Rss

أقوى أفلام الآكشن البوليسية

Large

الكثير من أفلام الحركة نرى فيها رجال الشرطة، إما في المطاردات أو في ظهورهم لحظة القبض على المجرمين، ولكن هناك أفلام كان الضوء الرئيسي فيها مسلطاً على رجال الشرطة هؤلاء، لينقل إلينا الفيلم عالمهم ما بين المبالغة والواقعية.


اقرأ أيضا :
أساطير أفلام الآكشن في تاريخ السينما
المعارك الأشهر في أفلام جيمس بوند
أفضل أفلام جون ترافولتا

Large
1

Assault on Precinct 13

المفارقة في هذا الفيلم هي أن الشرطة أصبحت الفأر والمجرمون هم القط، فالأحداث تدور داخل أحد أقسام الشرطة النائية التي تتعرض إلى هجوم للحصول على أحد المجرمين بداخله (لورنس فيشبورن)، القسم يعزل تماماً عن العالم بعد قطع جميع وسائل الاتصالات بداخله لتكون المواجهة بين المجرمين يقودهم "غابريل بيرن" والشرطة تحت قيادة "إيثان هوك".
Large
2

Beverly Hills cop

من بطولة النجم الكوميدي "إيدي ميرفي" الذي يقوم بدور الشرطي "أكسيل" الذي يقوده تحقيق في أحد الجرائم إلى الانتقال من مدينة "ديترويت" إلى مدينة "بيفرلي هيلز" حيث يعيش الأثرياء، الأمر الذي يخلق العديد من المواقف الكوميدية.
Large
3

Colors

"روبرت دوفال" هو شرطي ورب أسرة، لهذا فهو يضع بعض الحدود عند تعامله مع أعضاء عصابات الشوارع على عكس زميله الشرطي الشاب الجامح (شون بين) الذي لا يعرف الرحمة عند تعامله مع مجرمي الشوارع، الفيلم يلقي الضوء على أحياء أميركا التي تعيش بها تجمعات الأقليات العرقية حيث يكثر العنف والعصابات العشوائية.
Large
4

Lethal weapon

سلسلة أفلام ناجحة من بطولة النجمين "ميل غيبسون" و"داني غلوفر" أبهرت الجماهير لمدة عقد كامل من خلال 4 أجزاء رائعة، "غيبسون" و"غلوفر" شرطيان يدخلان في الكثير من المغامرات الدامية في كثير من الأحيان، هذه السلسلة تعتبر واحدة من أفضل أفلام الحركة البوليسية في هوليوود.
Large
5

Rush Hour

يغلب على هذا الفيلم الطابع الكوميدي اللطيف الذي يخلقه الثنائي "كريس تاكر" و"جاكي شان"، شرطيان أيضاً يقطعا الأميال من أجل حل لغز جرائم ذات طابع دولي ولكن داخل إطار من الكوميديا، السلسلة تتكون من 3 أجزاء.
Large
6

L.A Confidential

أكثر الأفلام واقعية في تناوله لقطاع الشرطة الأميركية في خمسينيات القرن الماضي في مدينة "لوس أنغلوس"، الفيلم يكشف عن فساد الشرطة وتورطها في العديد من الجرائم السياسية والجنائية، من بطولة "كيفين سبايسي" و"راسل كرو".
Large
7

Se7en

تخيل أنك شرطي تطارد مجرم غير عادي مثقف قارئ بل وعبقري أحياناً، إضافة إلى ذلك فهو قاتل متسلسل من الدرجة الأولى، هذا هو حال كل من "مورغان فريمان" و"براد بيت" في فيلم seven، حيث يطاردا مجرماً ذو أمراض نفسية معقدة يقتل من أجل ما يعتقده غاية سامية جسد دوره ببراعة النجم "كيفين سبايسي".
Large
8

Training day

الفيلم أوصل نجمه "دينزيل واشنطن" إلى الأوسكار ليكون ثاني رجل أسود في تاريخ هوليوود ينال هذه الجائزة، أيضاً يكشف عن مدى فساد رجال الشرطة وتضارب أخلاقياتهم، "واشنطن" هو محقق يقوم بتدريب شرطي شاب (إيثان هوك) الذي يقرر عدم اتباع خطى معلمه.
Large
9

We own the night

من الصعب أن تكون مجرماً عندما تنشأ في أسرة كل أعضاءها من رجال الشرطة، لكن "خواكين فينكس" كسر هذه القاعدة فقد توغل في عالم الإجرام الخفي رغم عمل والده "روبرت دوفال" وشقيقه "مارك وولبرغ" كشرطيين، لكنه يعود للانتقام من المجرمين عندما يقتلوا والده.
Large
10

Pride and glory

عائلة أميركية من "نيويورك" يعمل أفرادها منذ أجيال في الشرطة، تتعرض لامتحان صعب عندما يكتشف أحد أفرادها (إدوارد نورتن) تورط صهره الشرطي (كولين فاريث) في أحد قضايا الفساد.

التعليقات()

Thumbnail
ثــــــائــــر 回會回 #1 نوفمبر 05, 2012 01:14

Training day زهقته قد ما حضرته

Thumbnail
سلوم ماجد #2 نوفمبر 17, 2012 14:53

Rush Hour و Training day زهقتهن

ارسل التعليق

برجاء تسجيل الدخول أولا

احدث التعليقات

Three_sixty

معلومات مفيده

1
Three_sixty

حلو بس غالي ومواصفاته ليست للالعاب

2
Three_sixty

تعليقكم عال فلم ونسيتم الخبر الرئيسي. انا بحييه جداً لانه بيتمتع بقدر عالي من الإنسانية و

4
Three_sixty

بندقية القناصة المتطورة XM2010

2
Three_sixty

في كتير بنزلو رابط الصفحة على تعليقات الصفحات الكبيرة

1