Rss

أسباب تجعل ألعاب يوبي سوفت الأفضل

Large

خلال معرض E3 الماضي، استطاعت شركة "يوبي سوفت" الفرنسية أن تسرق الأضواء من شركات الألعاب الأخرى مثل EA وغيرها بسبب سياسية الشركة في استثمار أموالها في عناوين جديدة وقديمة وبسبب دعمها لبعض المنصات دون أخرى، ناهيك عن عدد الألعاب الضخم الذي تملكه الشركة، فدعونا نتعرف على 10 أسباب جعلت "يوبي سوفت" ترتقي إلى هذه المكانة.

 

اقرأ أيضاً:

تعرف على الجديد في جهاز Wii U

هل تكون Far Cry 3 أفضل ألعاب العام

حروب إلكترونية مستقبلية في Watch Dogs

Large
1

ShootMania Storm

قامت الشركة باستعراض اللعبة في معرض E3 وعلى الرغم من إن الإصدارات السابقة كانت مملة، جاء العرض الرسمي للعبة ممتع بدرجة كبيرة حيث تم تطوير أنماط اللعب التعددية وتحسين الرسومات بالإضافة لأسلوب اللعب الذي أصبح لا يعتمد على إطلاق النار فقط بقدر اعتماده على التوتر ومحاولة إخراج اللاعب من تركيزه.
Large
2

Just Dance 4

لعبة الرقصة الشهيرة التي تمتلك شعبية جارفة في الدول الغربية، نجاح اللعبة كان فريداً من نوعه على الرغم من وجود ألعاب أخرى تقدم نفس المحتوى، ولكن سياسة "يوبي سوفت" وحملاتها الإعلانية الضخمة ساهمت في انتشار اللعبة بين جميع الفئات العمرية، ولم يكن من المفاجئ أن نرى الرئيس الأميركي "أوباما" يقوم باقتنائها لأطفاله في احتفالات الكريسماس الماضية.
Large
3

Avengers: Battle for Earth

لعبة مقتبسة من سلسلة الكتب الهزلية التي تقدم شخصية "كابتن أميركا"، قامت الشركة الفرنسية بالحصول على حقوق الرواية وحولتها إلى لعبة فيديو صدرت لمنصات الترفيه المنزلي باستخدام الأجهزة الطرفية التي تعمل كمحاكي للحركة، لم تحقق اللعبة النجاح المرجو ولكن رغم ذلك تعلق بها الكثير من اللاعبين الذين يرون أنها أفضل بمراحل من ألعاب السوبر هيرو الأخرى مثل Spider Man التي أفسدتها Activision.
Large
4

دعم جهاز Wii U

تعتبر "يوبي سوفت" واحدة من أكبر الشركات التي قامت بدعم منصة "نينتندو" الجديدة Wii U على الرغم من إنها لم تصدر بالأسواق بعد ولم نعرف حجم النجاح الذي ستحققه، ولكن الشركة الفرنسية كانت واثقة كل الثقة في المنصة وهو ما دفعها لتطوير العديد من ألعابها السابقة والجديدة للجهاز، ووفقاً لطلبات الحجز المسبق الخاصة بمنصة Wii U يمكننا أن نرى أن "يوبي سوفت" تمتلك نظرة مستقبلية لا تمتلكها أي شركة تطوير أخرى.
Large
5

ZombieU

إحدى الألعاب التي تم الإعلان عنها حصرياً لمنصة Wii U، قادمة من تطوير "يوبي سوفت" وتستفيد من قدرات الجهاز بالكامل خاصة وحدات التحكم الجديدة، بعد أن شاهدنا العديد من عروض اللعبة وتطلعنا لتفاصيلها، نستطيع أن نؤكد لكم أنها ستكون تجربة لا تنسى وغير مشابهة لأي لعبة رعب أخرى، ويجب أن تفكر "يوبي سوفت" في إصدار اللعبة لمنصات الترفيه المنزلي الأخرى، خاصة وأن هذا الأمر سيساعد في زيادة الأرباح بدرجة كبيرة للشركة الفرنسية.
Large
6

Rayman: Legends

كان بإمكان الشركة أن تقوم بعمل نسخة "بورت" للعبة Rayman من منصات الترفيه المنزلي وتقوم بإصدارها لجهاز Wii U، ولكن احتراماً لرغبة اللاعبين قامت الشركة بتطوير لعبة جديدة تماماً من السلسلة للمنصة، وبما أن اللعبة الأولى كانت رائعة بكل ما تحمله الكلمة من معنى وتمكنت من الحصول على جوائز عديدة كأفضل لعبة "بلاتفورم" في الأسواق، فمن المؤكد أن الجزء الجديد سيكون أمتع وأكبر وأكثر إثارة.
Large
7

Splinter Cell: Blacklist

سلسلة Splinter Cell الشهيرة تعود مرة أخرى للحياة في جزء جديد بعنوان "القائمة السوداء"، ويعود أيضاً في هذا الجزء العميل "سام فيشر" الذي يذهب في رحلة جديدة للبحث عن قائمة من المطلوبين في الولايات المتحدة الأميركية، والبعض الآخر يبحث عنه "سام" بشكل شخصي، بعد أن تم الإيقاع به في الجزء الماضي وكاد أن يفقد ابنته الوحيدة بسبب عمله.
Large
8

Assassin’s Creed III

أضخم سلسلة تملكها الشركة في الوقت الحالي، ينتظر اللاعبون هذا الجزء بفارغ الصبر حيث ستنتقل الأحداث إلى حقبة زمنية مختلفة تماماً لأول مرة منذ ثلاث سنوات، في هذا الجزء سيكون اللاعبون على موعد مع شخصية "كونور" الأميركي الذي يبحث عن الحرية لبلاده وفي نفس الوقت يحاول التخلص من فرسان المعبد نظراً للعداوة الشديدة التي تربطهم بالسفاحين منذ بداية التاريخ (طبقاً لأحداث اللعبة).
Large
9

Far Cry 3

تأتي اللعبة في شهر نوفمبر المقبل للمنصات الثلاث الرئيسية، وينتظرها اللاعبون بسبب الرسومات القوية وأسلوب اللعب الجديد والأحداث التي تتناول قصة مجموعة من الأصدقاء يقومون برحلة سياحية لجزيرة نائية، وهناك يتم اختطافهم من أجل طلب الفدية، ليدخل بطل اللعبة وصديقهم الوحيد في سلسلة من المغامرات الشيقة بهدف تحريرهم.
Large
10

Watch Dogs

أحدث العناوين التي تم الإعلان عنها من قبل الشركة، يرجح خروجها في عالم 2013 للمنصات الثلاث الرئيسية ولأول مرة ستتناول اللعبة حياة القراصنة سواء كان للأمر علاقة بالخير أو الشر، وسيكون بمقدور اللاعبين مهاجمة أنظمة حماية عديدة مثل الأجهزة الإلكترونية والهواتف الذكية والحاسبات، وربما الحسابات المصرفية!

التعليقات()

Thumbnail
ثــــــائــــر 回會回 #1 نوفمبر 04, 2012 17:24

splinter cell black list بانتظارها

Thumbnail
BhaderOmar #2 نوفمبر 06, 2012 13:16

جميعها العاب رائعة

ارسل التعليق

برجاء تسجيل الدخول أولا

احدث التعليقات

Three_sixty

شكرا علموضوع

1
Three_sixty

ولا عمرهم بيتعلمو

1
Three_sixty

هههههه

1
Three_sixty

شكرا علموضوع

1
Three_sixty

في افلام حلوة مثل : الجزء الاول من موؤتال كومبات ، تومب رايدر ، رزدنت ايفل

1