Rss

أقوى أفلام المخلوقات الفضائية

Large

أفلام المخلوقات الفضائية وفقاً لتصنيف موقع IMDB من الأفضل إلى الأسوأ.

هل تحب أفلام الخيال العلمي التي تتحدث عن الفضاء الخارجي والمخلوقات الفضائية؟ هل تحب مشاهدة البشر يتعرضون لكوارث أثناء محاولة استكشاف كوكب خارجي، أو بناء مستعمرة على القمر؟ هذه الأفلام ستجد فيها ما تريد.


 


اقرأ أيضا :
أجمل 10 فتيات من الفضاء الخارجي
لقاءات مع مخلوقات فضائية
أقوى 5 أفلام عن مخلوقات فضائية

Large
1

Aliens ـ 1985

فيلم من إنتاج 1985، حصل على تقييم 8.5 من 10 ويعد واحداً من أشهر أفلام المخرج العالمي "جيمس كاميرون"، تحدث الفيلم عن هجوم المخلوقات الفضائية على كوكب الأرض ورغبتهم في إنهاء حياة البشر، ولكن مخططهم باء بالفشل في النهاية، شارك أبطال الفيلم كل من "سيغورني ويفر" و"مايكل بيين" و"كاري هين" و"بول ريزر".
Large
2

Alien ـ 1979

من إنتاج 1979، حصل الفيلم على تقييم 8.5 من 10 أيضاً وقدم قصة ملحمية تتحدث عن إشارة استغاثة قادمة من الفضاء الخارجي، وعندما تم إرسال سفينة فضاء من الأرض للتحقيق في الأمر فوجئوا بأنهم تعرضوا لكمين أوشك على التخلص منهم بدرجة كبيرة والتوجه إلى الأرض للسيطرة عليها، ولكن في النهاية تم تدارك الموقف بعد مجهود شاق، ويعد الفيلم أحد الأعمال المميزة للمخرج "ريدلي سكوت" والأبطال "جون هيرت" و"فيرونيكا كارترايت".
Large
3

Prometheus

من إنتاج العام الماضي، حصل على تقييم 7.1 من 10 ويحكي قصة فريق من العلماء البشر الذاهبين في رحلة فضائية مليئة بالغموض والإثارة، حيث يعتقدون أنهم وجدوا دليلاً في الفضاء الخارجي يدل على أصل البشر، ولكن حين يذهبون للكوكب يفاجئوا بحجم الدمار الذي انتابه، والمخلوقات الغريبة التي تحاول الفتك بهم، بعد صراع طويل يهرب العلماء مرة أخرى عائدين إلى الأرض، بعد أن فقدوا الكثير من طاقمهم، الفيلم من إخراج "ريدلي سكوت" أيضاً المعروف بعشقه لهذا النوع من الأفلام.
Large
4

Alien: Resurrection

فيلم من إنتاج 1997، حصل على تقييم 6.2 من 10، ويحكي قصة تتحدث عن إعادة "إلين ريبلي" للحياة بعد 200 عام من وفاتها عن طريق استنساخها لمواجهة المخلوقات الفضائية مجدداً، ولكن هل ستتمكن من ذلك؟ قدم الفيلم أحداثاً مشوقة ولكنه لم يرقى لتطلعات الجماهير التي انتظرت هذا الجزء لفترة طويلة، ولعل السبب هو تولي المخرج "جان بيبير" مهمة الإخراج بدلاً من العبقري "جيمس كاميرون".
Large
5

AVP: Alien vs. Predator

من إنتاج 2004، حصل على تقيم متوسط بلغ 5 من 10، يحكي قصة مشوقة، فخلال رحلة استكشافية أثرية في جزيرة Bouvetya في القارة القطبية الجنوبية يجد فريق من علماء الآثار وعلماء الطبيعة أنفسهم محاصرين بين قوتين مختلفتين ينتمون لعالم الأساطير، ولكن الفيلم كان غير واقعياً إطلاقاً سواء في القصة أو الأحداث أو حتى الإخراج الذي عمل عليه "بول أندرسون"، ويعد واحداً من أسوأ أفلام هذا النوع في تاريخ السينما.

التعليقات()

Thumbnail
Hamoody! D-MentiON #1 اغسطس 22, 2013 19:12

أين independence day????

ارسل التعليق

برجاء تسجيل الدخول أولا

احدث التعليقات

Three_sixty

لذين يتابعون صورها 13 ملوين و300 ألف شخص. << ريهانا << اللي يكتب الموضوع طلسم

3
Three_sixty

وين الحب ف الموضوع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ -_-

2
Three_sixty

good

12
Three_sixty

ufc undisputed

3
Three_sixty

ما اعتقد راح البسها اذا اخذتها خخخ

2