Rss

أقوى 10 افلام لمحبي رياضة الكونغ فو

Large

أفلام الكونغ فو الأفضل، ما بين كوميديا وأكشن ودارما، أو مزيج من كل هذا.

 

أفلام الفنون القتالية المختلطة كثيرة للغاية، بعضها يهتم بجميع أنواع الرياضات المختلطة، والبعض الاخر يركز على المصارعة الحرة أو الملاكمة، ولكن الغالبية العظمى تتطرق لرياضة الكونغ فو التي تمتلك الكثير من المتابعين في كل انحاء العالم، ربما بسبب إثاراتها وأحداثها الملتهبة، أو بسبب ابطالها المحبوبين أمثال "جيت لي" و"جاكي شان".

 

اقرأ أيضاً:

أسوء أفلام الـ "كونغ فو" في تاريخ السينما

فيلم عن الأسطورة بروس لي

ألعاب الفنون القتالية الأقوى

 

Large
1

Shanghai Noon

فيلم من انتاج عام 2000 يتولى فيه دور البطولة "جاكي شان"، فبعد سنوات من ظهوره في افلام يحاول من خلالها القضاء على سيطرة أمريكا، يظهر "جاكي" في هذا الفيلم في دور رجل صيني يذهب الى الغرب الموحش لإنقاذ أميرته، ولكن بمجرد أن يغادر الصين تبدأ المشاكل في اعتراض طريقه ليتجاوزها بتعليقاته الكوميدية ومهارته المتنوعة في الكونغ فو.
Large
2

Shogun Assassin

صدر الفيلم في عام 1980 ويحكي قصة محارب ساموراي خدم الزعيم "شوغون" بشرف ونزاهة، ولكن غرور "شوغون" وإصابته بداء جنون العظمة جعل كل الشرفاء يقفون في وجهة، كما قرر هو الأخر القضاء على كل من يعارضه لينفرد وحدة بالحكم، يقوم "شوغون" بأرسال سفاحين الى منزل الساموراي ولكنهم يفشلون في القضاء عليه، ويقتلون زوجته بدلاً منه، ليقرر الانتقام من "شوغون" وانهاء حياته مهما كلفه الأمر من متابع.
Large
3

Police Story

فيلم من بطولة النجم "جاكي شان" من انتاج عام 1985 ويحكي قصة ضابط شرطة يتم الإيقاع به من قبل تجار المخدرات، ويزجباسمه في قضية قتل زميله، يهرب "جاكي شان" ويحاول بشتى الطرق العثور على افراد العصابة لأثبات براءته من التهم المنسوبة اليه، وتسليم المتسببين في تلك الحادثة للحصول على عقابهم.
Large
4

Kung Fu Hustle

فيلم من انتاج عام 2004 ومن بطولة "ستيفنتشو"، وعلى الرغم من أنه فيلم كوميدي في الأساس، إلا أنه يقوم بالسخرية من افلام الكونغ فو الصينية التي يظهر أبطالها في هيئة أساطير لا يقهرون، تحكي قصة الفيلم عن شاب ساذج يحاول الانضمام لأحدى العصابات الشهيرة، وفي سبيل تحقيق ذلك، يمر بمواقف كوميدية لا تنتهي، تتخللها العديد من مشاهد الكونغ فو المبالغ فيها.
Large
5

Fearless

فيلم من بطولة النجم "جيت لي" ومن انتاج عام 2006، يظهر "جيت لي" في الفيلم في دور "هو ينجي" احد عمالقة الفنون القتالية المختلطة والكونغ فو في التاريخ الصيني، وصاحب العديد من الابتكارات في هذا المجال، يتطرق الفيلم لقصة شبه خيالية بعض الشيء يواجه بموجبها "جيت لي" العديد من المنافسين الغربين في معارك سريعة امتازت بالقوة والحركات القتالية المميزة.
Large
6

Jackie Chan's First Strike

صدر الفيلم في عام 1996 ليستكمل أحداث فيلم Police Story الصادر قبله بعشر سنوات، يظهر "جاكي شان" في هذا الفيلم في دور شرطي لا يعانيمن أزمة شخصية فقط، بل يحاول انقاذ العالم من سلاحي نووي مدمر على وشك تشريد الملايين وقتل الالاف.
Large
7

The One

يظهر "جيت لي" في الفيلم في دور مأمور شرطة يجد نفسه مقاتل محترف في نسخة بديلة من عالمنا الواقعي، ولكنها متشابهة معه للغاية، تزداد قوة البطل كلما قام بقتل أي شخص اخر ليواصل رحلته المثيرة من خلال الاعتماد على مهارته وسرعته في القتال للتخلص من كل شخص يقف عائقا في طريقه. الفيلم من انتاج عام 2001.
Large
8

Ninja Assassin

يحكي الفيلم قصة شاب من جماعة النينجا، يكتشف معلومات مثيرة بشأن الجماعة التي قامت بتنبيه وتربيته لينقلب ضدهم وتضطره الظروف الى مواجهة أحد أصدقائه القدامى والمعروف بمهارته القتالية التي لا تقاوم، لتبدأ رحلة الصراع في سبيل اثبات كل منهم لأهمية افكاره والجانب الذي يقف في صفه، صدر الفيلم في عام 2009 وحصل على تقييمات متوسطة الى حد ما.
Large
9

The Forbidden Kingdom

يتناول الفيلم قصة مراهق أمريكي يكتشف حقيقة تاريخية تقوده الى مغامرة لا تنسى في الصين بصحبة كلا من "جاكي شان" و"جيت لي" الذين يعتبروا اخر عضوان في جماعة فنون قتالية صينية قديمة، ويذهبان مع الشاب في محاولة تحرير Monkey King ولكن في البداية عليهم مواجهة العديد من الصعاب والاعداء الاقوياء، الفيلم من انتاج عام 2008 وحصل على تقييمات جيدة نوعا ما.
Large
10

Romeo Must Die

يقدم "جيت لي" في الفيلم دور شرطي يحاول الانتقام لمقتل أخيه من أحد زعماء عصابات المافيا، اثناء مهمته الشبه مستحيلة يقع في حب فتاة يشترك والدها في صفقة مالية مشبوهة مع والده، لتتغير الأحداث بشكل جذري طوال الفيلم اثناء محاولته لاكتشاف الحقيقة الكاملة، الفيلم من انتاج عام 2000 وكعاد افلام "جيت لي" تشهد الأحداث العديد من المعارك اليدوية المثيرة ومهارات الكونغ فو المتنوعة.

التعليقات()

Thumbnail
ثــــــائــــر 回會回 #1 مايو 23, 2013 15:33

معظمهم افلام حلوة

Thumbnail
ŠäędHãźėmÃłâhmåd #2 مايو 23, 2013 16:25

فش افلام انتاج 2010 / 2011 / 2012 / 2013

Thumbnail
حمزة #3 مايو 23, 2013 19:42

اجمل افلام 1-8-9-10 الباقى بلا قصة

Thumbnail
FaisalAl-Shogiran #4 مايو 26, 2013 15:59

ماذكرتو ستيفن سيجال فنان بطل .

Thumbnail
Omar alyahia #5 يوليو 24, 2013 23:04

Ninja Assassin

ارسل التعليق

برجاء تسجيل الدخول أولا

احدث التعليقات

Three_sixty

صاروا تافهين الفن صار يفسد الأخلاق حتى أخلاق المشاهدين إلا من رحم ربي

1
Three_sixty

مش بعد كم سنة يطلعو مش متزوجين

1
Three_sixty

الماء والالبان

1
Three_sixty

منيح ما كان أي باد

1
Three_sixty

مهما عملت ما رح تتفوق على أبل يعني اجهزة اغلبها بلاستيك ضد اجهزة من الزجاج والالمنيوم

1