Rss

النسخة السعودية من "غانغام ستايل"

Large

بعد تحقيقيها نجاحا عالميا كبيرا، بدأ العديد من الشباب يحاكون رقصة "غانغام ستايل"، ومن أشهرها مقطع فيديو لشباب سعودي على اليوتيوب، وآخر لمصريين.


الفيديو السعودي جذب أكثر من 4 ملايين مشاهد في 6 أيام فقط، والذي ظهر فيه بعض الشاب وهم يرتدون الملابس الداخلية وشماغ أحمر، ويؤدون رقصة المغني الكوري "بساي"، بحس ساخر.
وفي فيديو آخر، حصل على أكثر من مليون مشاهدة في أقل من شهر، قام شباب مصريون بالأمر نفسه لكن مع تأليف كلمات عربية تتماشي مع اللحن الأصلي وأطلقوا عليها اسم "إيجيبشان ستايل".
يشار إلى أن عنوان الأغنية، "غانغنام ستايل"، يعني أسلوب أو نمط الحياة المتبع في منطقة راقية تحمل هذا الاسم في سيؤول عاصمة كوريا الجنوبية، وقد حقق الفيديو الأصلي علي اليوتيوب مشاهدات تقترب من الـ700 مليون.

 

اقرأ أيضا :
رقصة غانغنام ستايل تتخلل تغطية للإعصار ساندي
تي شيرت Gangnam Style
Gangnam Style ثاني أشهر فيديو على يوتيوب

 

التعليقات()

Thumbnail
ثــــــائــــر 回會回 #1 نوفمبر 11, 2012 17:18

لا هيك كتير صارت بايخدة وتقليد ما اله معنى

Thumbnail
mpilot658 #2 نوفمبر 11, 2012 17:56

طيب وين الفيديو ، (مع إني شاهدته ههه )

Thumbnail
Fahad_AlHassani #3 نوفمبر 11, 2012 22:12

قامت مجموعة من الشباب السعودي بالتجسيد الرقصي للأغنية العالمية الشهيرة جانجام ستايل والتي يغنيها المطرب الكوري ساي كيف وصل إلى شباب السعودي بلاد الحرمين الى هذا الحال و قد وصل عدد مشاهدة المقطع الى فوق 2 مليون قبل امس قناة العربيه عامله لقاء مع زعيم المجموعه ؟؟ يقول نحن مجموعه عاملين قروب متخصصين فقط بالاغاني الاجنبيه المشهوره وتقليدها ؟؟ وبدأ مذيع قناه العربيه يبارك للمجموعه على عملها وهو مبسوط لما وصل به حال شبابنا الى هذا الهوان اسالكم بالله ايفيد عمله هذا في قبره يا اخوتي لاحول ولاقوة الا بالله فعلا صدقت يارسول الله لتتبعن سنن الذين من قبلكم . شبرا بشبر ، وذراعا بذراع . حتى لو دخلوا في جحر ضب لاتبعتموهم قلنا : يا رسول الله ! اليهود والنصارى ؟ قال : فمن ؟ الراوي: أبو سعيد الخدري المحدث: مسلم - المصدر: صحيح مسلم خلاصة حكم المحدث: صحيح اسال الله ان يهدي شباب المسلمين والامه الاسلاميه وان يعجل بامره في هذه الارض

Thumbnail
motasemnattah #4 نوفمبر 12, 2012 01:01

كلها صارت تقلد

Thumbnail
Mahmoud Capo #5 نوفمبر 26, 2012 19:01

HHHHHHHHH

ارسل التعليق

برجاء تسجيل الدخول أولا

احدث التعليقات

Three_sixty

بلا منه الانترنت علتلفزيون

1
Three_sixty

غيّر الجوارب يوميا اعتن بنظافة القدم الشخصية

1
Three_sixty

للاسف بدها متطلبات تشغيل كبيرة

1
Three_sixty

علاقل بنحضر فلم مفهوم وما بنضيع المشاهد واحنا بنقرأ الترجمة

1
Three_sixty

ما لقيتها رياضة ممتعة

1