Rss

لاعبون شباب على برشلونة التعاقد معهم

Large

بعد أن قام برشلونة بتغيير مديره الفني غوارديولا، بتيتو فيلانوفا، وبعد أن نجح الفريق في إنهاء صفقة اللاعب خوردي ألبا، مازال النادي الكتالوني يعاني من مشكلات في بعض المراكز يحتاج لإبرام أكثر من صفقة حتى يصبح جاهزاً للموسم الجديد، ولكن فيلانوفا مدرب ذكي ولن يقوم باستثمار أموال النادي في لاعبين كبار السن بل سيبحث عن الناشئين الذين بإمكانهم الاستمرار مع النادي لعدة سنوات، فدعونا نتعرف على أفضل هؤلاء المراهقين الذين بإمكانهم اللعب لبرشلونة في الموسم المقبل.

 

أقرأ أيضا:

حرب الملاعب تشتعل بين برشلونة وريال مدريد
ميسي باق في برشلونة ويحلم بالدوري الأرجنتيني

رسمياً... الكشف عن قميص "برشلونة" الجديد

Large
1

تيبو كورتوا: تشيلسي

حارس المرمى الشاب صاحب الـ19 عاماً الذي لعب لموسم كامل على سبيل الإعارة بصفوف أتليتكو مدريد، حافظ على نظافة شباكه في المباراة النهائية للدوري الأوروبي بين أتليتكو مدريد، وأتليتك بلباو، وتمكن من قيادة فريقه للفوز بنتيجة 3 أهداف مقابل لا شيء، جدد اللاعب عقده مع تشيلسي لمدة 4 أعوام ولكنه سيظل احتياطياً للأسطورة بيتر تشيك، وهنا يجب على برشلونة الاستفادة من هذه النقطة ومحاولة إغراء اللاعب بالتوقيع للنادي الكتالوني.
Large
2

جوانمي: ملقة

مهاجم شاب آخر تعرفه جماهير برشلونة جيداً، إنه جوانمي لاعب ملقة الذي تم ربطه بالانتقال إلى ليفربول في الموسم الماضي، ظهر لأول مرة في الدوري الإسباني وهو في سن الـ16 مع فريق ملقة B قبل أن ينتقل لصفوف الفريق الأول، مثل منتخب إسبانيا تحت 17 و18 و19 سنة واستطاع تسجيل 15 هدفاً في 27 مباراة.
Large
3

ايكر مونياين: أتلتيك بلباو

ربما يتساءل البعض لماذا سيقوم برشلونة بمفاوضة لاعب آخر في الجبهة اليسرى بعد التعاقد مع خوردي ألبا ؟ السبب هو أن هذا اللاعب يمكنه التكيف مع الفريق في أي مكان بالإضافة إلى أن عمره 19 عاماً فقط، فهو بإمكانه اللعب كجناح أو خط وسط أو مهاجم ثاني أو صانع لعب، وقد مثل اللاعب الشاب منتخب إسبانيا في جميع المراحل العمرية قبل أن يأخذ مكان سيسك فابريغاس في مباراة فنزويلا التي انتهت بنتيجة 5 أهداف مقابل لا شيء، وظهر اللاعب الشاب مع فريقه في 94 مباراة في موسمين ونصف فقط.
Large
4

ريان برتراند: تشيلسي

تسببت الإصابات التي تعرض لها لاعبو تشيلسي في نهائي دوري أبطال أوروبا في جعل المدرب روبرتو دي ماتيو يبدأ اللقاء بوجود اللاعب برتراند على الجانب الأيسر من خط الوسط، وظهر اللاعب الشاب بأداء رائع للغاية وخرج بعد مرور 70 دقيقة على عمر اللقاء، لقد مثل إنكلترا في جميع فرق الشباب ومن المنتظر أن يلعب في الموسم القادم للفريق الأول، ومن الممكن أن يحصل برشلونة على خدماته مقابل 6 مليون يورو فقط.
Large
5

ريو مياتشي: آرسنال

اللاعب صاحب الـ19 عاماً الذي ظهر بشكل رائع عندما تمت إعارته لفريق بولتون في الموسم الماضي، ظهر لأول مرة مع منتخب اليابان الأول في مباراة أذربيجان التي انتهت بفوز اليابان بهدفين مقابل لا شيء لكنه كان احتياطياً، قد يقوم برشلونة بالتعاقد مع اللاعب وإعارته لمدة موسم واحد حتى تزداد خبراته ويكون مستعداً لتمثيل الفريق بدءاً من الموسم بعد القادم.

التعليقات()

Thumbnail
ثــــــائــــر 回會回 #1 اغسطس 27, 2012 17:08

شكرا علموضوع

Thumbnail
paranoid #2 اغسطس 27, 2012 18:57

حلووو.

Thumbnail
KhalEd7 #3 سبتمبر 16, 2012 15:23

برشلونه اصبحت تسجل لاعبين فى قرمة التألق والغت فكره صناعة اللاعبين هذه

ارسل التعليق

برجاء تسجيل الدخول أولا

احدث التعليقات

Three_sixty

كمبيوتر كنز الكاريبي

1
Three_sixty

جمييل

1
Three_sixty

ههههههه 32 سنة وعنده امل يلاقي معادن ثمينة

1
Three_sixty

الان هو الافضل في التاريخ

23
Three_sixty

زمان عن هللعبة لعبتها زمن الاتاري

1