Rss

أكثر فرق الكرة السعودية جماهيرية

Large

تقرير صحفي يشير إلى أن نادي الاتحاد السعودي لكرة القدم هو الأكثر جماهيريةً بين الأندية السعودية خلال الموسم الكروي الجاري.

ونقل موقع "أريبيان بزنس" عن صحيفة "الحياة"، أن جماهير الاتحاد اكتسحت الحضور الجماهيري في الملاعب السعودية لدوري زين هذا الموسم ونصبت نفسها الأكثر حضوراً في مدرجات مباريات فريقها على أرضها، متجاوزة المنافس التقليدي خلال السنوات الأخيرة الهلال بـ 8 آلاف مشجع.

وشاهد 175.389 مشجعاً مباريات الفريق الاتحادي التي أقيمت على أرضه فيما شاهد 167.235 مشجعاً هلالياً مباريات الفريق الأزرق التي أقيمت على أرضه، وحلَّت جماهير الأهلي في المركز الثالث بـ 126.643 مشجعاً.

وفي المركز الرابع، وبعيداً عن دائرة المنافسة جاء نادي النصر، والذي يتغني عشاقه دائماً بأنه صاحب المدرج الأكبر بواقع 122.997 مشجعاً.

وقالت الصحيفة، إن جماهير الهلال تمكنت من المحافظة على معدل حضورها ليكون الأعلى، في وقت تبدو فيه مباريات الهلال مشوقة إلى الدرجة التي جعلت مبارياته خارج ملعبه تحظى بإقبال أكبر من تلك التي يلعبها في الرياض، بفارق 6 آلاف مشجع.

ويقبع الوحدة في مؤخرة سلم ترتيب الحضور الجماهيري، وذلك بعد أن شهد ملعب الشرائع بمكة حضور 34.614 مشجعاً في 9 مباريات لعبها على أرضه وبين جماهيره الذين كانوا أقل من حضر مبارياته في الدوري.

 

التعليقات()

Thumbnail
★ βÍŠҢõÞ ★ #1 مارس 31, 2011 14:40

صح يا اتحااااااااااااد العميد وبس والباقي كله خس