Rss

أحدث سيارات BMW وجاغوار نجوم Driven

Large

برنامج Driven يستعرض أحدث سيارات BMW وجاغوار الليلة على MBC Action.

 

أصوات المحركات تواصل الهدير في الموسم الرابع من برنامج Driven

 

يعود برنامج Driven لمشاهديه بالمزيد من المتعة والمفاجآت وذلك من خلال مجموعة من الفقرات المثيرة والجديدة والتي ستتميز بسيارات رائعة منها سيارة "جاغوار إف تايب" ومجموعة سيارات BMW والتي عرضتها الشركة الألمانية في معرض "فرانكفورت" الدولي للسيارات.
البرنامج يستعرض عودة "جاغوار" القوية للسيارات الرياضة المكشوفة من خلال سيارتها "إف تايب" 2014 والتي تعد امتداد لأكثر من 75 عاما من السيارات الرياضية ذات الأداء الرائع والرشاقة والقيادة المتميزة والتي أنتجتها الشركة.
وسيتم خلال الفقرة الخاصة بـ"جاغوار" استعراض المحرك الجديد للسيارة وأحدث الإضافات التي وضعتها الشركة في السيارة الرياضية ذات المقعدين، وبالطبع لن يفوت "فرانسو" الفرصة لتجربة السيارة على الطريق ووضع تقييم لها من كافة الجوانب.
وفيما يتعلق بالأحداث العالمية الخاصة بصناعة السيارات سيقوم "فرانسوا" باستعراض أحدث سيارات كشفت عنها شركة BMW في معرض "فرانكفورت" حيث سيقوم بجولة في جناح الشركة وعرض سيارات مثل BMW i8 و BMW i3 وBMW X5 الجديدة و BMW Concept X5 e-Drive إلى جانب القيام بمقابلة مع "كريم حبيب" المسئول عن التصميم الخارجي لسيارات BMW في مدينة "ميونيخ".
وفي فقرة التفحيط مع النجوم بالبرنامج فضحية  "عبدو فغالي" هذه الحلقة، هو المغني والملحن الإماراتي "فايز السعيد" والذي سيختبر عبدو مدى قدرته قلبه على تحمل الإثارة وردود أفعاله على أسئلته.
كما سيشارك "فرانسو" في برنامج خاص بسيارة "نيسان 360" حيث سيتمكن من قيادة سيارات "نيسان" في حلبات وطرق عامة ومناقشة الكثير من الموضوعات والقصص مع إدارة شركة "نيسان" حول تاريخها وتطور سياراتها.
وكالعادة يأتي البرنامج بأحدث الأخبار في عالم السيارات وصناعتها وكل ما هو جديد لمحبي السيارات بفئاتها المختلفة.

 

موسم جديد من سباقات التحدي مع Driven

 

يعرض Driven الليلة على شاشة MBC ACTION في الساعة 23 KSA.

التعليقات()

Thumbnail
ثــــــائــــر 回會回 #1 اكتوبر 14, 2013 00:10

جمييل

Thumbnail
MohammedDaher #2 اكتوبر 17, 2013 13:24

حلو

ارسل التعليق

برجاء تسجيل الدخول أولا