Rss

إصابات خطيرة تعرض لها مشاهير أثناء التصوير

Large

رغم إن عالم السينما يعرض لنا العديد من المشاهد الخطرة، ألا أننا نعلم أن كل هذا قائم على الخدع، وهو ما يجعل الكثيرين منا يتصور أن الوضع آمن بدرجة كبيرة وربما المعنيون بالخطر فقط هم البدلاء (الدوبلير)، حسناً.. ربما قد تغير رأيك بعد أن تعرف ما الذي أصاب هؤلاء المشاهير أثناء التصوير.


اقرأ أيضا :
هل مات بروس لي بالسم؟
10 جميلات شغلن العالم بموتهن
أشهر 5 قصص وفاة مأساوية لمشاهير هوليوود

Large
1

The twilight zone

شهدت كواليس فيلم "The twilight zone" عام 1982 واحدة من أفظع المآسي حيث قتل أثناء التصوير 3 من المشاركين في العمل وهم الممثل "فيك مورو" والطفلين "ميكا دينه" و"رينيه شي" بعد أن تحطمت بهم طائرة هليكوبتر في الجو أثناء التصوير.
Large
2

أوين هارت

مأساة هذه الفقرة وقعت في حلبة مصارعة الـWWF عندما كان المصارع "أوين هارت" ـ شقيق المصارع "بريت هارت" ـ على وشك منافسة أحد المصارعين، اختار "هارت" أن تكون دخلته إلى الحلبة لافتة للأنظار وبها قدر من الاستعراض، لهذا قرر أن يتدلى من سقف الحلبة عن طريق سرج ولكنه سقط فجأة من ارتفاع 23 متراً على أرضها، ليموت بعد ذلك متأثراً بنزيف داخلي.
Large
3

براندن لي

نجل أسطورة الكونغ فو "بروس لي" "براندن لي" فقد حياته عام 1993 أثناء تصوير فيلم "The crow" بعد أن أصيب بطلقة نارية في معدته نتيجة خطأ المعدين بوضع الرصاص الحي بدلاً من الزائف.
Large
4

جون ايريك

فقد هذا الممثل حياته وهو في الـ26 بعد أن أطلق النار على نفسه بالخطأ أثناء تصوير مسلسل "Cover up"، النجم "جون إيريك" كان يحمل مسدساً معتقداً أنه لا يوجد به ذخيرة ليطلق النار على رأسه في حركة مسرحية أودت بحياته.
Large
5

أنجلينا جولي

أصيبت النجمة "جولي" بجرح قطعي في الوجه بعد أن سقطت أثناء تصوير أحد الحركات البهلوانية في فيلم الحركة "salt"، أصرت "جولي" على تأدية حركاتها الخطرة بنفسها دون الاستعانة ببديل.
Large
6

غابريلا سيديلو

عملت "سيديلو" ابنة الـ24 كمؤدية للحركات الخطرة في الأفلام إلى أن أصيبت في فيلم "Transformers 3" في رأسها أثناء قيادتها أحد السيارات، صعقت "سيديلو" بكابل كهربائي أدخلها في حالة إغماءة طويلة، وقاضت عائلتها شركة "Paramount" المنتجة للفيلم لتقوم الشركة بالتكفل بمصاريف العلاج.
Large
7

جورج كلوني

لم يكن النجم "جورج كلوني" يعرف بأن الأمر سيتحول إلى هذا الجحيم عندما قرر أن يقوم بإحدى الحركات الخطيرة في فيلم "Syriana"، فقد أصيب في عموده الفقري ليعاني من ألم بالغ أحال حياته إلى كابوس.
Large
8

دانيل كريغ

قد يبدو النجم البريطاني "كريغ" محصناً في سلسلة أفلام "جيمس بوند" ولكنه أصيب أثناء تصوير "Quantum of solace" بإصابات متعددة، منها واحدة في الوجه تطلبت عملية تجميلية و8 غرز، وأخرى في أصابعه، لكنه أكمل الفيلم رغم ذلك.
Large
9

نيكول كيدمان

رغم تألق النجمة "نيكول كيدمان" في الفيلم الموسيقي الاستعراضي "Moulin rouge" إلا أنها كسرت أحد ضلوعها أثناء التصوير وأصيبت بتمزق غضروفي أيضاً.
Large
10

The conqueror

هذا الفيلم شكل مأساة في تاريخ هوليوود، فقد صور في خمسينيات القرن الماضي في صحراء ولاية "يوتاه" دون أن يعرف صناع الفيلم أن الموقع كان مسرحاً لتجارب الجيش الأميركي العلمية، أصيب 91 فرداً من المشاركين في الفيلم بمرض السرطان من جراء تعرضهم لإشعاعات من ضمنهم بطل الفيلم العملاق "جون وين".

التعليقات()

Thumbnail
Kawther #1 اغسطس 30, 2012 18:08

ما كنت ادري شكرا على الموضوع

Thumbnail
ثــــــائــــر 回會回 #2 اغسطس 30, 2012 18:24

شكرا علمعلومات

Thumbnail
paranoid #3 اغسطس 30, 2012 19:47

مشكور على الموضوع.

Thumbnail
AhmedShaban #4 اغسطس 31, 2012 08:25

اصابات غريبة ومأساوية

Small-image
مهندالزهراني #5 اغسطس 31, 2012 15:11

يا أكشنها فين ملك الكونغ فو جاكي شان تعرض في أغلب أفلامه إلى إصابات خطيرة مثل فيلم : police Story 1

Thumbnail
selena kaiba #6 اغسطس 31, 2012 21:35

شكرا لك

Thumbnail
حميدالحميد #7 سبتمبر 01, 2012 05:50

مشكورين على الموضوع وايضا سلسلة افلام جاكي شان

Thumbnail
mohamed.h.ali24 #8 سبتمبر 02, 2012 15:12

كلشي ولا انجلينا جولي ^_*

ارسل التعليق

برجاء تسجيل الدخول أولا