Rss

hot

أقوى مشاهد القتال بالسلاح الأبيض في هوليوود

Large

هناك من يفضل المدرسة القديمة في القتال؛ مدرسة قتال السكاكين حيث لا يفصلك شيء عن غريمك سوى بضعة سنتيمترات، وربما يجعلك هذا تشم رائحة آخر وجبة تناولها وعطر ما بعد الحلاقة الذي يستخدمه. فيمايلي مجموعة من أفضل مشاهد قتال الأسلحة البيضاء في أفلام هوليوود.

 

اقرأ أيضاً:

مشاهير ارتكبوا جرائم قتل حقيقية

بعيدا عن الدماء : أفلام الرعب النفسي

أفضل 5 طرق لموت الرجال في الأفلام الأمريكية

Large
1

The Hunted

يضم مجموعة من أفضل مشاهد قتال السكاكين. السكين في هذا الفيلم يمثل أكثر من آلة للطعن والقتل، بل هو يحمل فلسفة بطل الفيلم (الممثل بينثيو ديل تورو) كقاتل محترف دربته الحكومة الأميركية. مشهد قتال السكاكين بين "ديل تورو" و"تومي لي جونز" (مدربه) من أفضل مشاهد القتال، فقد حمل الكثير من الواقعية والتكنيكات التي ستجعلك تنزف دما معهما أثناء مشاهدتك للمشهد.
Large
2

Gangs of New York

رائعة المخرج مارتن سكورسيزي، ويضم كل من النجمين "دانيل داي لويس" و"ليوناردو دي كابريو". هذا الفيلم تدور أحداثه في نيويورك القرن التاسع عشر حيث كان للسكين الكلمة العليا بين أزقة المدينة التي لا تنام, عندما تشاهد هذا الفيلم لن تنسى المشهد الذي يُعلم فيه "لويس" "دي كابريو" كيفية تسديد الطعنات القاتلة على جسد خنزير، ليقتله "دي كابريو" بعد ذلك بنفس الطعنة التي علمه أياها بعد قتال مرير بينهما.
Large
3

Taken

ليام نيسون سيفعل أي شيء ليستعيد ابنته المخطوفة, حتى لو تتطلب الأمر قتل أفراد من عصابة ألبانية عريقة في الإجرام مستخدما سكين المطبخ, لكن هذا السكين في يد "نيسون" لن يكون لتقطيع أرغفة الخبز، فهو سيقطع به أوصال المجرمين في مشهد من أفضل مشاهد قتال السكاكين.
Large
4

Eastern Promises

فيلم تدور أحداثه في عالم عصابات المافيا الروسية, حيث يصل العنف إلى أعلى معدلاته. مشهد محاولة قتل "فيغو مورتنسن" من قبل 2 من رجال العصابات الروسية مستخدمين السكين لعدم إثارة الجلبة يُعد أيضا من أقوى مشاهد قتال السكاكين. ملحوظة: هذان الرجلان قُتلا رغم استخدامهما لعنصر المفاجأة.
Large
5

Last of the Mohicans

نعود مرة أخرى للممثل "دانيل داي لويس" في فيلم من إنتاج عام 1992, لكنه يعود في القرون للوراء أكثر لنشاهد أميركا في القرن الثامن عشر. هذا الفيلم ضم مجموعة متنوعة من أفضل مشاهد قتال السكاكين والأسلحة البيضاء. مثل مشهد قتال الممثل "ويس ستودي" مع "راسل مينس".

التعليقات()

Thumbnail
KhalidAyyash #1 سبتمبر 16, 2012 16:41

شكرا على الموضوع

Thumbnail
ثــــــائــــر 回會回 #2 سبتمبر 16, 2012 16:51

نسيتو اهم واحد بالسكاكين " ستيفين سيجال"

Thumbnail
paranoid #3 سبتمبر 16, 2012 21:12

حلووو.

Thumbnail
باسل المحمد #4 اكتوبر 21, 2012 23:41

مـ،ـو ضـ،ـع جـ،ـمـ،ـيـ،ـل

ارسل التعليق

برجاء تسجيل الدخول أولا

احدث التعليقات

Three_sixty

عجيب امر موسيفيني هذا

12
Three_sixty

ياعم اروح احلق وخلاص عند الحلاق اسرع ههه

2
Three_sixty

لوميا لوبيا فاصوليا

3
Three_sixty

الراجل دا .. مية المية ههههههههه XD

2
Three_sixty

CIA

2