Rss

أفلام لمعارك عصرية وقديمة لا يجب أن تفوتك

Large

ليس من السهل إنتاج فيلم تدور أحداثه عن المعارك، فالصراعات الفردية يمكنك الاعتماد فيها على محترفين، لكن أفلام المعارك تقتضي وجود مجاميع على كل فرد منهم أن ينفذ ما يريده المخرج دون خطأ، لذا فالعديد من هذه الأفلام لا تقنع المشاهدين، لكن هناك أفلاماً نقلت عالم الحروب بحرفية للدرجة التي نظن فيها أن ما نراه ليس تمثيلاً.

 

اقرأ أيضاً:

أفلام تأخذنا لساحات المعارك والحروب

المعارك الأشهر في أفلام جيمس بوند

المسدسات الـ 10 الأكثر قوة في السينما

Large
1

Saving Private Ryan

من إخراج العملاق "ستيفين سبيلبرغ" وضم نخبة من النجوم مثل "توم هانكس" و"فان ديزيل" و"مات ديمون"، تدور أحداثه في الحرب العالمية الثانية حيث يكلف مجموعة من الجنود الأميركيين بإحضار جندي أميركي يدعى "راين" بعد أن فقد أشقائه الثلاثة، الفيلم صور بحرفية عالية وكان في غاية الواقعية في نقله حال جبهات الحرب.
Large
2

300

النجم "جيرارد باتلر" المفتول العضلات هو قائد وملك إسبرطي يجد نفسه في مواجهة الإمبراطورية الفارسية القديمة، لكنه يقهر جيوشها مستخدماً 300 من أفضل جنوده فقط. الفيلم بأكمله صور بداخل استديو ليخلق الأجواء الأسطورية التي رأيناها في الفيلم.
Large
3

Troy

ملحمة الإلياذة والأوديسة الشهيرة ولكن بعد تفريغها من عنصر الأسطورة، النجم "براد بيت" قدم أداء أكثر من رائع في تجسيده دور المقاتل اليوناني الأسطوري "أخيلس" من الملحمة. تدور أحداث الفيلم حول غزو جزيرة طروادة من قبل جيوش اليونان القديمة، وقد صورت المعارك بجودة عالية جعلت الجماهير تعيش أجواء الملحمة.
Large
4

Apocalypse Now

فيلم من إنتاج عام 1979 وتدور أحداثه حول الحرب الأميركية الفيتنامية حيث يرسل جندي أميركي (مارتن شين) لاغتيال قائد أميركي (مارلون براندو) بسبب تخليه عن الخدمة وتنصيبه لنفسه كمتحكم أوحد في إحدى القرى البدائية في كمبوديا.
Large
5

Brave Heart

رائعة النجم "ميل غيبسون" التي أذهلت الجماهير واعتبرت واحدة من أفضل أفلام هوليوود، تدور أحداث الفيلم في القرون الوسطى حيث تناضل "اسكتلندا" للتخلص من السيطرة الإنكليزية تحت راية القائد الشجاع "ويليام والاس" الذي يقاتل الإنكليز بعد أن قتلوا زوجته.
Large
6

The Guns of Navarone

فيلم يمتلئ بالإثارة والحركة ويعتبر من كلاسيكيات هوليوود، وضمت بطولته عمالقة مثل "أنتوني كوين" و"غريغوري بيك" و"ديفيد نايفين". أحداث الفيلم تدور في الحرب العالمية الثانية حيث يقوم مجموعة من الجنود البريطانيين بالتسلل داخل أحد الجزر اليونانية للتخلص من مدفع ألماني يدمر السفن الإنكليزية.

التعليقات()

Thumbnail
ثــــــائــــر 回會回 #1 نوفمبر 24, 2012 17:33

افلام حلوة لكن فلم Saving Private Ryan نهايته ما حبيتها بعد ما نجا من حرب شرسة بالنهاية ينقتل بسهولة

Thumbnail
zaid-ayman #2 نوفمبر 24, 2012 19:28

troy

Thumbnail
محمدالاميري #3 نوفمبر 24, 2012 23:53

1 - 2 شاهدتهم غاية ف الروعة

Thumbnail
mpilot658 #4 ديسمبر 02, 2012 23:09

أنا شاهدت رقم 1 و 3 أفلام رائعة ، جاري تحميل رقم 2 (y)

ارسل التعليق

برجاء تسجيل الدخول أولا

احدث التعليقات

Three_sixty

Ahmed Salem me3afen

3
Three_sixty

ولما يتخلفو اولاد قبيحين يستغربو من وين جو الاولاد ذولا وهما ناسيين اصلهم :v

7
Three_sixty

المهم ينزلوه علنت

1
Three_sixty

شكله مشهي

1
Three_sixty

انا معرفش اذا كانت فكره جميله او لا بس ربنا ادري اذا كان حلال او حرام بس بلاش منها الفكره

9