Rss

نجوم اكتسبوا عضلات من أجل أدوارهم

Large

هناك بعض الأدوار التي تتطلب من الممثلين أن ينزلوا بأحد الفنادق ويتفرغون للاستجمام والأكل حتى يزيد وزنهم، وهناك من يتطلب دوره أن يسير على ريجيم قاسي، أما الصعب حقاً فهو أن يكتسب جسدك عضلات مفتولة في أشهر قليلة حتى تكون مناسباً للفيلم الجديد.

 

 

اقرأ أيضا :

نجوم ضحوا بأجسادهم من أجل السينما

نجوم هوليوود يرحبون بـ " الكرش " المترهل

ممثل يستعد لدور سوبر مان بعضلات حقيقية

Large
1

إيلي روث

شارك في بطولة فيلم "Inglorious Bastards" إلى جانب النجم "براد بيت"، حيث جسد دور الجندي "دوني" الذي يقوم بقتل جنود الجيش النازي مستخدماً مضرب "بيسبول". قام "روث" بالتدرب في أحد صالات الجيم حتى يصلح للقيام بالدور الذي يتطلب منه قوة جسدية كبيرة تناسب شراسته في الفيلم، ليكتسب 18 كلغم من العضلات قبل المشاركة في رائعة المخرج "كوينتن تارينتينو".
Large
2

جيسون ستاثم

يعرف النجم البريطاني "جيسون ستاثم" بقوامه الرياضي فهو احترف رياضة الغطس قبل أن ينتقل إلى السينما، في البداية جسد دور رجل العصابات الماكر مثل دوره في فيلم "Snatch"، لكن هوليوود كان لديها رؤية أخرى لهذا النجم عندما قررت أن تقحمه في عالم أفلام الحركة، بدأ "ستاثم" بفيلم "Transporter" وقد أدى الكثير من التمارين الشاقة وانتظم في العديد من دروس الفنون القتالية حتى أصبح قادراً على القيام بالمشاهد الخطرة دون الحاجة إلى بديل.
Large
3

روبرت دي نيرو

في رائعة المخرج "مارتن سكورسيزي" "Raging bull" انبرى جميع النقاد لمدح النجم "روبرت دي نيرو" بسبب قيامه باكتساب قدر كبير من الوزن ليجسد مرحلة اعتزال الملاكم "لاموتا" ولكنهم تغافلوا عن المجهود الذي قام به "دي نيرو" ليجسد مرحلة تألق الملاكم في الحلبات، مارس "دي نيرو" تدريبات شاقة لتكبير حجم عضلات جسده كما قام بممارسة رياضة الملاكمة بشكل منتظم ليتفوق في الدور إلى الدرجة التي جعلت الملاكم "لاموتا" نفسه يصرح بأن "دي نيرو" صالح لاحتراف رياضة الملاكمة.
Large
4

جيمي فوكس

عندما جسد دور لاعب كرة القدم الأميركية في فيلم "Any given Sunday" قرر النجم "جيمي فوكس" أن يفاجئ الجماهير ليظهر في الفيلم الذي أنتج عام 1999 بقامة رياضية غاية في الرشاقة والقوة، هذه القامة اكتسبت بعد مجهوداً جباراً قام به النجم لتضخيم عضلاته حتى يبدو كلاعب في الدور الأميركي للمحترفين.
Large
5

ميكي رورك

رشح النجم "ميكي رورك" لجائزة الأوسكار أفضل ممثل عن دوره في فيلم "The wrestler"، فقد اكتسب النجم وهو في الـ55 من عمره 13 كلغم من العضلات، وانتظم مع مدرب خاص في تمرينات رياضة المصارعة الشاقة حتى يعود إلى النجومية مرة أخرى.
Large
6

رايان رينولدز

عندما قرر النجم "رينولدز" أن يخرج من عباءة الأفلام الكوميدية مارس تمرينات مختلفة س