للعبة في معرض E3 2012 وضح لنا الكثير من الأمور الرائعة التي امتازت بها السلسلة طوال تاريخها والتي ستوفر أجواء تنافسية مثيرة، حيث تتضمن اللعبة الكثير من الانفجارات والقفزات الطويلة وتدمير سيارات المنافسين والشرطة واستخدام المباني والبنايات للاختباء أو للتخلص من الشخص القادم في أثرك.

 

5) نظام Autolog

هو نظام تفاعل اجتماعي ظهر لأول مرة في 2010 ويفيد اللاعبين في تحدي بعضهم البعض داخل اللعبة ومحاولة تفوق كل منهما على الآخر، ويتوقع أن يتم تطويره أكثر في الجزء الجديد من اللعبة حيث سيعتمد الترتيب على عدد السيارات والسباقات التي فاز بها كل شخص والتي سيحصل في مقابلها على نقاط ستجعله في ترتيب متقدم ضمن قائمة أكثر الأشخاص المطلوبين في المدينة.

 

 

 

 

اقرأ أيضا :

أفضل 5 ألعاب في سلسلة Need For Speed

فيلم مقتبس من لعبة Need For Speed

أفضل 10 سيارات في Shift 2: Unleashed

التعليقات()

Thumbnail
ثــــــائــــر 回會回 #1 اغسطس 19, 2012 18:14

اكيد لازم تكون رائعة

Thumbnail
MohamedGhoname #2 اغسطس 19, 2012 18:58

رووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعه انا حاسس انى انا اللى بسوق فى الحقيقه

Thumbnail
AhmedShaban #3 اغسطس 20, 2012 00:26

بس موست وانتد طلعت عام 2007؟

Thumbnail
paranoid #4 اغسطس 23, 2012 11:39

راااااااااااااائعة من اروع الالعاب.

Thumbnail
ŁØhǻŋŁĕĕǺĕŔï #5 سبتمبر 12, 2012 23:39

greaaat

Thumbnail
RockBJ #6 اكتوبر 09, 2012 17:28

BEST GAME "NFS"IN THE WORLD

Thumbnail
alrayani007 #7 مارس 20, 2013 05:01

معااااااااااااااااااااي منه

ارسل التعليق

برجاء تسجيل الدخول أولا