Rss

تويوتا سيون الرياضية بنسخة 2014

Large

شركة "تويوتا" تطلق موديل 2014 من سيارتها "سيون" بتصميم جديد في معرض نيويورك لإعادة الشباب إلى السيارة الشهيرة.

 

بعد مرور 10 سنوات على إطلاق سيارة "تويوتا سيون"، فإن شركة "تويوتا" قلقة من أن سيارتها التي تم إطلاقها لجذب الشباب تمر بأزمة منتصف العمر للسيارات، والتي تتمثل في انخفاض مبيعاتها مؤخرا ما دفعها إلى إنتاج سيارة "تويوتا سيون" موديل 2014 والتي تأمل الشركة في أن تنجح في جذب المشترين مرة أخرى بعد عرضها في معرض نيويورك للسيارات.

رغم أن السيارة بشكل عام شبيهة بالموجودة في معارض بيع سيارات سيون حاليا،إلا أن موديل 2014 من "تويوتا سيون" حصل على مقدمة أعيد تصميمها تحتوي على كشافات جديدة وشبكة هواء أكثر بروزا تحمل علامة  السيارة، إلى جانب غطاء محرك أطول وأكثر انخفاضا وحواف إضاءة LED للقيادة.

أما من الخلف فقد حصلت السيارة على مؤخرة شبيهة بالموجودة في سيارة "سيون"FR-S ومدمج بها عواكس للضوء ومصابيح LED، إلى جانب تغطية الجزء السفلي من المؤخرة بألواح واقية رمادية داكنة.

وفيما يتعلق بماكينة السيارة فهي تحتوي على محرك 4 سلندر سعة 2.5 لتر بقوة 179 وعزم 234 نيوتن ويمكن لمالك السيارة الإختيار ما بين ناقل حركة اتوماتيك بـ6 سرعات يحتوي على تكنولوجيا DRM الموجودة بسيارة سيون FR-S

وقد قامت الشركة بزيادة متانة السيارة من خلال مضاعفة قوة الشاسيه وإضافة نقاط لحام إضافية وقضبان توازن وتثبيت للسيارة على الطريق مع ممصات صدمات أكثر صرامة.

أما من الداخل فمقصورة السيارة كانت أول مقصورة لتويوتا تحصل على نظام العرض والصوت الجديد الذي يحتوي على شاشة LCD تعمل باللمس بحجم 6.1 بوصة، واتصال عبر البلوتوث، وراديو عالي الجودة، إلى جانب عجلة قيادة مدمج بها أزرار التحكم، ونظام أتوماتيك للتحكم في المصابيح الأمامية، والعديد من المواد عالية الجودة مستخدمة في تزيين المقصورة.

وتحتوي السيارة على عدة تطبيقات للمساعدة في القيادة ومعرفة الاتجاهات من بينها Aha وYelp وTripAdvisor.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضاً:

تويوتا لاند كروزر معدلة بمؤخرة ملكية

تويوتا RAV4 EV رياضية كهربائية

سيارة عجيبة تفاعلية من تويوتا

التعليقات()

لا توجد تعليقات

ارسل التعليق

برجاء تسجيل الدخول أولا