Rss

الأعداء ميسي ورونالدو في فريق واحد

Large

الخبر صحيح: سيستمتع عشاق الساحرة المستديرة برؤية قطبي لاعبي العالم وأفضل ثنائي متناحر على الساحة الكروية الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو، جنبا الى جنب في "فريق واحد".. هل تصدق؟

فقد نقل موقع "eurosport.com" عن صحيفة "سبورت" الكتالونية أن الأسطورة البرازيلي وهداف البرسا السابق ريفالدو، سيقيم مزادا خيريا توجه عائداته لمؤسسته الانسانية، وأنه دعا ميسي ورونالدو للمشاركة سويا في هذا الحدث الخيري، وكلاهما أبدى ترحيبا بالفكرة.
ريفالدو، الذي يلعب حاليا في فريق كابوسكورب الأنغولي، كان قد أجرى زيارة الى برشلونة قبل ساعات من مباراة الكلاسيكو الأخير للاتفاق مع عدد من نجوم الريال والبرسا على تلك المبادرة التي تتعلق بتنفيذ مشاريع خيرية في البرازيل وأنغولا.
ووفقا للتقارير الصحفية، فإن ميسي وكريستيانو قد يظهران جنبا الى جنب في المزاد، وربما تمتد الفكرة الى إقامة مباراة خيرية قد يلعبان فيها "ضمن فريق واحد".
واعتادت الجماهير على صراع شديد التنافس والندية بين أيقونتي برشلونة وريال مدريد، كما حرص الغريمان على انتقاء عبارات دبلوماسية للإشادة بالآخر امام وسائل الاعلام، لكن مشهد عدم تصافحهما بالأيدي عقب فوز الريال بكلاسيكو السوبر الأخير أثبت أن كلاهما يكن في صدره ضغينة للآخر، وهذا لم يكن خفيا على الجميع بالنظر الى ملامح وجه كريستيانو لحظة فوز ميسي بالكرة الذهبية في الأعوام السابقة.
لكن الصورة القاتمة في علاقة أفضل لاعبين في الكوكب تبددت بعد نشر مقطع فيديو عقب الكلاسيكو الأخير في الليغا، وظهر فيه ميسي وهو يقترب من كريستيانو ليسأله عن حالته بعد أن سقط على كتفه بعد تنفيذ ضربة خلفية مزدوجة.
كانت هذه اللقطة كفيلة بأن تبين أن ميسي وكريستيانو ربما لا يكونا صديقين حميمين، ولكن كلاهما يكن الاحترام والتقدير للآخر، وكلاهما يسعى لأن يكون الأفضل، وأن يهدي أكبر قدر من الألقاب لفريقه ولمنتخب بلاده، وهذا ما انعكس على قبولهما لمبادرة ريفالدو.

 


اقرأ ايضا :
ميسي بطل إعلان تلفزيوني لجمع 10 ملايين معجب
بالأرقام: ليونيل ميسي x كريستيانو رونالدو
أيهما أقوى : ميسي أم رونالدو؟

 

التعليقات()

Thumbnail
ثــــــائــــر 回會回 #1 اكتوبر 15, 2012 17:27

رونالدو منيح مسالم لكن مسي عنده حقد

Small-image
AhmadAlAofey #2 اكتوبر 16, 2012 09:24

لو يلعبو في فريق واحد ما أعتقد انهم راح يفهمو لبعض .........

Thumbnail
Libbard #3 اكتوبر 16, 2012 20:30

رغم عدم ميلي لواحدٍ دون آخر.. ولكن رونالدو بالنسبه إلي رجل متكامل وميسي لديه عقدة نقص.. والاخبار المسربه عن صديقة ميسي التي تتهم رجولته خير مثال.. ولكن بالملعب جميعهم يتساوى رغم اختلاف مدارسهم. جميل ان نراهم سوياً وبفريق واحد... ربما لو تصالحوا ستمتد الحظوظ وتتصالح سام مع أبل... ونعيش بعدها في عالم متصالح.

Thumbnail
riyadbank50 #4 اكتوبر 22, 2012 12:44

لو حصل اعتقد ان رونالدوا راح يسجل اكثر بس بسبب ميسي ميزة ميسي انه مثل الزئبق لايمكن ان تمسكه وسرعة ردة فعله عالية عكس رونالدوا ضيق عليه المساحات ولاتترك له مجال يركض بالكرة فقط ,,,,

ارسل التعليق

برجاء تسجيل الدخول أولا