Rss

أقوى 7 أفلام عن غزو الحيوانات للأرض

Large

مجموعة من أقوى الأفلام التي تتحدث عن غزو الأرض على يد الحيوانات والوحوش.

قدمت "هوليوود" العديد من الأفلام التي تضع تصور لغزو حيوانات ووحوش متطورة لكوكب الأرض، بعض هذه الأفلام حقق نجاح منقطع النظير. هنا مجموعة من أقوى الأفلام التي تناولت موضوع غزو الحيوانات للأرض.
 


اقرأ أيضا :
أفلام سينمائية أبطالها سيارات
أفلام أبطالها من المرتزقة
أفلام أبطالها ألعاب فيديو

 

Large
1

Planet of the Apes

بدأت سلسلة أفلام Planet of the Apes منذ ستينيات القرن الماضي وتدور أحداثها حول تطور فصيلة معينة من القرود وتحكمها في الأرض واستعبادها للبشر، جسد بطولة السلسلة الأولى النجم "تشارلتون هيستون"و قد تم إعادة إنتاج الفيلم عام 2001 ودارت أحداثه حول هبوط سفينة فضائية لرائد فضاء في كوكب تتحكم فيه القرود على البشر ويتسبب ظهوره في قيام البشر بالثورة على القرود. لعب دور البطولة في هذا الفيلم النجم "مارك ولبيرغ".
Large
2

The Birds

رائعة المخرج الأسطوري "ألفريد هيتشكوك" من إنتاج عام 1963 دارت أحداثه حول تطور غريب في الطيور وقيامها بالهجوم على البشر بأعداد وأسراب كبيرة وانواعها المختلفة.
Large
3

Pacific Rim

فيلم بريطاني من نوعية أفلام الخيال العلمي تدور أحداثه حول تعرض البشرية لغزو من قبل وحوش بحرية غامضة ومدمرة، الفيلم من إنتاج عام 2013 ومن بطولة نجوم مثل "إدريس ألبا" و"تشارلي هانمان" و"تشارلي داي".
Large
4

Monsters

صحفي يقرر مصاحبة سائحة أميركية في المكسيك بعد تعرض الأرض لغزو من قبل وحوش وحيوانات غامضة، الإثنان يتعرضان لشتى أنواع المغامرات والرعب في محاولتهما للوصول إلى الحدود الأميركية. الفيلم من إنتاج عام 2010 وبطولة "سكوت ماكنيري" و"ويتني أبل".
Large
5

Splice

يختلف هذا الفيلم عن الأفلام السابقة في كونه لا يروي قصة غزو من قبل وحوش أو حيوانات بالمعنى المتعارف عليه، أحداث الفيلم تدور حول قيام مهندسين في علم الوراثة (إدريان برودي وسارة بولي) بتصميم كائن غريب من الشفرات الوراثية لحيوانات مختلفة لإستخدامه في أغراض علمية، لكن الأمر ينقلب عندما يجدا صعوبة في التعامل مع هذا الكائن المتوحش.
Large
6

Alone in the dark

الفيلم مقتبس من لعبة فيديو تحمل نفس الإسم من بطولة النجم "كريستيان سلاتر" والنجمة "تارا ريد"، أحداثه تدور حول محقق في أمور ما وراء الطبيعة (كريستيان سلاتر) يكتشف سر غامض في كوكب الأرض يبشر بقدوم كائنات متوحشة وغامضة لغزو الأرض والقضاء على البشر.
Large
7

Rise of the planet of the apes

يرصد الفيلم بداية تحكم القرود في البشر والطريقة التي جعلتهم يتمكنون من مقاتلة البشر والتغلب عليهم، أحداث الفيلم تدور داخل أحد المختبرات العلمية التي تتخذ من القرود كائنات لتطبيق الإختبارات، ولكن يحدث تطور بعد تمكن أحد هذه القرود من الوصول إلى العقار المسئول عن تطور ذكاء بني فصيلته. الفيلم من بطولة النجم "جيمس فرانكو".

التعليقات()

Thumbnail
ثــــــائــــر 回會回 #1 سبتمبر 29, 2013 18:47

مش حلوين

Thumbnail
Khaled_DeVo #2 سبتمبر 30, 2013 01:58

No hes bad not have any action

Small-image
NaderMabrouk #3 سبتمبر 30, 2013 16:51

you forget anime hunter x hunter chimera ant arc :D

Thumbnail
شاعرالصمت المرير #4 اكتوبر 01, 2013 11:40

رائعه جدا

Thumbnail
Omar alyahia #5 نوفمبر 04, 2013 15:21

The Birds

ارسل التعليق

برجاء تسجيل الدخول أولا

احدث التعليقات

Three_sixty

بلا منه الانترنت علتلفزيون

1
Three_sixty

غيّر الجوارب يوميا اعتن بنظافة القدم الشخصية

1
Three_sixty

للاسف بدها متطلبات تشغيل كبيرة

1
Three_sixty

علاقل بنحضر فلم مفهوم وما بنضيع المشاهد واحنا بنقرأ الترجمة

1
Three_sixty

ما لقيتها رياضة ممتعة

1