Rss

أشهر 7 مصارعين مقنعين

Large

 

طوال تاريخ ألعاب المصارعة الحرة الممتد لأكثر من خمسين عاماً، كان للأقنعة واللاعبين الملثمين دوراً بارزاً فيها.

 

في كل حقبة زمنية مختلفة، كان هناك شخص يشتهر بارتدائه لقناع مميز لا يكشف عن وجه، البعض يؤكد أن هذا الأمر بدأ منذ فترة طويلة في أواخر القرن الثامن عشر، بينما ترى مجموعة أخرى أن الظهور الحقيقي للمقنعين كان في عام 1915، على أية حال، دعونا نتعرف على أبرز اللاعبين المقنعين في المصارعة الحرة.

 

اقرأ أيضاً:

ألبوم صور لأصغر مصارعة في WWE

كيف تصبح مصارعاً في WWE؟

منظمة WWE تسأل من أفضل مصارع

Large
1

سي إم بانك

ارتدى اللاعب القناع لفترة قصيرة من الوقت، وعلى الرغم من إنه عرف في البداية بدونه، إلا أن شهرته ازدادت للضعف بعدما ظهر به، وتحول لواحد من أبرز المنافسين في اتحاد اللعبة، لكنه قام بنزع القناع بعد ذلك بفترة قصيرة، بعد أن اكتسب الشهرة التي كان يبحث عنها من خلاله قناعه الكلاسيكي صاحب المظهر المميز.
Large
2

ساتورو ساياما

يعتبر المصارع "ساتورو ساياما" أول وأفضل من قام بارتداء الأقنعة في المصارعة الحرة، استخدم اللاعب قناعاً مميزاً على وجه أسد مثل مسلسل الأطفال "النمر المقنع" وهو ما لفت انتباه الجمهور إليه على الفور، قام اللاعب بجولات ناجحة في المكسيك وإنكلترا، وعندما ذهب لليابان، قام صناع المسلسلات الكارتونية باقتباس قناعة في مسلسل إنمي مخصص للأطفال شاهدناه جميعاً في مرحلة الصبا، هو "النمر المقنع".
Large
3

ألتيمو دراغون

بطل WCW في بداية التسعينيات من القرن الماضي، والذي اشتهر أيضاً بحركاته الاستعراضية المدهشة التي ساهمت في زيادة شعبيته بدرجة كبيرة، اشتهر بارتداء الأقنعة الملونة هو وفريقه قبل كل مباراة، مما جعل الأمر أشبه بمشاركة أبطال خارقين من عالم DC Comics في رياضة المصارعة الحرة.
Large
4

جوشين ليغر

أحد أشهر المصارعين في تاريخ اللعبة، ليس بسبب قناعه وملابسه الغريبة التي تشبه أبطال مسلسل Power Rangers، ولكن بفضل حركاته الاستعراضية المميزة التي مازالت تستخدم حتى وقتنا هذا من قبل العديد من المصارعين، مظهر "جوشين ليغر" المخيف نوعاً ما جعله يكتسب شهرة كبيرة طوال مسيرته، ويبث الرعب في قلوب منافسيه حتى قبل مواجهتهم فعلياً على أرض الحلبة.
Large
5

مانكايند

ظل طوال فترة كبيرة يلعب بدون قناع، ولكن حين انتقل إلى اتحاد WWE، ارتدى "مانكايند" قناعاً جلدياً مميزاً جعله أكثر وحشية مما سبق، شهرة "مانكايند" لم تكن بسبب القناع فقط، بل بسبب الأساطير التي انتشرت حوله فهناك من يقول إنه نصف شيطان ونصف إنسان، وهناك آراء أخرى تؤكد أن القناع ملتصق بوجه ولا يمكنه خلعه إطلاقاً.
Large
6

كين

صاحب القناع الشهير المكتسي بألوان الدم والخراب، ظل "كين" لفترة طويلة يرتدي هذا القناع الذي ساهم في زيادة شعبيته، خاصة وأن هناك العديد من الأساطير التي ربطت بينه وبين الشياطين، مثلما حدث مع شقيقه "أندرتيكر"، بعد ذلك بفترة تخلص المصارع من القناع، ولكنه لم يعد يتمتع بالشهرة أو تسليط الأضواء عليه مثلما كان يحدث في بداية انضمامه للـWWE.
Large
7

راي ميستريو

واحد من أشهر الاقنعة في تاريخ اللعبة، يمكنك رؤية هذا القناع في أي بلد في العالم على وجوه الأطفال الصغار، فقد أصبح "راي ميستريو" علامة تجارية وترفيهية مميزة بفضل قناعة الملفت للانتباه، والذي قام بتغيير تصميمه أكثر من مرة خلال السنوات القليلة الماضية.

التعليقات()

Thumbnail
ProfesseurSnayperLove #1 مايو 08, 2013 00:20

good

Thumbnail
Omar alyahia #2 يوليو 25, 2013 14:33

راي ميستريو is the best one

ارسل التعليق

برجاء تسجيل الدخول أولا